تفعيل وتحميل برنامج TEAM VIEWER14

تواصل الآن مع اي جهاز عن بعد عبر الانترنت بواسطة برنامج TeamViewer فبرنامج تيم فيورهو مجموعة برامج كاملة لمشاركة سطح المكتب والتحكم عن بعد وعقد مؤتمرات علي شبكة الانترنت وعمل الاجتماعات ونقل الملفات بين اجهزة الكمبيوتر فمثلا يمكنك نقل ملفات من جهازك الي جهاز اخر في بلد أخر ، 
team viewer,team,viewer,teamviewer,teamviewer 14,شرح برنامج تيم فيور team viewer,teamviewer 14 crack,team viewer 14,تحميل برنامج teamviewer 14,how to use team viewer,team viewer tutorial,how to use team viewer windows 10,teamviewer crack,تفعيل برنامج teamviewer 13,تفعيل برنامج teamviewer,team viewer 14 premium license lifetime full access free 2018-2019

كل هذه المزايا متوفر مع برنامج التيم فيور يأتيكم الآن بأحدث اصدار له

يتيح لك البرنامج الاتصال بسهولة بسطح المكتب الخاص بالشريك والعكس، والحصول على التحكم عن بعد على سطح المكتب الذي تتصل به وتنفيذ العروض التقديمية عبر الإنترنت مباشرةً من شاشتك. برنامج TeamViewer مجاني للاستخدام الشخصي. 
مميزات برنامج teamviewer افضل برامج التحكم في الحاسوب عن بعد:
- يسمح لك بالتحكم عن بعد في أي جهاز كمبيوتر على الإنترنت دون الحاجة إلى تركيب.
- أداء العروض التقديمية والعروض التوضيحية عن بعد للمنتجات والخدمات والحلول في الوقت الفعلي.
- تتوفر وظيفة نقل الملفات بين جهازي الكمبيوتر المتصلين هو يعد برنامج لنقل الملفات بين جهازين عن طريق النت- يعمل خلف جدران الحماية بدون مشاكل.
- يستخدم قنوات بيانات آمنة للغاية مع تشفير جلسة RC4
- يختار تلقائيًا النطاق الترددي لأعلى أداء على أي اتصال

مميزات البرنامج : 

التبويبات المختلفة في البرنامج
إمكانية نسخ ومشاركة المفات عبر أجهزة الكمبيوتر البعيده بدون عناء.
فتح اتصالات متعددة في علامات تبويب مختلفة
فتح العديد من الجلسات عن بعد في علامات تبويب

البرنامج معه ترخيص مجانى للاستخدام الشخصى وهو أمن جدا ويتطلب للدخول الى الجهاز الآخر رقم الاى دى والباس ورد الذى يعطيك اياه الطرف الآخر ويشترط لكى تستطيع الدخول الى الجهازتثبيت نسخة اخرى من البرنامج على الجهاز الاخر. يسهل عملية الصيانة دون الحاجة للوصول لذلك الجهاز. وبعدها ستتحكم بالجهاز عن بعد, والعديد من المميزات أكشتفها بنفسك.

تحميل برنامج TeamViewer 

تحميل تفعيل برنامج TeamViewer



الشرح التفصيلي للبرنامج في الفيديو التالي 
?
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -