تحميل برنامج WinSetupFromUSB طريقة حرق اكثر من ويندوز على فلاشة واحدة

استخدام الفلاشة في تنصيب الويندوز من أسهل وأفضل الطرق في الوقت الحالي ومع التحديثات التي يحصل عليها برنامج WinSetupFromUSB 




 أصبح بإمكان أي شخص إمكانية حرق اكثر من ويندوز على الفلاشة ليس هذا فقط يمكنك ايضا اضافة أكثر من اسطوانة صيانة او تقسيم علي الفلاشة بالتالي يمكنك الحصول علي فلاشة توفر اكثر من نسخه ويندوز  واسطوانة تقسيم أيضاً .
كل ما تحتاج إليه هو فلاشة بالحجم الكافي بالاضافة الي ملفات ISO لنسخ الويندوز والاسطوانات الأخري والبرنامج المستخدم في حرق الفلاشة ستجد فيديو اسفل هذه المقالة يشرح كل شئ بالتفصيل عبر بعض الخطوات البسيطة للغاية.
 في البداية قم بتحمل البرنامج من علي الكمبيوتر في اسفل هذه المقالة يوجد رابط للتحميل البرنامج يوفر نسخة 32بت و 64بت ثبت الاصدار المناسب من البرنامج حسب نسخة الويندوز التي تم تنصيبها علي الكمبيوتر .
بعد تثبيت البرنامج وصل الفلاشة بالكمبيوتر وكما أوضحت لك سابقاً يجب عليك استخدام فلاشة تتناسب مع عدد نسخ الويندوز التي سوف نقوم بإضافتها علي الفلاشة فكلما زاد عدد النسخ تحتاج بطبيعة الحال الي فلاشة أكبر . 
بعد توصيل الفلاشة وتعرف الكمبيوتر عليها افتح البرنامج والخطوة الأولي هنا هي عمل فورمات للفلاشة بالتالي يجب أن تتأكد من عدم وجود اي ملفات هامة علي الفلاشة قبل الفورمات .
1: افتح البرنامج وسوف تلاحظ التعرف علي الفلاشة بالأعلي سوف نقوم بالتحديد علي اختيار Auto format  ثم اختار هل فورمات NTFS أم فورمات FAT32 الفرق هنا اذا كان جهازك قديم اختار FAT32 غير ذلك يفضل استخدام NTFS كما ثم انزل بالأسفل وإضغط علي GO للبدء في عمل الفورمات ، انتظر قليلاً حتى يتم عمل فورمات للفلاشة.
بعد الفورمات سوف تلاحظ ظهور ملفات علي الفلاشة لا تقوم ابدًا بحذف شيء ، سوف ننتقل في الخطوة التالية الي البدء في عمل اكثر من ويندوز على الفلاشة .
2: بعد الفورمات لا تغلق البرنامج من نفس النافذة بالنسبة لنسخة الويندوز 7-8-10 حدد علي اختيار windows vista/7/8 ثم اضغط علي المربع الصغير للبدء في تصفح الكمبيوتر وتحديد مكان وجود ملف نسخة الويندوز ISO ثم اضغط OPEN في حالة ظهور اي رسالة خطأ في هذه المرحلة يعني أن ملف الISO غير صالح .
3: بعد التحديد علي ملف الايزو بالأسفل سوف نحدد علي اختيار الإعدادات المتقدمة advanced options ثم من القائمة التي سوف تظهر حدد علي اختيار custom menu name … ثم غلق هذه النافذة .
بعد الانتهاء من الخطوة السابقة اضغط بالأسفل علي GO للبدء في حرق نسخة الويندوز علي الفلاشة سوف تظهر رسالة حول اسم المجلد اضغط OK للمتابعة .
الرسالة التالية يطلب تسمية للويندوز بوت يمكنك وضع اي اسم كما تريد بحد ادني 5 حروف ثم اضغط OK للمتابعة .هنا يجب الإنتظر فحسب إلي حين الانتهاء من حرق اول نسخة علي الفلاشة …. 
بعد الإنتهاء من تنزيل النسخة الأولي علي الفلاشة هنا سوف ننتقل الي اضافة نسخة أخري في هذه المرحلة الخطوات أسهل من نفس النافذة كل ما تحتاج إلي هو التحديد مرة أخري علي اختيار windows vista/7/8 ثم تحديد مكان وجود ملف الأيزو لنسخة الويندوز الثانية ثم OK والإنتظار حتي ينتهي البرنامج منتثبيت اكثر من ويندوز على الفلاش .
يمكنك تكرار الخطوة السابقة مع اكثر من ملف ISO بمعني يمكنك اضافة ويندوز 7 ثم 8 ثم 8.1 ثم 10 بنفس الخطوات السابقة , لاحظ معي لم نقوم بعمل فورمات إلا في المرة الأولي فقط كما ان اختيار advanced options لم نقوم بالتحديد عليه إلا في النسخة الاولي فقط ثم في الخطوات التالية فقط نحدد ملف الآيزو ثم GO .

اضافة نسخة ويندوز XP للفلاشة  ؟ اذا كنت ترغب في اضافة نسخة الويندوز XP الي الفلاشة سوف تقوم بالتحديد علي اختيار windows 2000/xp/2003 لكن عند تحديد ملف ISO لن يظهر علي الكمبيوتر إلا عن طريق استخدام اي من برامج عمل اسطوانة وهمية مثل ultraiso حيث يستخدم هذا البرنامج في فتح ايزو الويندوز XP ثم من داخل برنامج WinSetupFromUSB يمكنك التحديد علي الاسطوانةالوهمية بدل من ملف الايزو مثل نسخة الويندوز 7 وغيرها . 
عن تجربة شخصية برنامج WinSetupFromUSB رهيب يوفر كل شىء تحتاج إليه ويتوافر بشكل مجاني أنصحك بتحميل البرنامج واتباع الخطوات السابقة ، كما  يمكنك ايضًا في اي وقت لاحق عمل فورمات للفلاشة وحذف كل شىء عليها بدون اي مشكلة.
في حالة وجود اي مشكلة نرجو مراسلتنا على رسائل الصفحة التالية على فيسبوك  https://www.facebook.com/esetnodlicense

لتحميل برنامج WinSetupFromUSB 


للمزيد تابع الفيديو التالي 
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -