تحميل سير ذاتية CV احترافية باللغتين العربية والانجليزية بضيغة psd

في أسفل هذه المقالة يوجد سير ذاتية CV مجانا للتحميل يمكنكم التعديل عليها بسهولة ولكن دعونا أولاً نستعرض كيفية كتابة السيرة الذاتية بشكل صحيح من خلال هذه المقالة.
cv احترافي جاهز cv احترافية cv احترافي وورد cv احترافي نموذج cv احترافي pdf cv احترافي doc cv احترافي تحميل cv احترافي انكليزي cv احترافي مجاني نماذج cv احترافي نموذج cv احترافي باللغة الفرنسية نماذج cv احترافية مجانية نموذج cv عربي احترافي عمل cv احترافي بالعربي صنع cv احترافي تنزيل cv احترافي cv بطريقة احترافية نماذج cv احترافية بالعربي كتابة cv بشكل احترافي تصميم سيرة ذاتية cv احترافي بطريقة الانفوجرافيك طريقة كتابة cv بشكل احترافي كيفية كتابة cv بشكل احترافي نماذج cv احترافية 2020



تعريف السيرة الذاتية CV : 

السيرة الذاتية أو الـ CV (هي اختصار للكلمة اللاتينية Curriculum Vitae والتي تعني سيرة الحياة)، وهي عبارة عن مستندٌ مفصّل يوضّح خبرة الفرد الوظيفية ومسيرته الأكاديمية.

استخدامات السيرة الذاتية CV : 

 تُستخدم السيرة الذاتية في الغالب عند التقديم لفرصة عمل أو تدريب لكنّها قد تُطلب أيضًا عن التقدّم لمنحة دراسية أو غيرها من الفرص المختلفة

أقسام السيرة الذاتية CV : 

المعلومات الشخصية: 

تحتوي على (الاسم، رقم الهاتف، البريد الإلكتروني، العنوان...الخ)

 المؤهلات العلمية: 

يحتوي على جميع المؤهلات الدراسية التي حصل عليها الفرد من شهادات جامعية أو شهادات تدريب مع ذكر اسم الجامعة أو المؤسسة التعليمية وعدد سنوات الدراسة وفق ترتيب زمني تنازلي (من الأحدث إلى الأقدم). 

الخبرات العملية: 

تحتوي على جميع المناصب التي شغلها الفرد خلال حياته المهنية ومدة كل منها مع ذكر اسم الشركة أو المؤسسة مع تحديد تاريخ بدء العمل وتاريخ الاستقالة ويتم ترتيب ذلك وفق تسلسل زمني تنازلي.

 المهارات: 

تحتوي على جميع المهارات التي يمتلكها المتقدم للوظيفة مع التركيز على المهارات اللغوية ، ومهارات الحاسب الآلي أو المهارات القيادية وغيرها. 

المراجع:

تحتوي على  معلومات التواصل مع بعض الأشخاص المرجعيين كالمدراء السابقين أو الأساتذة الجامعيين ممن يمتلكون معرفة جيدة بقدراتك. 

الهوايات: 

هو قسم اختياري يُستخدم في بعض أنواع الـ CV يذكر فيه المتقدّم اهتماماته وهواياته ذات الصلة بالوظيفة المتقدم لها. 

الجوائز والمنشورات:

 هذا القسم يظهر غالبًا في السير الذاتية الأكاديمية للأشخاص ذوي الخبرة العالية حيث يتم ذِكر جميع الأبحاث أو المقالات أو المؤلفات المنشورة للمتقدم ، بالإضافة إلى أي جوائز أو زمالات حصل عليها خلال مسيرته. 

تحميل السير الذاتية باللغتين العربية والانجليزية



تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -