مفاتيح تفعيل ESET NOD صالحة حتى شهر مايو 2021

ESET NOD32 مكافحة الفيروسات يحميك من البرامج الضارة و التهديدات على الإنترنت مثل التصيد. 
معرفة المزيد لمعرفة ما إذا كان هذا البرنامج مكافحة الفيروسات يناسب احتياجاتك.


مفاتيح نود 32 2021 مفاتيح النود 2021 مفاتيح النود 2020 تفعيل eset تفعيل برنامج النود 2020 تفعيل برنامج eset تفعيل نود 32 تفعيل eset nod32 antivirus مفاتيح النود مدى الحياة تفعيل برنامج eset nod32 antivirus تفعيل eset internet security مفاتيح نود 32 مفاتيح نود تفعيل النود تفعيل nod32 مفاتيح النود 2022 مفاتيح النود مفتاح تنشيط eset mobile security تفعيل برنامج eset internet security مفتاح تفعيل نود 32 eset nod32 key 2021 key nod32 2021
ESET NOD32 مكافحة الفيروسات يوفر الحماية الأساسية لأجهزة الكمبيوتر ضد التهديدات المشتركة مثل برامج التجسس من دون أخذ الكثير من المساحة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. حتى تتمكن من الحفاظ على الألعاب, تصفح الانترنت, التسوق عبر الانترنت, والعمل من دون أي سقطات.

ESET البرنامج يقدم حماية قوية و انها سهلة الاستخدام, ولكن المنتجات تفتقر إلى ميزات مثل VPN و تقطيع الملفات القياسية التي تأتي مع غيرها من العلامات التجارية' مكافحة الفيروسات حزم.

ايجابيات برامج eset : 

  1. واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام 
  2. عالي الآداء.
  3. سرعة الكشف عن البرامج الضارة
  4. لا يستنزف على سرعة الكمبيوتر

نظرة سريعة على ESET NOD32 :

ESET NOD32 مكافحة الفيروسات هو إصدار المبتدئين من ESET الأمن والخدمات. يأتي في المرتبة بين أفضل منتجات مكافحة الفيروسات من قبل مختبرات اختبار مستقلة. تشتهر ممتازة القدرة على تحديد و تعطيل البرامج الضارة دون تباطؤ جهاز الكمبيوتر الخاص بك, ESET NOD32 هو خيار الصلبة لمستخدمي ويندوز.

خيارات أمنية إضافية ، مثل تخزين كلمة المرور وحماية أجهزة ماكينتوش وأجهزة Androids,.


إذا كنت تميل إلى أن تفعل أكثر من الحوسبة الخاصة بك على الأجهزة المحمولة (أجهزة Chromebook, اللوحية, الهواتف), أنت أقل من المحتمل أن تحتاج إلى برنامج مكافحة الفيروسات منذ تلك دائما الحماية من الفيروسات والحماية من البرمجيات الخبيثة المدمج في نظام التشغيل. ومع ذلك, ESET لديها خيارات للحماية الإضافية هناك وحتى خيارات الرقابة الأبوية على الأطفال الخاص بك الأجهزة.

تحميل مفاتيح التفعيل لنسخة الكمبيوتر 

تنويه هام : 

للحصول على كلمة السر لملف التفعيل اضغط هنا 
تحميل مفاتيح التفعيل لنسخة الموبايل 

تحميل احدث اصدارات eset nod 



تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -