تحميل ويندوز 10 Windows 10 22H2 for Windows Free الاصلية تحديث 2023 بصيغة iso مع التفعيل

تحميل Windows 10 Full Free (ISO 32-64 Bit) 2023 و تثبيت Windows 10

اعزائي متابعي مدونة ماي ايجي سوفت
أقدم لكم اليوم نسخة الويندوز اصدار WINDOWS 10 PRO بالتفعيل اخر اصدار تحديث مايو 2023.
قم بتنزيل Windows 10 ISO مجانًا من Microsoft 2023
يمكنكم تحميلها مجانا من اسفل هذه المقالة مباشرة
تحميل ويندوز 10 32 بت من ميديا فاير
تحميل ويندوز 10 اخر اصدار 2023

أصدرت Microsoft آخر تحديث لـ 
 Microsoft Windows 10.0.19045 Version 22H2 عبر خدمة Windows Update للمستخدمين الذين يستخدمون إصدارات سابقة من Windows 10.
أكدت Microsoft الإصدار النهائي لنظام التشغيل Windows 10 22H2: إنه Windows 10 Build 19045. 
هل توجد بعض الميزات الجديدة في هذا الإصدار الجديد؟ 
ماذا تتوقع في هذا البناء؟ 

مفيد لك : اداة Ventoy افضل برنامج لنسخ اكثر من ويندوز بصيغة iso على الفلاشة usb.

تنزيل Windows 10 Free Official

 لقد مر وقت طويل منذ أن تم طرح Windows 10 في السوق وهو يعمل بشكل جيد. اعتبارًا من الآن ، كانت هناك حاجة إلى العديد من التحديثات نظرًا لأن الإصدار الأول من Windows 10 كان يحتوي على الكثير من الأخطاء التي لم يختارها الكثير من الأشخاص وذهبوا في تثبيت Windows 8 أو 8.1 القديم والناجح . أيضًا ، يمكننا استدعاء Windows 10 وهو مزيج من Windows 8 و Windows 7 .
 ولكن الآن بعد العديد من التحديثات الضخمة.

نحب دائمًا اللحظة التي يأتي فيها إصدار نظام تشغيل Windows جديد من Microsoft كل عام. 
كان جميع المستخدمين يتوقعون Windows 11 بعد الإصدار الحالي من Windows 10. 
في هذا الإصدار الأخير من Microsoft Windows ، يتمتع 10 بمظهر جديد لـ Metro Style UI (واجهة المستخدم). 
صبح نظام التشغيل Windows 10 الآن في الغالب أنظمة تشغيل متطورة مستخدمة على أي جهاز كمبيوتر أو كمبيوتر محمول (لابتوب) قادم إلى السوق. 
لذلك نكشف هنا عن كيفية تنزيل Windows 10 Full Free 2023. 

مهم جدا : تحميل برنامج HEU KMS Activator تنشيط Windows 10 و 11 و MS Office 2021.

تحميل ويندوز 10 Windows النسخة الأصلية 2022 مجانا

نعلم جميعًا أن Windows موجود في جميع أنحاء العالم أو يمكننا القول أن 90 ٪ من أجهزة الكمبيوتر تعمل على نظام التشغيل Windows. 
هذا بسبب أفضل واجهة سهلة الاستخدام من Microsoft. 
وحتى الآن أنهم يبذلون من الرسومات و اجهة مستخدم أكثر ذكاء وأخف وزنا. ل
ا شك أن كل شخص يمكنه استخدام Windows دون أي مشكلة. 
في الواقع ، Windows سهل التثبيت والاسترداد. 
بطريقة ما ، ينشر الكثيرون إشاعة مفادها أن Windows لا يهزم نظام التشغيل Apple ، أي MAC.

يعتبر Windows نظام التشغيل الأكثر شهرة ونجاحًا في السوق. في كل مرة عندما يكون هناك أي تحديث جديد قادم عبر النوافذ. ثم يشعر الجميع بالفضول بشأن ما يمكن أن يتوقعوه هذه المرة من أفضل لاعب في السوق.

ما رأيك في أن MAC أفضل من Windows؟ من الواضح أن الكثير منكم لا يستخدم نظام التشغيل MAC OS مطلقًا؟ ولكن هذه حقيقة أنك تستخدم أجهزة كمبيوتر تعمل بنظام Windows بانتظام. لذلك لا شك في أنه يمكنك القول إن Windows هو الأفضل وأنه يحتوي على الكثير من الميزات التي لا يمتلكها MAC.
هنا سوف تجد أحدث إصدار من منشئي Windows 10 يقومون بتحديث تنزيل ISO.
إذا كنت ترغب في إعادة تثبيت Windows 10 لسبب ما أو إذا كنت لا تستطيع الانتظار للحصول على أحدث إصدار من Windows 10 ، فيمكنك تنزيل أحدث إصدار من Windows 10 من Microsoft من اسفل هذه المقالة مباشرة.

قد يرغب الأشخاص الذين قاموا بالترقية إلى Windows 10 في إجراء تثبيت نظيف لنظام التشغيل Windows 10 من محرك أقراص USB. 
إذا كنت أحد هؤلاء المستخدمين الذين يرغبون في إجراء إعادة تثبيت أو تثبيت نظيف لنظام التشغيل Windows 10 ، فسيسعدك معرفة أنه يمكنك الآن بسهولة تنزيل Windows 10 ISO مجانًا من Microsoft من أسفل هذه المقالة مباشرة .

الجديد : تحميل برنامج تحسين سرعة الكمبيوتر Avira System Speedup Pro مع التفغيل مجانا.

مميزات تحديث Windows 10  2022 

يجلب تحديث Windows 10 2022 مظهرًا جديدًا

يتماز التحديث بتصميم احترافي ملائم اكثر لجميع المستخدمين.
سيعمل هذا التحديث على توفير مزيد من الاتساق بين واجهة مستخدم سطح المكتب والتطبيقات ، بالإضافة إلى مواءمته بشكل أكبر مع نمط الويب
يجلب تحديث Windows2023 أسماء سطح المكتب الافتراضية الجديدة

عندما تقوم بإنشاء أسطح مكتب افتراضية في Windows 10 في الوقت الحالي ، فإنها تحصل على أسماء مرقمة غير مفيدة إلى حد ما: سطح المكتب يجب أن يقدم تحديث Windows 10 خيار إنشاء أسماء مخصصة لكل سطح مكتب افتراضي. لذلك ، إذا كنت تستخدم أجهزة سطح مكتب افتراضية لفصل العمل واللعب أو مشاريع مختلفة ، فيمكنك التأكد من أن كل منها محدد بوضوح للمشروع المخصص لكل منها.
وكما يلاحظ Windows Central ، يمكن حفظ أسطح المكتب الافتراضية المخصصة بحيث لا تتم إعادة تعيينها بعد كل عملية إعادة تشغيل.

يجلب تحديث Windows 10 2023 الالتزام إلى Windows Hello


تم تصميم العديد من أجهزة الكمبيوتر الآن باستخدام ماسحات بصمات الأصابع أو كاميرات متقدمة توفر التعرف على الوجه للعمل مع Windows Hello. يتيح لك ذلك تسجيل الدخول بدون كلمة مرور ، ولكن لا يزال Windows يتطلب كلمة مرور للحساب حتى إذا لم يكن عليك استخدامه لتسجيل الدخول في كل مرة.

يتضمن تحديث  Microsoft Windows 10.0.19045 Version 22H2 خيارًا لجعل جهازك أقل كلمة مرور ، مما يسمح له بالاعتماد حصريًا على Windows Hello لتسجيل الدخول إلى حساب Microsoft الخاص بك ، تقارير Windows Central .
بالإضافة إلى ذلك ، يضيف التحديث أيضًا تسجيل دخول Windows Hello PIN إلى الوضع الآمن ، لذلك لن يضطر مستخدمو وضع Windows 10 S إلى الاعتماد على كلمة المرور الخاصة بهم عند استكشاف أخطاء أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بهم وإصلاحها.
سيعمل Windows 2023 Update على تحسين Cortana

يبدو أن Microsoft لا تتخلى عن Cortana ، مساعدها الصوتي ، في أي وقت قريب. سيجلب تحديث Windows  2023 تحسينات ، مع تجربة محادثة أفضل تجعل الأمر أكثر طبيعية من "الدردشة" مع Cortana.

والأهم من ذلك ، أن كورتانا ستتطور من مجرد مساعد رقمي متواضع إلى "مساعد إنتاجي شخصي". بعبارة أخرى ، سيكون لديها المزيد من مهارات الإنتاجية لمساعدتك على إدارة المهام والوقت الخاص بك ، وكذلك التواصل مع الأشخاص في تطبيقات Microsoft 365.
سيكون لـ Cortana أيضًا تطبيقه الخاص ، بدلاً من أن يكون مدمجًا في Windows 10 ، لذلك يمكننا أن نتوقع المزيد من التحديثات المنتظمة في المستقبل - بدلاً من الاضطرار إلى الانتظار حتى تقوم Microsoft بإصدار تحديثات Windows الرئيسية.
يحتوي Windows 10 Update على Windows Search أفضل


سيقدم هذا التحديث الجديد بضع تغييرات على الأقل على وظيفة Windows Search. سيجلب تحديث Windows 10 خوارزمية جديدة لـ Windows Search سيكون لها استخدام أكثر فعالية للقرص. يجب أن تقلل هذه الخوارزمية الجديدة من الاستخدام المفرط للقرص ووحدة المعالجة المركزية.

تتضمن ميزات Windows Search الأخرى التي تأتي مع هذا التحديث الرئيسي ميزة وضع البحث المحسّن ، والتي تتيح للمستخدمين توسيع البحث بسهولة عبر جميع المجلدات وبرامج التشغيل ، بالإضافة إلى تكامل Windows Search في File Explorer للحصول على نتائج أكثر تناسقًا.
يعمل Windows 10 novmber 2022 Update على تحسين أداء تشغيل الفيديو

أيضًا وفقًا لـ Windows Latest ، سيجلب هذا التحديث طراز Windows Display Driver Model (WDDM) 2.7 ، والذي تم تصميمه لتحسين أداء الألعاب الكلي للمستخدمين بالإضافة إلى إخراج الفيديو ومعدل التحديث على إعدادات الشاشات المتعددة.

سيكون هناك دعم لجدولة وحدة معالجة الرسومات المُسرَّعة بالأجهزة والتي من شأنها أن تسمح لبطاقات الفيديو بإدارة ذاكرة الفيديو الخاصة بها ، مما يؤدي إلى تقليل وقت الاستجابة وتحسين متوسط ​​FPS لتشغيل الفيديو بشكل أكثر سلاسة.
بالإضافة إلى ذلك ، سيصلح هذا التحديث أخيرًا مشكلات الشاشات المتعددة ويغني مشاكل التلعثم مع دعم معدلات التحديث بشكل أفضل.
يعمل تحديث Windows 10  2023 على تسهيل إعادة تعيين Windows 10

إضافة أخرى مرحب بها هي أن تحديث Windows 10 2023 سيجعل إعادة تعيين Windows 10 على النحو الذي كان عليه عند تثبيته لأول مرة ، أو عندما اشتريت جهازك لأول مرة.

يتضمن ميزة Cloud Download ، وإعادة تثبيت Windows 10 من إصدار محدث يتم الاحتفاظ به عبر الإنترنت ، ويجب أن يجعل إعادة تعيين Windows 10 أو إعادة تثبيته أكثر سهولة.

مقترح لك : ادوات تنشيط الويندوز والاوفيس Ratiborus KMS Tools احدث اصدار.

لماذا يجب عليك تثبيت Windows 10؟ 

  1. قائمة البدأ : أبسط شيء وهو قائمة البداية عاد إلى حد ما بمظهره مثل قائمة البدء القديمة من Windows 8.1. 
  2. إعادة تصميم عارض المهام : تخلصت Microsoft من أداة تبديل المهام في Windows 8 لأنها توصلت إلى عارض مهام جديد في نظام التشغيل Windows 10 والذي يسمح للمستخدمين بالتبديل بين أجهزة سطح المكتب الافتراضية. قد تكون هذه الخطوة مستوحاة من المبتدئ الذي يستخدم شريط المهام للتبديل بين أسطح المكتب بدلاً من الاختصارات الأخرى المتوفرة (Alt + Tab).
  3. تطبيقات عالمية :تطبيقات مترو / التطبيقات الحديثة / تمت إعادة تسمية تطبيقات متجر Windows كتطبيقات عالمية. يمكن أن تعمل هذه التطبيقات أيضًا على نظام هاتف Windows ، ولكن لا توجد أخبار مؤكدة حتى الآن. سيكون هناك وصول إلى متجر تطبيقات واحد لجميع مستخدمي Windows 10. أيضًا ، ستعمل جميع تطبيقات Windows الأقدم على Windows 10. تعمل التطبيقات العالمية الجديدة عبر الكثير من الهواتف إلى الخوادم. والجدير بالذكر أنهم سوف يطفو في نظام Windows الخاص بهم.
  4.  الشاشات الموحدة : استبعدت Microsoft شاشات وشاشات عرض القائمة المختلفة في Windows 10. بدلاً من ذلك ، وضعت كل منهما على نفس الشاشة الآن. تحتوي قائمة البدء المصممة حديثًا على جميع التطبيقات / البرامج الموجودة في مكان واحد ، ويمكن تخصيص قائمة البدء هذه بواسطة المستخدمين.
  5. مستوى عال من الأمن : وضع Windows 10 حدودًا جديدة في حالة الأمان من خلال خيارات الأمان التي لا مثيل لها المقدمة للمستخدمين. يمكن للمرء استخدام اكتشاف الوجه إلى جانب بصمة الإصبع ورقم التعريف الشخصي ككلمة مرور. أيضًا ، يمكن استخدام كلمات المرور المرئية أو كلمات مرور الإيماءات الثلاثية لتأمين البيانات الخاصة. إذا لم يكن المستخدم مرتاحًا لأي من خيارات الأمان هذه ، فيمكن تعيين معلومات الحساب ككلمة مرور.
لاسترجاع الملفات المحذوفة من الكمبيوتر تحميل برنامج استعادة الملفات والبيانات المحذوفة للكمبيوترiTop Data Recovery Pro  بالتفعيل مجانا.

كيف يمكنني تنزيل Windows 10 Pro وتثبيته؟

اتبع الخطوات أدناه لتنزيل أحدث إصدار من Windows 10.
 يجب عليك استخدام متصفح Chrome لهذه الخطوات.
  1. اضغط على ايقونة التحميل في الاسفل وتخطى صفحة إعادة التوجيه.
  2. عند فتح صفحة موقع ويب Microsoft.
  3. اضغط على مفتاح F12 بلوحة المفاتيح.
  4. يجب تحديث الصفحة بالضغط على المفتاح F5 بلوحة المفاتيح.
  5. حدد الإصدار واضغط على زر التأكيد.
  6. ثم حدد اللغة (لغة Windows) واضغط على موافق
  7. انقر فوق الزر تنزيل (32 بت أو 64 بت kernel).
  8. بعد تنزيل Windows 10 Pro من الرابط أدناه ، يجب عليك عمل نسخة قابلة للتمهيد على محرك أقراص محمول أو قرص لتثبيت Windows على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
اخترنا لك : تحميل برنامج KMSAuto++ تفعيل جميع إصدارات Windows و Office.

طريقة التثبيت بسيطة وسهلة ، بعد تفليش ملف التثبيت ، ما عليك سوى اتباع بعض الخطوات ، ويمكنك تثبيت Windows 10 في بضع دقائق.

إذا كنت ترغب في تشغيل Windows 10 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فإليك ما يتطلبه الأمر

  1. المعالج: 1 جيجاهرتز أو معالج أو نظام متوافق أسرع على شريحة (SoC).
  2. ذاكرة الوصول العشوائي: 1 جيجابايت (GB) لـ 32 بت أو 2 جيجابايت لـ 64 بت
  3. حجم القرص الصلب: 32 جيجابايت أو قرص صلب أكبر.
  4. بطاقة الرسومات: متوافقة مع DirectX 9 أو أحدث مع برنامج تشغيل WDDM 1.0.
  5. العرض: 800 × 600.

Windows 10 iso تنزيل مجاني ، windows 10 download iso ، Windows 10 ISO download 2022 ، windows 10 iso تنزيل مباشر ، windows 10 iso download 64 bit ، Windows 10 iso download 32 bit ، تنزيل windows 10 iso 64 bit ، تنزيل windows 10 iso 32 بت ، Windows 10 Enterprise iso ، windows 10 home iso ، windows 10 pro iso ، windows 10 free download 
تم تحديث ويندوز 10 بتاريخ 12/5/2023.
تحميل ويندوز 10 32 bit
تحميل ويندوز 10 64 بت عربي 
كما يمكنكم تحميل أداة مجانية لتفعيل ويندوز 10 مدى الحياة اضغط هنا


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -