تحميل اقوى محاكي اندرويد Phoenix Os للاجهزة الضعيفة

نظام تشغيل phonix os اقوى محاكي اندرويد للكمبيوتر

  يعمل بنظام أندرويد ، مما يجلب لك المتعة في ألعاب أندرويد إلى جهاز الكمبيوتر.
يجلب لك نظام التشغيل Phoenix OS البهجة على ألعاب الكمبيوتر المحمول إلى كمبيوتر سطح المكتب .
يمكنك لعب لعبة pubg mobile على هذا المحاكي بكل سهولة بالاضافة الى التطبيقات والألعاب الأخرى التي تعمل بنظام أندرويد


نظام Phoenix OS (إصدار 2021) هو نظام تشغيل شخصي جديد محسّن يعتمد على نظام Android مناسب للأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية وغيرها من الأجهزة ذات الشاشات الكبيرة.

إذا كنت تبحث عن نظام تشغيل سطح مكتب Android ™ ، فإن نظام Phoenix OS يستحق التفكير فيه. يتوفر نظام Phoenix OS لأجهزة Android ™ بالإضافة إلى أجهزة كمبيوتر x86. من المؤكد أن لديها نصيبها العادل من الأخطاء ولكنها وظيفية ومتميزة بشكل ملحوظ عن أنظمة التشغيل الأخرى المشابهة القائمة على نظام التشغيل Android ™ مثل نظام Remix OS. 

  تفاصيل محاكي Phoenix OS



يرث نظام Phoenix OS العديد من الميزات والوظائف لأنظمة تشغيل أجهزة الكمبيوتر الشخصية الكلاسيكية ويدعم أيضًا الملايين من تطبيقات Android السائدة. 
يمكنك استخدامه بحرية في أي مكان في المنزل أو المكتب أو التعليم أو أي أماكن أخرى تريدها. 
يمكن تشغيل نظام Phoenix OS (x86) على الأجهزة المزودة بوحدات معالجة مركزية من سلسلة Intel x86. 
يمكن تثبيته على القرص الصلب للتشغيل ، دون التأثير على نظام الويندوز الأساسي.

تتم استضافة الملفات محليًا لضمان سرعة تنزيل رائعة لك.

لماذا يجب عليك تثبيت محاكي فونكس 

  1. الكلاسيكية "البداية" : يتبنى نظام Phoenix OS قائمة البداية كمدخل شامل للنظام. يمكنك بدء تشغيل التطبيقات المثبتة والدخول في إعدادات النظام والوظائف الأخرى. يمكنك أيضًا بدء وضع ملء الشاشة لقائمة البدء لتصفح المزيد من التطبيقات في وقت واحد إذا كنت تريد ذلك.
  2. مهام متعددة وكفاءة عالية : بالمقارنة مع أنظمة Android التقليدية ، يدعم نظام التشغيل Phoenix OS تشغيل العديد من النوافذ والمهام المتعددة ، والتبديل السهل بين التطبيقات ، مما يحسن بشكل كبير من كفاءة الاستخدام.
  3. سهولة إدارة الملفات : يدعم نظام التشغيل Phoenix OS إدارة الملفات المصنفة والوصول إلى LAN والبحث الشامل وحتى تشغيل الماوس وسحب النوافذ وإلغاء ضغط الملفات. كل هذه عمليات مألوفة ، وهي بسيطة وسهلة.
  4. اختصارات لوحة المفاتيح المألوفة : كنظام فعال ، يدعم نظام Phoenix OS بشكل مثالي Ctrl + C و Ctrl + V و Ctrl + A وغيرها من اختصارات لوحة المفاتيح الكلاسيكية الشائعة الاستخدام.
  5. مركز إعلام : يمكنك تحقيق إدارة الدُفعات لمعلومات الإشعارات من خلال مركز الإشعارات الذي يظهر بعد النقر فوق الرمز الموجود في الركن الأيمن السفلي من شريط المهام ، حيث يجمع أيضًا الإعدادات السريعة شائعة الاستخدام.
  6. متصفح ستاردست : إنه يدعم تمامًا أحدث معايير الويب استنادًا إلى نواة Chromium المتقدمة دوليًا ، والتي تتيح إمكانية تشغيل قدرات الأجهزة إلى أقصى حد ، وتبرز بين متصفحات الأجهزة المحمولة السائدة في تسجيل Html5Test لاختبار أداء المتصفح الاحترافي.
  7. إدارة التطبيقات نيابة عنك : يدمج نظام التشغيل Phoenix OS بعمق مركز الأمان في مستوى النظام ، ويمكنه تخصيص موارد النظام بذكاء وعمليات الخلفية النظيفة بعمق ، مما يضمن استقرار تشغيل النظام ، ويتجنب إزعاج التطبيقات المتكررة ويزيد من القدرة على الإبحار.
  8. استمتع بكميات هائلة من التطبيقات : نظام Phoenix OS متوافق تمامًا مع نظام Android ، وتتوفر الملايين من تطبيقات وألعاب Android كخيار.
يمكنك ايضا تحميل افضل واخف محاكي اندرويد للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة محاكي النملة الصيني لتشغيل لعبة فري فاير.

ما هو الجديد

  1. تحسين الخدمات الإعلانية.
  2. إصلاح مشاكل التعطل المعروفة وتحسين الاستقرار.
  3. يُمكن Game Assistant من لعب ألعاب Android باستخدام الأجهزة الطرفية مثل الماوس ولوحة المفاتيح ولوحات الألعاب.

تم تطوير نظام Phoenix OS استنادًا إلى نظام Android 7.1 ، وهو يشتمل على العديد من مميزات أجهزة الكمبيوتر الكلاسيكية: سطح المكتب ، والنوافذ المتعددة ، ودعم الماوس ولوحة المفاتيح ، بينما يوفر أيضًا دعمًا مثاليًا لألعاب Android بفضل التوافق على مستوى النظام.
نظام التشغيل Phoenix يدعم مجموعة متنوعة من الأجهزة الطرفية مثل الماوس ولوحة المفاتيح ولوح الألعاب وحتى الأرصفة المصممة خصيصًا لهواتف PUBG.

مميزات محاكي اندرويد للكمبيوتر Phoenix Os 

  1. في PhoenixOS ، يمكن تشغيل التطبيقات في نافذة ، أو تصغيرها في شريط المهام ، أو حتى تغيير حجم النافذة. لأنه يأتي مع ميكروسوفت أوفيس مجانا، تطبيقات مثل WPS، إيفرنوت تم تكييفها للشاشة الكبيرة، وإرفاقها مع النوافذ المتعددة ميزة، وكتابة الوثائق، وإرسال رسائل البريد الإلكتروني و أخذ الملاحظات هي أسهل بكثير. البرنامج عبارة عن نظام تشغيل Android مصمم للشاشة الكبيرة ، ويمكنك الحصول على أفضل ما في العالمين من هاتفك وجهاز الكمبيوتر.
  2. تساعد الرؤية الواضحة للنوافذ المتعددة في التعامل مع جميع أنواع المهام.
  3. أنيقة وبسيطة.
  4. ينشر إدارة عملية صارمة ، وإغلاق تطبيق يغلق العملية بالكامل.
  5. يمكن أن تمنع القيود الصارمة على استيقاظ الخلفية بشكل فعال بدء التطبيق الذاتي أو الاستيقاظ.
  6. يمنع البرامج الضارة باستخدام طرق خاصة لبدء التشغيل الذاتي.
  7. يمنع التطبيقات من البدء الذاتي ، والحفاظ على الطاقة.
  8. توفر ميزة التصفح متعدد علامات التبويب المصممة خصيصًا للشاشة الكبيرة تجربة كمبيوتر.
  9. يأتي مع كتلة إعلانية قوية وميزات فريدة لتحويل UA. وهو يدعم فئة الملفات ، والوصول إلى الشبكة المحلية ، والبحث العالمي ، جنبا إلى جنب مع دعم الماوس ، السحب والإسقاط عبر النوافذ.
  10. تجربة الكمبيوتر سهلة والكلاسيكية.

متطلبات وخطوات الاستخدام


نظام Phoenix OS سهل الاستخدام إلى حد ما. فيما يلي نظرة على خطوات التثبيت الأساسية. 
  1. ابدأ بتوصيل محرك أقراص USB محمول به مساحة 4 جيجابايت على الأقل. 
  2. احفظ البيانات المهمة حيث سيتم مسح المعلومات غير المحفوظة بعد خطوات قليلة. 
  3. قم بتنزيل برنامج Phoenix OS ZIP. 
  4. في نفس الوقت قم بتنزيل أداة USBMaker. قم بتشغيل USBMaker.exe ثم حدد ملف ZIP الذي تم تنزيله ، وحرف محرك أقراص فلاش وحدد المربع "burn". 
  5. قم بتوصيل محرك أقراص USB المحمول الذي تريد تشغيل Phoenix OS عليه. قم بتشغيل الكمبيوتر وحدد محرك أقراص فلاش USB من قائمة خيارات التمهيد. 
  6. هذا هو. يتم التثبيت بشكل أسرع من المتوقع وتصميم تجربة المستخدم متين.

محدث 
 إلى جانب تثبيت فلاش USB ، يدعم Phoenix OS X86 الآن تثبيت القرص الصلب أيضًا ، جنبًا إلى جنب مع نظام التشغيل المثبت بالفعل على الكمبيوتر (Microsoft Windows في معظم الحالات ..) ، يمكن للمستخدم اختيار نظام التشغيل الذي سيتم تشغيله أثناء اقلاع / إعادة تشغيل الحاسوب. يدعم برنامج تثبيت واحد كلتا طريقتين التثبيت.

متطلبات التشغيل 

  1. رام 2GB
  2. معالج Intel أو AMD تصنيع عام 2012 أو أحدث ، ويفضل أن يكون معالجًا Intel Atom
  3. فلاش ميموري USB سعة 8 جيجابايت أو أكبر (لنظام التشغيل Phoenix)

تحميل Phoenix Os


تعليقات