افضل اكواد الميتا تاج وتصدر نتائج البحث في جوجل

ما هي اكواد الميتا تاج ؟
أكواد الميتا تاج هي مقتطفات من النص تصف محتوى صفحة الموقع ؛ لا تظهر أكواد الميتا تاج على الصفحة نفسها ، ولكن فقط في شفرة مصدر الصفحة. 
أكواد الميتا تاج هي في الأساس واصفات محتوى صغيرة تساعد في إخبار محركات البحث عن موضوع صفحة الويب.




يمكنك اضافة مدونتك لمشرفي مواقع جوجل لكي تظهر مدونتك في محرك البحث جوجل لمعرفة الطريقة قم بالضغط هنا 

هل تساعد أكواد الميتا تاج تحسين محركات البحث؟

نعم بالتأكيد ، ولكن ليست كلهم ​​وليس طوال الوقت. 
أحد أهداف هذه الصفحة هو توضيح العلامات الوصفية التي يمكن أن تساعد في تصنيفات تحسين محركات البحث الخاصة بك والتي غالبًا ما توقفت عن الاستخدام. .

إذا كنت تريد معرفة ما إذا كانت صفحة معينة تستخدم أكواد الميتا تاج ، فما عليك سوى النقر بزر الماوس الأيمن في أي مكان بالصفحة وتحديد "عرض مصدر الصفحة".

ستفتح علامة تبويب جديدة في Chrome (في Firefox ، ستكون نافذة منبثقة). الجزء في الجزء العلوي ، أو "رأس" الصفحة ، هو المكان الذي ستكون فيه أكواد الميتا تاج


ما هي أكواد الميتا تاج؟

ستبدو أكواد الميتا تاج في HTML كالتالي:
هناك أربعة أنواع رئيسية من العلامات الوصفية التي يجب معرفتها ، وسنتحدث عنها جميعًا هنا. بعضها ليست مفيدة كما كانت من قبل. البعض الآخر يستحق استخدامه بانتظام ، ومن المرجح جدًا أن يزيد حركة المرور الخاصة بك عن طريق السماح لـ Google بمعرفة هويتك وما تقدمه. (هناك أكثر من أربعة أنواع من العلامات الوصفية ، ولكن بعضها أقل شيوعًا أو غير ذي صلة بالتسويق على الويب).

الأنواع الأربعة التي سنناقشها هنا هي:

سمة الكلمات الأساسية الفوقية - سلسلة من الكلمات الرئيسية التي تراها ذات صلة بالصفحة المعنية.
علامة العنوان - هذا هو النص الذي ستراه في أعلى المتصفح. تنظر محركات البحث إلى هذا النص على أنه "عنوان" صفحتك.
سمة وصف التعريف - وصف موجز للصفحة.
Meta Robots Attribute - إشارة إلى برامج زحف محرك البحث (برامج الروبوت أو "برامج الروبوت") بشأن ما يجب أن تفعله بالصفحة.
سمة الكلمات المفتاحية
الكلمات الوصفية هي مثال للعلامة الوصفية التي لا معنى لها لاستخدامها هذه الأيام. منذ سنوات ، ربما كانت علامات الكلمات الرئيسية التعريفية مفيدة ، ولكن ليس بعد الآن.

تذكر مرة أخرى في روضة الأطفال وعندما أعطاك معلمك نظرة صارمة وقال: "إذا لم تستطع التوقف عن استخدام هذه الطباشير أثناء الحديث ، فسأخذها منك" ، ولم تستمع ، لصدمتك ، هل تم أخذهم بالفعل؟ هذا هو نوع ما فعلته Google بكلمات تعريف التعريف.

قبل سنوات ، كان المسوقون الحريصون على مشاهدات الصفحة قد أدرجوا كلمات رئيسية غير مرتبطة تمامًا بصفحاتهم في شفرتهم في محاولة لقرصنة المرور من الصفحات الأكثر شيوعًا ، تلك التي كانت في الواقع عن ليندسي لوهان ، أو أي شخص كان يتجه بعد ذلك. كان يُعرف باسم " حشو الكلمات الرئيسية ". حصلت Google في النهاية على حكمة في هذا الأمر وقررت في النهاية تخفيض قيمة الأداة. في الوقت الحالي ، لا تستخدم Google كلمات رئيسية التعريف في خوارزمية الترتيب الخاصة بها على الإطلاق ، لأنه من السهل جدًا إساءة استخدامها.


علامة العنوان

علامات العنوان ، من ناحية أخرى ، هي أهم العلامات الوصفية التي تمت مناقشتها هنا. هذه العلامات لها تأثير حقيقي على تصنيفات البحث ، وربما بنفس الأهمية ، هي العلامة الوحيدة التي سنناقشها هنا والتي تكون مرئية للمستخدم العادي. ستجدها أعلى متصفحك (لصفحات البحث المجاني أو لصفحات PPC المقصودة ):


علامة عنوان التعريف

هذا مفيد بشكل خاص إذا كنت تريد إعطاء الصفحة عنوانًا أساسيًا واحدًا للمستخدم ولكنك تريد توضيح أو تبسيط تلك المعلومات لأغراض تحسين محركات البحث وللمستخدم الذي يقوم بتبديل علامات تبويب متعددة على سطح المكتب.


سمة وصف التعريف                                            

يعتبر الوصف التعريفي علامة وصفية مفيدة ، لأنه ببساطة شديد يشرح لمحركات البحث و (في بعض الأحيان) الباحثين أنفسهم عن موضوع صفحتك. لنفترض أنك كنت تستخدم Google عبارة "الكلمات الوصفية" على سبيل المثال. قد تصادف النتائج التالية:


علامة وصف التعريف

من المهم ملاحظة أن علامة الوصف التعريفي لن تظهر دائمًا في نتائج بحث Google (يختار Google بشكل متكرر مقتطفًا من النص من الصفحة نفسها) ولكنه مفيد بطرق أخرى. ذكرت Google أيضًا أن الكلمات الرئيسية في الأوصاف التعريفية لن تؤثر على تصنيفاتك . ومع ذلك ، يمكن لعلامة وصفية مقنعة أن تغري الباحثين بالنقر من SERP إلى موقعك ، خاصة إذا كان الوصف يتضمن الكلمات الرئيسية التي كانوا يبحثون عنها. ويمكن أن تؤدي نسبة النقر إلى الظهور القوية من SERP إلى تحسين تصنيفاتك بشكل غير مباشر.

أسباب Google غامضة إلى حد ما ، لكن أفعالها تتحدث بصوت عالٍ: الكلمات الرئيسية الوصفية لم تعد مهمة بعد الآن ، ولكن الأوصاف التعريفية هي الأكثر أهمية بالتأكيد.

باستخدام اكوا الميتا تاج فأنت بذلك تخبر محركات البحث بما يجب القيام به مع صفحاتك:

index / noindex - هذا يخبر المحركات ما إذا كان سيتم عرض صفحتك في نتائج البحث أم لا.
متابعة / nofollow - هذا يخبر المحركات بما يجب فعله بالارتباطات الموجودة على صفحاتك: ما إذا كان ينبغي عليهم الثقة و "متابعة" روابطك إلى الصفحة التالية أم لا.
إذا ما هو التالي؟
لقد تحدثنا عن الطرق التي يمكن أن يكون للعلامات الوصفية تأثير حقيقي فيها على تسويق محركات البحث. باختصار:

يمكن أن تؤثر علامة العنوان وحدها في تصنيفات محرك البحث.
قد تشجع العلامات الوصفية المستخدمين على زيارة موقعك.
قد يكون الوصف التعريفي بمثابة "نص إعلان مجاني".
يتم تجاهل كلمات التعريف الفوقية بواسطة معظم محركات البحث.
استخدام العلامات الفوقية لتحسين محركات البحث وتسويق محركات البحث
ليس من الصعب تنفيذ العلامات الوصفية بنفسك - فأنت لا تحتاج حقًا إلى مبرمج ، بل مجرد تجربة مع HTML. يمكن أن يساعدك WordStream في العثور على الكلمات الرئيسية الأكثر فاعلية لاستخدامها في العلامات الوصفية لموقعك - ​​جرب أداة الكلمات الرئيسية المجانية .

رابط تحميل الاكواد اسفل الفيديو التالي 

تحميل أكواد الميتا تاج 

موقع الحصول على المعرف الشخصي لحسابك على فيسبوك




تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق