تفعيل داونلود مانجر Internet Download Manager 6.42.7 مدى الحياة


download manager crack serial number

يعد Internet Download Manager (IDM) للكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows (7/10/11)، 32/64 بت، عبارة عن مجموعة أدوات تنزيل تعمل على زيادة سرعة التنزيلات مقارنة بأي برنامج آخر. ي
مكن استئناف التنزيلات وجدولتها وتنظيمها باستخدام البرنامج. 
مزيج من تجزئة الملفات وتقنيات التنزيل المتعددة جنبًا إلى جنب مع الأداء المتسارع.
 من أجل استئناف عملية التنزيل بعد انقطاع بسبب فشل أو انقطاع الطاقة أو الشبكة، يتم استخدام إمكانيات الاستئناف. 
يمكن للنقرة الحصرية جدولة عملية التنزيل وإيقافها مؤقتًا واستئنافها. 
قم بتنزيل برنامج التثبيت دون اتصال بالإنترنت لـ IDM. 
يمكنك أيضًا تنزيل مقاطع فيديو YouTube باستخدام Internet Download Manager.

تحميل انترنت داونلود مانجر مفعل جاهز
تفعيل انترنت داونلود مانجر مدى الحياة

download manager crack key

واجهة سهلة الاستخدام لبرنامج Internet Download Manager
على الرغم من أن الواجهة قديمة، إلا أنها سهلة الاستخدام ومستقرة وتعمل بشكل مثالي. 
تتوفر العديد من الخيارات لتحديد ترتيب الأزرار وتخطيطها والعديد من الأشكال التي يمكن تخصيصها للأغراض الفردية. يمكنك أيضًا تنظيم التنزيلات حسب نوعها، مثل الملفات الصوتية وملفات الفيديو والبرامج.

download manager free تحميل عالي السرعة

يزيد برنامج IDM من سرعة التنزيل بما يصل إلى خمس مرات أكثر من أي برنامج آخر. عند النقر على زر "تنزيل"، سيتم تنزيل ملف صغير على الفور.
 من الممكن تنزيل ملف على الفور عن طريق إعداد اتصالات متعددة في الوقت الفعلي لمصدر الملف وتحسين سرعة التنزيل.
 يمكنك زيادة سرعة التنزيل دون استخدام أي مكونات إضافية أو إعدادات معقدة باستخدام العديد من الوظائف والخيارات البسيطة.

دعم الخادم الوكيل والبروتوكولات والتنسيقات

دعم متعدد الوكلاء، وبروتوكولات متعددة (FTP، HTTP، HTTPS)، ملفات تعريف الارتباط، عمليات إعادة التوجيه، الدلائل، بالإضافة إلى تسريع تكيفي لمقاطع الفيديو الصوتية MP3 وFLV وMPEG، والتكامل مع مجموعة واسعة من متصفحات الويب بما في ذلك Internet Explorer، Netscape وMSN Explorer وAOL وOpera وMozilla Firefox وMozilla Firebird Avant Browser وMYIE2 وغيرها الكثير.

download manager crack ميزات متقدمة متعددة 

بالإضافة إلى الميزات المتقدمة غير المحدودة التي يقدمها IDM، مثل معاينة zip، والمسرع المدمج للتنزيلات السريعة، والتنزيلات المجدولة، والتنزيلات المستأنفة، والفئات، ومعالجات قائمة الانتظار، وتوجيه أوامر FTP، واستخدام الإسقاط والسحب أو سطر الأوامر لاستخدام IDM وتعليمات HTML والبرامج التعليمية والحماية من الفيروسات وما إلى ذلك. 

أداة التقاط مواقع الويب

باستخدام أداة التقاط الموقع الكاملة، يمكن للمستخدم تنزيل الملفات التي تمت تصفيتها مثل الصور أو البيانات الأخرى من أي موقع ويب، وأي جزء من موقع الويب، ومواقع الويب بأكملها للتصفح في وضع عدم الاتصال. علاوة على ذلك، يمكنك استخدام الأداة لتنزيل مقاطع الفيديو من Google Video وYouTube وأي منصة أخرى.  

جدولة واستئناف وإيقاف مؤقت

يمكنك استئناف وإيقاف التنزيلات المعطلة والتنزيلات التي لا يدعمها متصفحك مؤقتًا إذا كانت متقطعة أو معطلة. يتم تكوين الاستئناف والإيقاف المؤقت يدويًا، ويستخدمهما IDM أثناء الجدولة. تمكنك أداة جدولة التنزيلات من جدولة التنزيلات الخاصة بك، خاصة أثناء الليل عندما تكون سرعة الشبكة عالية. بالإضافة إلى تشغيل المتصفح وإيقاف تشغيله، تقوم الأداة تلقائيًا بتخصيص قائمة التنسيقات، والتي يوقفها برنامج IDM تلقائيًا. 

قسم البرنامج التعليمي
قم بتحديث نفسك بشأن المشكلة عندما يبدأ البرنامج في العمل ويتوقف عند "F1"، قم بتحديث نفسك بشأن المشكلة. يمكن العثور هنا على قسم تعليمي يحتوي على قائمة بالمشكلات الشائعة التي تم إنشاؤها باستخدام حلولها. من خلال تلقي المساعدة، ستتمكن من توفير الوقت ومواصلة العمل كما كان من قبل.

تنزيل IDM للكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows (7/10/11)

بالإضافة إلى كونه متوافقًا مع الأجهزة المختلفة، يتمتع التطبيق بتوافق خاص مع جميع أنواع أنظمة التشغيل Windows - Windows 10 وWindows 11 وWindows 7 هي في الأساس أنظمة تشغيل تعمل على تشغيل التطبيق بسلاسة وموثوقية. بالإضافة إلى ذلك، فهو يتطلب إعداد 64 بت و32 بت.

تصنيف الملفات

في IDM، تتوفر أدوات متنوعة لتنظيم التنزيلات وتسريعها. باستخدام هذا التطبيق، يمكنك تصنيف أنواع مختلفة من الملفات إلى مجموعات مختلفة. تتيح هذه الأداة إمكانية تحديد موقع الملف المطلوب من قائمة كبيرة من التنزيلات المتاحة بسرعة وسهولة. تسهل أداة التجزئة تنزيل الملفات وإعادة استخدام الاتصالات دون اتصالات إضافية.

تجنب الفيروسات والبرامج الضارة

تم تضمين ميزة الحماية من الفيروسات في البرنامج. وبالتالي، ليس من الضروري وجود برنامج منفصل لمكافحة الفيروسات. انقر على الأداة، وستتمكن من التعرف على أي نوع من الفيروسات أو أحصنة طروادة أو البرامج الضارة أو أي محتوى ضار آخر قد يكون موجودًا في أي رابط.

الملامح الرئيسية لبرنامج IDM

  1. Internet Download Manager عبارة عن مجموعة أدوات تنزيل
  2. استئناف وجدولة وتنظيم عملية التنزيل.
  3. واجهة سهلة الاستخدام
  4. تنزيل عالي السرعة
  5. دعم الخادم الوكيل والبروتوكولات والتنسيقات
  6. ميزات متقدمة متعددة
  7. أداة المنتزع
  8. قسم البرنامج التعليمي
  9. متوافق مع ويندوز
  10. تنظيم وتصنيف الملفات

تم تحديث البرنامج  بتاريخ 25/3/2024.
من فضلك اغلق برنامج مكافح الفيروسات لديك اثناء التثبيت حتى لا تحدث لك أي مشاكل اثناء التثبيت ، البرنامج نظيف تماماً 100% بضمان ماي ايجي سوفت
تحميل برنامج الداونلود مانجر أحدث اصدار مفعل مدى الحياة
طريقة تحميل برنامج internet download manager كامل مفعل مجانا اضغط هنا
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -