مفتاح تفعيل اصلي لبرنامج eset nod ينتهي في مارس 2021

حقق ESET NOD32 نجاحاً جيداً عند مراجعته لدى مختبرات فحص الفيروسات والهديدات ، يعتبر برنامج Smart Security Premium و ESET Internet Security هم الأفضل بين برامج شركة ESET من حيث المميزات الكبيرة التي يقدمها كلا البرنامجين.
تفعيل,تفعيل eset,تفعيل النود,تفعيل برنامج eset nod32,تحميل وتفعيل برنامج ايست انترنت سكيورتي 12,eset nod32 تفعيل,تحميل برنامج eset nod32 antivirus 12 مع تفعيل مدى الحياة,تفعيل eset smart security,تفعيل eset smart security مدى الحياة,تفعيل eset nod,مفاتيح برنامج النود,مفتاح ترخيص نود 32,تفعيل نود 32 احدث اصدار,تحميل ايسيت,مفاتيح برنامج النود بتاريخ الساعة,تفعيل انتي فيرس نود32,مفتاح ترخيص ايست نود 32,طريقة تفعيل نود 32 مدى الحياة,كيفية تفعيل نود 32 مدى الحياة,تفعيل برنامج eset security
مفاتيح تفعيل النود الاصلية


في اسفل هذه المقالة سوف اضع لكم رابط تحميل كافة برامج ESET للحماية الى جانب مفاتيح تفعيل ESET Smart Security Premium , ESET Nod 32 Antivirus , ESET Nod 32 Antivirus , ESET MOBILE SECURITY

الحماية :

يوفر ESET Smart Security Premium، الذي يجمع بين ميزات مكافحة الفيروسات في ESET Nod 32 Antivirus و ESET Internet Security في حزمة واحدة، للمستخدمين مجموعة شاملة من ميزات الأمان لضمان سلامة الأجهزة المحمية الخاصة بهم. 

 بعض الميزات البارزة التي يتميز بها Smart Security Premium ما يلي:

إثبات الحماية من الفيروسات بشكل مستقل :


يحتوي ESET حماية ضد الفيروسات ثبت أنها من أكثر الأنظمة فاعلية في برامج مكافحة الفيروسات.
أثناء تقييمهم لـ 18 منتج أمان لدى المستخدمين المنزليين في العام الماضي، أثبت المختبر المستقل AV-Test أن ESET فعّال بنسبة 100٪ ضد البرامج الضارة الشائعة و98.8٪ فعال ضد فايرس الفدية.
 ونؤكد دائماً على أهمية توفير حماية فعالة ضد  فايرس الفدية وهي فيروسات جديدة لدرجة أن الثغرات لم يتم توثيقها حتى الآن والنتيجة 100٪ تقريباً التي يتباهى بها ESET في هذا القسم هي اثبات رائع على قدرة البرنامج على إيقاف هذه التهديدات قبل وصولها.

أدوات أمان الإنترنت المتقدمة :


بالإضافة إلى تضمين واحد من أكثر برنامج مكافحة الفيروسات ، يتضمن ESET Smart Security Premium حزمة كاملة من أدوات الأمان عبر الإنترنت. وتشمل هذه الإجراءات الحماية من التصيد الاحتيالي، التي تراقب محاولات مواقع الويب المحتالة وتحمي ضد سرقة حسابات المستخدمين.
 يشمل أيضاً الفحص الذكي الذي يعمل بالشبكة السحابية ، والذي يتحقق من ملفات الأنظمة ضمن القائمة البيضاء التي تدعمها قاعدة بيانات خاصة بالكشف عن سمعة الملفات ESET Live Grid®.

الميزات


أولاً : البرنامج متاح للاستخدام لمستخدمي ويندوز 10 و8.1 و 8 و 7 و Vista و Microsoft Windows Home Server 2011. 

بالإضافة إلى ميزات رائعة للكشف عن الفيروسات وقدرات الأمان على الإنترنت، فإن ESET Smart Security Premium يتضمن بعض البرامج الأخرى التي تساعد في الحفاظ على نظامك بحالة جيدة.
يكتشف UEFI Scanner التهديدات قبل إقلاع النظام

للأشخاص الذين يحبون تفحص أجزاء أنظمة التشغيل – خاصةً نظام BIOS الأساسي الذي يتم تشغيله بعد بدء تشغيل النظام – ربما يكونوا قد صادفوا المصطلح UEFI من قبل.
بالنسبة إلى واجهة البرامج الثابتة القابلة للتوسعة الموحدة، يعد UEFI أحدث إصدار لفئتي البرامج الثابتة.

من الممكن تصور أن البرمجيات الخبيثة يمكنها اختراق جهاز كمبيوتر بمستوى منخفض بما يكفي لإفساد كود UEFI.
 يعتبر ESET رائداً في هذا المجال من خلال تقديم واحد من أوائل أدوات فحص UEFI في عالم مكافحة الفيروسات. 

عناصر التحكم في الفحص الشامل تجعلك المتحكم


بمجرد تشغيل النظام ، فإن كل من Smart Security Premium، وإعدادات النظام المتوفرة عند الطلب بشكل فوري، كلها تعمل للتأكد من تشغيل كل شيء بشكل آمن.

تغطي فحوصات ESET محركات الأقراص المحلية ومحركات الشبكة / الافتراضية والوسائط القابلة للإزالة مثل CD و USB ، بحيث يتم حماية كل شيء يعمل بنظامك وكل جهاز يتم توصيله بحاسوبك. 
أضف إلى ذلك، يتم فحص الملفات تلقائياً عند الفتح والإنشاء والتنفيذ.
 البرنامج يتيح منح المستخدمين القدرة على تغيير أي شئ في الإعدادات الافتراضية. وهذا يجعل من السهل تهيئة بعض قواعد الفحص المحددة للغاية مثل فحص الملفات التنفيذية تلقائياً، ولكن مع تعطيل الحماية المفتوحة للملفات بطريقة أخرى.

بالإضافة إلى ذلك، يكون النظام (بشكل افتراضي) ذكياً حول كيفية تطبيق مستويات الحماية المتنوعة الخاصة به، ولكن كما هو الحال مع قواعد الفحص، يمكن تعديل أي من هذه الخيارات بحيث تعمل عمليات الفحص بدقة على النحو الذي تريده. وعلى سبيل المثال، الملفات التي لم يطرأ عليها تغيير منذ آخر مرة تم فحصها لا يتم اختيارها مجدداً. ولكن من خلال تعطيل خيار “التحسين الذكي”، من الممكن تعطيل هذه الميزة وإجبار عملية الفحص.

اكتشاف التهديد بناءً على الكود البرمجي


يعد Windows PowerShell أحد أقوى مكونات كمبيوتر Windows.

ولحسن الحظ، يتضمن ESET Smart Security Premium محركاً قوياً للكشف عن التهديدات يراقب بشكل دائم الجهاز للكشف عن التهديدات بناءً على الأكواد البرمجية التي قد تهاجم في أنظمة المستخدمين، بما في ذلك الأكواد البرمجية في المتصفح.
 أظهر ESET تقدماً ملحوظاً لضمان تغطية جميع المنصات الشائعة – تعمل خاصية اكتشاف الأكواد البرمجية داخل المتصفح سواء كان يعمل على Mozilla Firefox أو Google Chrome أو Microsoft Internet Explorer أو Microsoft Edge.

نظام منع التطفل المستند على المضيف


من ضمن قائمة الميزات المثيرة للاهتمام التي عملت ESET في Smart Security Premium هي نظام منع التطفل المستند إلى المضيف (HIPS). بحيث يعمل HIPS من خلال حماية أجهزة الكمبيوتر الخاصة بالمستخدمين من طبقة الشبكة إلى طبقة التطبيقات (بشكل أساسي، كل طبقات الاتصال) ويوفر حماية شاملة ضد جميع التهديدات المحتملة. ويفعل ذلك من خلال مراقبة خصائص نظام التشغيل المضيف بعناية ومراقبته بحثاً عن علامات وجود نشاط مشبوه.

HIPS هو نظام حماية ضد الفيروسات قوي للغاية وغالباً ما يشاهد في أجهزة الاتصال والعمل لدى المؤسسات مثل الخوادم ومحطات العمل – وذلك بالتأكيد لسبب وجيه. فهو يعمد إلى فحص حالة نظام التشغيل بعمق للتأكد من عدم التلاعب بمكونات النظام المهمة – مثل سجل الملفات – على سبيل المثال، بواسطة برنامج رووتكيت الذي يتجنب نماذج الكشف السابقة. وبالإضافة إلى ذلك، يحتوي HIPS في ESET أيضاً على تقنية مدمجة للدفاع الذاتي وللحماية من الأكواد الضارة التي تستهدف البرنامج نفسه للتحايل على النظام واختراقه.

فحص أثناء وضع الاستعداد


 يتيح لك ESET تشغيل الفحص أثناء وضع الاستعداد من داخل قائمة الخيارات المتقدمة لتهيئة مكافح الفيروسات.
 وسيبدأ الفحص أثناء الاستعداد تلقائياً وبشكل صامت، بحيث يتم الفحص على الملفاتك والسجلات عندما يكون الكمبيوتر في وضع السكون SLEEP وأيضاً عندما يكون الكمبيوتر في وضع شاشة التوقف أو في وضع القفل أو عند تسجيل الخروج من الحساب.

الفحص أثناء التحميل

 في الوقت الذي يتم فيه تنزيل برنامج يحتوي على ملفات ضارة ، هناك احتمال أن يكون البرنامج قد بدأ في إحداث بعض المشاكل في الويندوز

 يقوم ESET Smart Security Premium تلقائياً بفحص التنزيلات بحثاً عن التهديدات أثناء التحميل. 
وعند عثور البرنامج على فايرس ما ، يتم إبلاغ المستخدم فوراً ويُرسل تقرير للشركة حول عملية التحميل. 

الحماية من التصيد الاحتيالي


فيما يتعلق بأمن الإنترنت، يحتوي ESET Smart Security Premium على محرك مضاد للخداع يقومبحجب صفحات الويب المعروفة بنشر مواد مرتبطة بهجمات التصيد الاحتيالي. 
من خلال البرنامج ويمكنك الإبلاغ عن الصفحات المحظورة عن طريق الخطأ لتحسين دقة الأداة عند المستخدمين الآخرين.
البرنامج يقوم  بتوفير فلتر التصيد الاحتيالي في ESET قائمة بيضاء، بحيث يمكنك إضافة مواقع ويب تم تحديدها كخطرة عن طريق الخطأ. 
وعندما يتم استخدام حماية الوصول إلى الإنترنت مع ميزات البرنامج الأخرى – بما في ذلك الحماية المباشرة والفحص المجدول والقدرة على فحص الملفات التي يتم تحميلها، من الصعب رؤية كود خبيث يخترق طبقات الحماية المتعددة لدى Smart Security Premium.

وضع اللعب


من المؤكد أن اللاعبين بحاجة لضمان عدم إصابة أجهزتهم بالفيروسات والبرامج الضارة. وبالنسبة للاعبين الذين يرغبون في الاستفادة من العديد من الميزات الوقائية في Smart Security Premium دون تلقيهم اي إشعارات  أو تلقي أي تحديثات على الإطلاق  قامت ESET بتطوير “وضع اللعب” الذي يسمح للاعبين بمواصلة اللعب دون انقطاع.  يمكن تهيئة النظام للدخول في وضع الألعاب كلما تم فتح نافذة بكامل الشاشة (انقر فوق “الإعداد المتقدم” و “الأدوات” لتشغيل هذا الخيار).
 ويعني ذلك بالطبع أن الذين يستخدمون أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم كمراكز وسائط متعددة أو لمشاهدة أفلام فقط يمكنهم استخدام هذه الميزة للقيام بذلك دون تشتيت انتباههم عن طريق النوافذ المنبثقة حول عمليات الفحص والتفاصيل التشغيلية الأخرى.

فلترة البريد الإلكتروني


يمكن أن تصل التهديدات الأمنية عبر أي منفذ وبروتوكول، لذلك من المهم لأي برنامج أمان إلكتروني شامل التعامل مع جميع الحالات الطارئة المحتملة. لذلك يأتي Smart Security Premium مع أداة تصفية لرسائل البريد الإلكتروني تتيح التحكم في جميع بروتوكولات البريد الإلكتروني (بما في ذلك POP3 و MAPI و IMAP و HTTP). ويمكن أن تتكامل أداة تصفية البريد الإلكتروني أيضاً مع Microsoft Outlook و Outlook Express و Windows Mail و Windows Live Mail وتوفر للمستخدمين القدرة الكبيرة على التحكم فيما يتعلق بالسلوكيات التي يرغبون في إعدادها للرسائل الإلكترونية التي يتبين أنها مؤثرة. 

سهولة الاستخدام

البرنامج مميز بسرعته وبساطته في تقسيم جميع محركات الأقراص الموصولة مما يسهل إعداد عمليات الفحص الخاصة بأجزاء معينة فقط من النظام (مثل فلاشة USB ). وقد تم تحديد التهديدات المكتشفة بوضع رمز تحذير أحمر بجانبها وسمح لي زر إجراء ما بعد الفحص بسرعة تحديد ما أريد أن يفعله البرنامج في النظام بعد الانتهاء من فحص السجلات.

بالنسبة إلى الأشخاص الذين يرغبون في الغوص عميقاً لاكتشاف الميزات المتعددة التي يتضمنها ESET في الأداة وتخصيصها، هناك الكثير من الخيارات للقيام بذلك. وبالإضافة إلى ذلك، أعتقد أن فريق التصميم قد قام بعمل رائع بالفعل في الفصل بين المجموعة الأساسية من الميزات التي يرغب معظم المستخدمون بالوصول السريع إليها وإلى الأدوات المتقدمة المخفية التي عادة ما تكون موجهة للمستخدمين الخبراء. وإذا أردت إجراء فحص عند الطلب، على سبيل المثال، توجب عليّ النقر على الزر فقط. وعلاوة على ذلك، كانت خيارات الفحص المتقدمة والمتنوعة منسقة بشكل جيد في قائمة فرعية على الجانب الأيمن من الشاشة.
تحميل مفتاح تفعيل النود لجميع اصدارات الكمبيوتر
للحصول على كلمة السر لملف مفتاح التفعيل اضغط هنا
تحميل مفتاح تفعيل النود لاصدار الهاتف



تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -