تحميل برنامج titan لادارة الصيدليات مجاني مدى الحياة

برنامج تيتان هو برنامج إدارة الصيدلة فهو تطبيق شامل  هدفه الرئيسي مساعدة مديري الصيدليات في عملهم اليومي من خلال تزويدهم ببرنامج واحد لمجموعة متنوعة من العمليات.
البرنامج يأتيكم على هيئة ملفين يمكنكم تحميلهم بالأسفل بالاضافة الى كتاب لشرح طريقة عمل البرنامج.


برنامج مجاني للصيدليات برنامج للصيدلية مجاني برنامج للصيدليات مجانا برنامج باركود للصيدليات مجانى تحميل برنامج للصيدليات مجانى برنامج كاشير مجانى عربي للصيدليات برنامج محاسبة مجاني للصيدليات


يتوفر في البرنامج :
 إنشاء الفواتير ، ونقل المنتجات ، ورعاية الموظف الرواتب والحضور ، وغيرها الكثير.

الأداة بسيطة بما يكفي لفهمها والتعامل معها ، وتتطلب خبرة سابقة قليلة جدًا مع أدوات مماثلة.
 يتم تنظيم الواجهة في قوائم متعددة يمكن للمستخدمين من خلالها الوصول إلى الوظيفة التي يحتاجون إليها للعمل.

قوائم البرنامج : 

يحتوي البرنامج على عدة قوائكم هي "ملف" و "منتج" و "فاتورة" و "فحص" و "كشوف المرتبات - الحضور" و "تقارير" ، كل منها يتميز بالعديد من الخيارات التي يمكن للمستخدمين الاختيار من بينها.

قائمة ملف :

من قائمة "ملف" ، يمكن للمستخدمين "إنشاء فروع" لشركاتهم ، وتعيين موقع لها وتفاصيل أخرى متنوعة. يمكن للمستخدمين إضافة موظفين ووظائفهم داخل المؤسسة. علاوة على ذلك ، فإنه يمكّن المستخدمين من إضافة وإدارة "أنواع المستخدمين" ، على سبيل المثال "المسؤول" أو "المشغل" أو "أمين الصندوق" ، بالإضافة إلى تعديل حسابات المستخدمين أو إزالتها ، بما في ذلك بيانات اعتماد الوصول. 

قسم الضريبة :

يسمح قسم "ضريبة السلع والخدمات" للمستخدمين بتعيين النسبة المئوية لضريبة القيمة المضافة.

قائمة المنتج :

تتيح قائمة "المنتج" للمستخدمين "شراء" عناصر جديدة ، وإنشاء "قائمة فاتورة المنتج" أو "إدارة مبلغ البيع" باستخدام عدة معايير. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين "نقل المنتجات" من فرع معين إلى المخزون العام. 

قائمة الفاتورة

تتيح قائمة "الفاتورة" للمستخدمين إنشاء فواتير جديدة والبحث من خلال الفواتير الموجودة ، بينما يحتوي قسم "التحقق" على العناصر التي سيتم إرسالها أو استلامها من قبل الصيدلية.

من قائمة "PayRole - Attendence" ، يمكن للمستخدمين التحقق من نشاط موظفيهم وإدارته إلى جانب "Sallary" المقابل. تتيح وظيفة "التقارير" للمستخدمين إنشاء مجموعة متنوعة من استعلامات قاعدة البيانات والحصول على "تقارير العملاء" أو "المنتجات المباعة يوميًا" أو "التقارير النقدية اليومية".

في الختام ، يعد نظام إدارة الصيدلة برنامجًا متقدمًا يتميز بجميع الأدوات المناسبة المطلوبة لإدارة الصيدلية بسهولة ، مما يوفر للمستخدمين الوقت والجهد الثمين ، مما يزيد من إنتاجيتهم.
تحميل برنامج تيتان لإدارة الصيدليات النسخة المصرية
تحميل برنامج تيتان لإدارة الصيدليات النسخة السعودية

برامج تهمك أيضاً : 

  1. برنامج إدارة عيادات الأسنان وعيادات العلاج الطبيعي لتحميل البرنامج اضغط هنا 
  2. برنامج إدارة العقارات مجاني لتحميل البرنامج اضغط هنا 
  3. برنامج حسابات وموارد بشرية مجاني لتحميل البرنامج اضغط هنا 



تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -