كيفية إزالة العلامة المائية من ملف PDF

هل لديك ملفات PDF التي تحتوي على علامة مائية؟ هل ترغب في إزالة العلامة المائية من ملفات PDF؟ هل أنت مهتم في استبدال علامة مائية على ملف PDF بعلامة مائية اخرى تضعها في الملف خاصة بك ؟ 
 أقترح عليك أن تقرأ هذا الموضوع سوف تتعلم  كيفية إزالة العلامة المائية من أي ملف PDF. 
هناك طرق مختلفة يمكنك إزالة العلامة المائية من ملفات PDF.

ازالة العلامة المائية من pdf بدون برامج ازالة العلامة المائية من pdf بالفوتوشوب ازالة العلامة المائية من pdf اونلاين ازالة العلامات المائية من pdf ازالة علامة مائية من pdf ازالة العلامة المائية من ملف pdf برنامج ازالة العلامة المائية من pdf برنامج ازالة العلامة المائية من pdf للاندرويد ازالة العلامة المائية من pdf للاندرويد كيف يتم ازالة العلامة المائية من ملف pdf كيف يمكن ازالة العلامة المائية من ملفات pdf ازالة العلامة المائية من pdf اون لاين إزالة العلامة المائية من ملف pdf بنقرة واحدة ازالة العلامة المائية pdf ازالة العلامة المائية من ملفات pdf ازالة العلامة المائية من بي دي اف ازالة العلامة المائية من ملفات pdf اون لاين ازالة العلامة المائية من ملف pdf اون لاين ازالة العلامة المائية من ملف pdf برنامج ازالة العلامات المائية من ملفات pdf ازالة العلامات المائية من ملف pdf موقع ازالة العلامة المائية من pdf اون لاين برنامج ازالة العلامة المائية من ملف pdf للاندرويد موقع ازالة العلامة المائية من ملف pdf اون لاين كيفيه ازاله العلامه المائيه من pdf كيفية ازالة العلامات المائية من pdf كيفية ازالة علامة مائية من pdf كيفية حذف العلامة المائية من pdf كيفية ازالة العلامة المائية من ملف pdf كيفية ازالة العلامة المائية من ملفات pdf ازالة العلامة المائية في pdf كيفية ازالة العلامة المائية فى pdf حذف العلامة المائية من ملفات pdf والتعديل عليها طريقة ازالة العلامة المائية من pdf طريقة ازالة العلامة المائية من ملفات pdf طريقة ازالة العلامة المائية من ملف pdf ازاى اشيل العلامة المائية من pdf شرح ازالة العلامة المائية من pdf تحميل برنامج ازالة العلامة المائية من pdf برنامج ازالة العلامة المائية من ملفات pdf تحميل برنامج ازالة العلامة المائية من ملفات pdf تحميل برنامج ازالة العلامة المائية من ملفات pdf مجانا تحميل برنامج ازالة العلامة المائية من ملف pdf برنامج ازالة العلامات المائية من pdf حذف العلامة المائية من pdf ازالة العلامة المائية من فيلمورا 9

الطريقة الأولى: إزالة PDF Watermark باستخدام MarkPDF

iSeePassword MarkPDF هو أداة عظيمة التي تساعد على إزالة العلامة المائية من أكثر من ملف PDF 
iSeePassword MarkPDF يعطيك القدرة الكاملة على إزالة أي جزءا لا يتجزأ من العلامة المائية سواء كانت النص أو صورة من ملفات PDF دون الإضرار بمحتوى ملف PDF الأصلي ، فإنه يمكن إزالة الشعار ، العلامة المائية ، ختم ، توقيع وأكثر من ذلك.


تحميل برنامج  MarkPDF

1- تحميل و تثبيت البرنامج


دعونا نتعلم كيفية إزالة PDF watermark.
 أولا: قم بتثبيت هذا البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ثم تشغيله وسترى هناك خياران في ذلك.



2- استيراد ملفات PDF التي تريد إزالة العلامة المائية


تحتاج إلى استيراد ملف PDF من خلال النقر على "إضافة ملف" add file يسمح لك لاستيراد 1000 ملف PDF مرة واحدة.




3- التحقق من نص أو صورة العلامة المائية الذي تريد إزالته

صورة العلامة المائية:
انقر على زر "ابدأ" start، سيتم فتح علامة مائية نافذة الإعداد ، يمكنك التحقق من صورة العلامة المائية و 
نص علامة مائية  في ذلك. سيقوم البرنامج تلقائيا بالكشف عن كل صور العلامة المائية في ملفات PDF الخاصة بك, اختصار العلامة المائية  التي ترغب في إزالتها.




نص العلامة المائية:
انقر فوق Watermark Setting و هناك نوعان من الوسائط لإظهار نص العلامة المائية:
العرض التلقائي Automatic display : سوف تظهر كل نصوص العلامة المائية في قائمة ثم تجد النص.
الإدخال اليدوي Manual Input 




4-البدء في إزالة العلامة المائية من PDF

بعد التحقق من العلامة المائية  انقر فوق الزر "حفظ" save ،سيتم البدء في إزالة العلامة المائية من PDF تلقائيا. 
ويمكنك النقر فوق "فتح المجلد" للتحقق من ملفات PDF الجديدة.




الطريقة الثانية : إزالة PDF Watermark باستخدام Microsoft Word


قبل البدء في تنفيذ هذه الخطوات تأكد من أن لديك برنامج Adobe Acrobat  في جهازك الخاص بك.
الخطوة 1 : قم بفتح ملف PDF الذي تريد إزالة العلامة المائية منه باستخدام Adobe Acrobat .
الخطوة 2 : قم باختيار "أداة" tool من الجزء الأيسر ثم انقر عليها.




الخطوة 3 : سترى مختلف الخيارات المتاحة هناك اختيار ، مثل "استيراد ملف"Import File, "ملف التصدير" Export File، "Create PDF" ، الخ.

الخطوة 4: اختر "تصدير"Export PDF.

الخطوة 5 : حدد "Microsoft Word" الملف الذي تريد تصديره ثم اختر "مستند Word".

الخطوة 6 : من launching the mentioned options ، انقر على "تصدير"Export .

الخطوة 7 : سوف يظهر مربع اسم ملف Word الذي تقوم بتحويله من pdf ثم قم بحفظه في المكان الذي تريد حفظ الملف به على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة 8 : قم بفتح الملف تم حفظ الملف في تنسيق Word وقم بفتحه.

الخطوة 9 : ستجد المستند في Word أيضا يحتوي على العلامة المائية انتقل إلى "تصميم/تخطيط الصفحة"design/Page Layout في الشريط العلوي من برنامج Word.

الخطوة 10 : حدد "خلفية الصفحة" Page Background وانقر على "العلامة المائية" Watermark.

الخطوة 11 : "العلامة المائية" Watermark خيار يسمح لك بفتح مربع صغير يحتوي على أنماط معينة من العلامات المائية المتاحة اختار "تخصيص العلامة المائية"Customize Watermark و "إزالة العلامة المائية"Remove Watermark .

الخطوة 12 : انقر على "إزالة العلامة المائية" Remove Watermark هذا الخيار سوف يمكنك من ازالة العلامة المائية من المستند بشكل كامل

الخطوة 13 : إذا كان خيار "إزالة العلامة المائية" Remove Watermark لا يعمل, ببساطة انقر نقرا مزدوجا فوق منطقة رأس المستند. حدد العلامة المائية الخاصة بك ثم اضغط على حذف.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -