تحميل اوفيس 2013 بالتفعيل عربي وانجليزي وفرنسي

مايكروسوفت أوفيس 2013

يوفر الإصدار الجديد شاشة تعمل باللمس ، وسحابة ، وإمكانية التنقل ، وعشرات من التحسينات الوظيفية.

أداة أساسية للعديد من محاسبين القانونيين هو جهاز كمبيوتر يمكن الاعتماد عليه يعمل بنظام Microsoft Office. وفقًا لذلك ، يكون لدى محاسبين القانونيين (CPAs) أكثر من مصلحة عابرة عندما تصدر Microsoft إصدارات جديدة كل ثلاث سنوات أو نحو ذلك. يجب ألا يكون هذا العام استثناء.

مع Office 2013 ، أجرت Microsoft تعديلات كبيرة تتعلق بإمكانيات الشاشة التي تعمل باللمس الجديدة والاتصال السحابي.
تحميل اوفيس 2013 بالتفعيل تحميل office 2013 مفعل تحميل اوفيس 2013 مفعل مدى الحياة تحميل اوفيس 2013 عربي مفعل مدى الحياة
تحميل اوفيس 2013 عربي مفعل مدى الحياة

 بالإضافة إلى ذلك ، يقدم Office 2013 العديد من تحسينات التطبيقات.
 تستكشف هذه المقالة ميزات Office 2013 الجديدة.

 الميزات الجديدة المحددة في Office 2013

ميزات عالمية جديدة في Office 2013
  1.  تمكين شاشة اللمس
  2. Windows 8-Style Tiles
  3.  Cloud ممكّن
  4.  Office 2013 Web Apps

يمكنك أيضاً تحميل مايكروسوفت أوفيس 2021 بروفيشنال بلس تحميل مجاني مع التفعيل.

ميزات جديدة في Excel 2013

  1.  تحليل سريع
  2. تعبئة فلاش
  3. PowerView
  4.  أدوات PivotTable جديدة
  5.  وظائف محسّنة عند فتح Excel Windows جديد
  6. جداول PivotTable والمخططات الموصى بها
  7. عناصر تحكم جديدة في الرسم البياني
  8.  الحصول على رابط
  9.  يمكن نشر Excel البيانات إلى وسائل التواصل الاجتماعي

الميزات الجديدة في Word 2013

  1.  فتح ملفات PDF وتحريرها في Word
  2.  تعليقات المراجعة المترابطة
  3.  وضع القراءة مع قلب الصفحة
  4. أدلة المحاذاة
  5.  العنصر النائب

ميزات جديدة في Outlook 2013

  1.  تصميم قائمة محسّن
  2.  شريط التنقل
  3. بريد إلكتروني مركزي يستند إلى مجموعة النظراء عبر Outlook.com
  4.  أداة جزء القراءة
  5.  إمكانات جهات اتصال موسعة
  6. مشاركة تقويم محسّنة
  7. تقارير الطقس المستندة إلى التقويم
  8.  تكامل وسائل التواصل الاجتماعي

ميزات جديدة في PowerPoint 2013

  1. عرض مقدم محسّن
  2. أدوات جديدة لمقدم العرض
  3.  إيماءات
  4. جديدة لشاشة اللمس 
  5.  أدوات مراجعة جديدة
  6.  عروض الشرائح الحالية عبر الإنترنت مجانًا
  7. موضوعات جديدة
  8.  المزيد من القوالب
  9.  تأثيرات انتقال جديدة
  10. ذكي الأدلة
  11. دمج الأشكال
  12. جهاز عرض الكشف التلقائي
  13.  أشباح مسار الحركة
  14.  القطارة

الميزات العالمية الجديدة في Office 2013


تبدو شرائط Office 2013 وتعمل تمامًا مثل برامج Office 2007/2010 ، مما يؤدي إلى منحنى تعليمي ثانوي فقط. 
يوفر Office 2013 عناصر تحكم جديدة لبدء تشغيل التطبيقات واستخدامها على الأجهزة التي تعمل باللمس ، ولكن يظل الشريط ذي النمط 2010 ، جنبًا إلى جنب مع لوحة المفاتيح والماوس القياسيين ، الوسيلة الأساسية لتشغيل Office.

على الأجهزة المحمولة ، يحتوي Office 2013 على نفس الشرائط المألوفة ، ولكن تم إعادة تصميمها لتلائم شاشات الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية الأصغر. 
تعمل معظم عناصر التحكم باللمس الجديدة في Office بشكل مشابه لنقرات الماوس ، ولكن تمت إضافة التعرف على الإيماءات. 
على سبيل المثال ، يمكنك التنقل في مصنفات Excel أو مستندات Word عن طريق تمرير إصبعك عبر الشاشة. يمكنك أيضًا ضم أصابعك وفردها لتقليص أو تكبير جداول البيانات أو المستندات أو العروض التقديمية. 
يقوم زر وضع اللمس الجديد بإدراج مساحة أكبر حول أيقونات الشريط لتسهيل عمليات الإصبع على الأجهزة الأصغر التي تعمل باللمس.

تُستخدم مربعات Office الجديدة المربعة والمرمَّزة بالألوان لإطلاق التطبيقات على الأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Windows 8 والهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المزودة بشاشات تعمل باللمس. يمكن تغيير حجم المربعات وإعادة ترتيبها ، وتسهل المخططات المرمزة بالألوان تحديد التطبيق الصحيح واختياره

يوفر Office 2013 اتصالاً سحابيًا جديدًا ، بما في ذلك حساب SkyDrive مجاني (مع ما يصل إلى 25 جيجابايت من التخزين الأولي المجاني) لحفظ ملفاتك بأمان على السحابة للوصول إليها من أي جهاز كمبيوتر أو جهاز تستخدمه. 
 يمكنك أيضًا تشغيل تطبيقات Office من السحابة ، مرة أخرى من أي جهاز كمبيوتر أو جهاز تستخدمه. إذا لم تكن جاهزًا بعد لاستخدام السحابة ، فلا تقلق. 
لا يزال بإمكانك تشغيل تطبيقات Office 2013 من جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتخزين جميع ملفات البيانات محليًا. بالإضافة إلى تحسينات المنتج العالمية هذه ، تمت إضافة العديد من الميزات الجديدة إلى التطبيقات.

الميزات الجديدة في EXCEL 2013


من بين جميع تطبيقات Office 2013 ، يستفيد Excel من التحسينات الأكثر إثارة للإعجاب. 
يراقب Flash Fill الجديد من Excel أنك تعمل ويطبق المنطق لمساعدتك على إكمال المهام. لنفترض أن لديك قائمة بـ 44 اسمًا أولًا واسمًا أخيرًا في العمود A ، وتريد فصلها إلى العمودين B و C. عندما تبدأ في كتابة الاسم الأول للسجل الثاني في العمود B ، يقوم برنامج Excel's Flash Fill بتخمين ما تحاول القيام به ويقدم لك ملء 42 اسمًا أولًا المتبقية.

يُدرج برنامج PowerView الجديد في Excel أوراق عمل جديدة متصلة ببياناتك ، ثم يمكّنك من إنشاء أنواع تقارير جديدة ، مثل الخريطة التفاعلية.
ويمكن تكبير / تصغير تقرير خريطة PowerView الناتج ، ويمكن تطبيق عوامل التصفية لعرض أجزاء من البيانات.

يمكن نشر أوراق عمل PowerView كتقارير تفاعلية قائمة بذاتها لتقارير وجهات الخدمة مثل معرض SharePoint PowerPivot من Microsoft. 
تتمثل بعض الأدوات التي يوفرها PowerView في القدرة على إنشاء لوحة معلومات تحتوي على العديد من PowerViews ، وتطبيق السمات والخلفيات ، وإدراج الصور ومربعات النص ، وإدراج مربعات قابلة للطي وقابلة للتوسيع ، وإضافة مقسمات بيانات. من المحتمل أن تقدر تكلفة الاكتساب التي تعمل مع PivotTables أداة تقطيع الجدول الزمني الجديدة من Excel ، والتي تساعد المستخدمين على تقطيع وتقطيع البيانات المحورية التي تحتوي على تواريخ. 
على سبيل المثال ، يؤدي تحديد التواريخ من مايو إلى أكتوبر في Timeline Slicer إلى ضبط PivotTable لعرض بيانات مايو حتى أكتوبر.

كتحسين متقدم ، يوفر Excel أداة إنشاء العلاقات (التي كانت متوفرة سابقًا عند العمل في PowerPivot) لبناء علاقات الجداول في المصنفات التي تحتوي على جدولين أو أكثر يشتركان في اسم حقل مشترك واحد على الأقل.

بمجرد إنشاء العلاقات ، يتيح لك خيار المزيد من الجداول إضافة حقول بيانات من جداول متعددة إلى جداول PivotTables.

يتضمن تحسين PivotTable آخر قابلية الحفر. في السابق ، كان بإمكان المستخدمين فقط التنقل لأسفل في بيانات PivotTable لعرض التفاصيل الأساسية ، ولكن الآن يمكنك أيضًا التنقل لأعلى لعرض المعلومات الموجزة والتنقل المتقاطع لعرض البيانات المتصلة المضمنة في الجداول ذات الصلة.

يوفر Excel أدوات جديدة لتحليل البيانات والتوصية بتخطيطات PivotTable و Chart لتوضيح تلك البيانات بشكل أفضل. ضع المؤشر في أي مكان في منطقة البيانات وحدد جداول PivotTable الموصى بها (أو المخططات الموصى بها ) لإرجاع خيارات PivotTable أو المخطط الموصى بها.

تساعدك أداة التحليل السريع في Excel أيضًا على تحليل البيانات بسرعة أكبر من خلال تقديم التنسيقات والمخططات والإجماليات والجداول وتخطيطات Sparkline لتلخيص كميات كبيرة من البيانات على الفور. عند التدقيق في البيانات النصية فقط ، يقدم التحليل السريع خيارات خاصة بالنص لإبراز العناصر النصية المكررة أو الفريدة.

تعمل بعض التغييرات على تبسيط مهام Excel الأساسية ، مما يجعل العمل مع التطبيق أسرع وأسهل. 
على سبيل المثال ، في وضع التحرير ، لم يعد Excel يعرض علامة اقتباس أحادية أمام محتويات الخلية ، مما يسمح لك بتحرير المحتوى الأول للخلية دون الحاجة إلى السهم لليمين بعد الفاصلة العليا. قد يكون هذا تغييرًا بسيطًا ، ولكن من الناحية العملية ستجد على الأرجح أنه يبسط عملية التحرير أكثر من المتوقع.

قد يقدر المستخدمون الذين لديهم أجهزة عرض متعددة أن Excel يفتح الآن كل مصنف في مثيل منفصل من Excel ، مما يسهل وضع المصنفات المنفصلة على أجهزة عرض منفصلة. علاوة على ذلك ، فإن نسخ الصيغ ولصقها بين المصنفات المفتوحة في مثيلات منفصلة ينتج الآن صيغًا سليمة ، بدلاً من قيم الصيغة.

يؤدي النقر فوق مخطط في Excel إلى ظهور عناصر تحكم جديدة في المخطط تسمح لك بتطبيق التنسيقات المصممة مسبقًا بسرعة ، وتطبيق عوامل تصفية البيانات ، والمساعدة في تعديل المخطط وإعادة تصميمه والتعليق عليه (انظر الشكل 5).

في الشريط الجانبي "وظائف Excel الجديدة الملحوظة"


تشمل التحسينات الأخرى الجديرة بالملاحظة إعدادات المتصفح لتصدير بيانات ورقة العمل إلى الويب ؛ زر لإدراج المخططات المركبة ؛ استعلام إضافي لمراجعة التصميم والوظيفة وتبعيات البيانات ؛ والقدرة على تضمين بيانات ورقة العمل في صفحة ويب ؛ نشر المصنفات عبر الإنترنت من خلال Microsoft Lync ؛ عرض الرسوم المتحركة في الرسوم البيانية ؛ توصيل PivotTables بأنواع بيانات جديدة (مثل OData و Windows Azure MarketPlace DataMarket و SharePoint data) ؛ إنشاء استعلامات MDX مقابل مجموعات متعددة من البيانات ؛ افصل PivotCharts بحيث تكون مستقلة ؛ وقارن بين جدولي بيانات لعرض التغييرات (على غرار أداة المقارنة في Word ).

وظائف Excel الجديدة من الملاحظة


أضافت Microsoft 50 وظيفة جديدة إلى Excel (زيادة عدد الوظائف إلى 450) ، وستجذب 12 وظيفة جديدة على وجه الخصوص العديد من محاسبين القانونيين.

  1.  ARABIC: تحويل الأرقام الرومانية إلى أرقام عادية ، على سبيل المثال يتم تحويل V و IX و XX إلى 5 و 9 و 20 على التوالي.
  2.  CEILING.MATH: يمكن استخدام هذه الوظيفة لتقريب رقم إلى فاصل زمني محدد ، مثل أقرب 99 سنتًا ، كما هو موضح في الصورة أدناه.
  3.  DAYS: لحساب عدد الأيام بين تاريخين ووقتين (هذه الوظيفة أسهل قليلاً من طرح التواريخ وتقريب الفرق).
  4.  FLOOR.MATH: لتقريب الأرقام لأسفل إلى فاصل زمني محدد ، ويمكن أيضًا استخدامها لتقريب الأرقام السالبة باتجاه الصفر ، بدلاً من تقريبها إلى رقم أصغر. على سبيل المثال ، يمكن تقريب –8.5 إلى –8.0 (بدلاً من النتيجة –9.0 التي تم تسليمها بواسطة دالة Round الأقدم).
  5.  FORMULATEXT: يعرض الصيغ المشار إليها كنص ويمكن استخدامه لتحسين قراءة الصيغة ومراجعتها وطباعتها.
  6.  ISFORMULA: ترجع القيمة TRUE إذا كانت الخلية المشار إليها تحتوي على صيغة.
  7. ISOWEEKNUM: لحساب الأسبوع خلال السنة التي يقع فيها تاريخ معين. على سبيل المثال ، استخدمت هذه الصيغة لتحديد أنني ولدت في الأسبوع الثالث والخمسين من عام 1959.
  8. PDURATION: إرجاع عدد الفترات المطلوبة من قبل استثمار للوصول إلى قيمة محددة. على سبيل المثال ، يمكنك حساب أن 1000 دولار أمريكي مستثمرة بمعدل 6٪ APR سيستغرق 26.89 سنة للوصول إلى قيمة 5000 دولار. (طريقة الوظيفة هذه أسرع من إنشاء جدول مكون من 322 صفًا لحساب النتيجة.)
  9. RRI: ترجع هذه الدالة معدل فائدة مكافئ لنمو الاستثمار. على سبيل المثال ، يمكنك حساب أن استثمار صندوق مشترك بقيمة 1200 دولار أمريكي نما إلى 5600 دولار في 18 عامًا حقق متوسط ​​عائد بنسبة 8.93٪.
  10.  SHEET: لحساب رقم الورقة للورقة المرجعية. على سبيل المثال ، قد تستخدم هذه الوظيفة لتحديد أن ورقة العمل التي تحتوي على افتراضات معدل الفائدة قد تم إدخالها في الورقة 46 في المصنف الخاص بك.
  11.  جداول: لحساب عدد الأوراق في نطاق مرجعي.
  12.  SKEW.P: مثل دالة الانحراف ، تحسب SKEW.P الانحراف المعياري لسلسلة من البيانات ، لكنها تبني حسابها على المحتوى بأكمله بدلاً من عينة من المجتمع. يمكن استخدام هذه الوظيفة لتحديد ما إذا كان كل بند من بيانات البيانات المالية التاريخية للشركة متسقًا بدرجة كافية لاستخدامه كأساس لإسقاط ميزانية العام التالي.

ميزات جديدة في WORD 2013


يحتوي Word على عدد من تحسينات PDF. 
عندما يتم فتح ملف PDF غير محمي في Word ، يتم تحويله على الفور إلى تنسيق Word جاهز للتحرير
. بمجرد الانتهاء من عمليات التحرير ، يمكنك حفظها كمستند Word أو العودة إلى تنسيق PDF.
 ملاحظة
تحذر Microsoft من أن مستندات PDF المفتوحة بهذه الطريقة قد تحتوي على مشكلات تنسيق بسيطة - على سبيل المثال ، قد لا تنكسر الصفحات تمامًا كما تفعل في ملف PDF الأصلي إذا كان مستند PDF يحتوي على صور أو جداول أو كائنات.

من التحسينات التي يجب أن يجدها المراجعون مفيدة هي تنسيق " تعقب التغييرات " المحسن في Word ومحادثات المراجعة المترابطة ، مما يسهل متابعة تعليقات المراجعة ذهابًا وإيابًا.

يوفر وضع القراءة المحسّن في Word رموزًا لقلب الصفحات بنقرة إصبع على الأجهزة التي تعمل باللمس ، بنقرة واحدة على الماوس ، أو عن طريق تحريك عجلة التمرير بالماوس. يسمح لك وضع القراءة بتقسيم مستند إلى صفحات جنبًا إلى جنب أو إلى أعمدة ضيقة لمنح المستندات شكل الكتاب ومظهره — وهو تنسيق يناسب القراءة السريعة بشكل أفضل. يؤدي النقر المزدوج أو النقر المزدوج فوق أي كائن مدرج (الجداول والمخططات والصور ومقاطع الفيديو) إلى توسيعها إلى حجم ملء الشاشة ، ويمكنك أيضًا دفق مقاطع الفيديو داخل المستندات.

تتضمن تحسينات Word الأخرى أدلة المحاذاة الرأسية والأفقية التي تنبثق تلقائيًا عند تحريك صورة أو كائن أو مربع نص لمساعدتك على وضعها في مكانها بشكل صحيح في المحاولة الأولى. تم تحسين اقتصاص الصور أو تغيير حجمها باستخدام الماوس لضبط الصور بزيادات مقدارها بكسل واحد ، بدلاً من ثلاثة. عند إعادة فتح مستند Word ، يعرض Word علامة تبويب عنصر نائب تحتوي على ارتباط تشعبي للعودة إلى آخر موضع كنت فيه عندما أغلقت المستند ، بحيث يمكنك المتابعة بسرعة من حيث توقفت.

ميزات جديدة في Outlook 2013


في تحسين كبير ، أطلقت Microsoft Outlook.com ، الذي يوفر بريدًا إلكترونيًا مركزيًا مستضافًا على السحابة يمكن الوصول إليه من جميع أجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة. يعمل تصميم وقوائم شاشة اللمس الجديدة في Outlook بشكل جيد على الهواتف الذكية .

تم تحسين شكل ومظهر Outlook بعدة طرق. تعتبر الشاشات والقوائم أكثر وضوحًا ، وقد تمت إضافة شريط تنقل جديد في الأسفل ، مما يوفر وصولاً سريعًا إلى التقويم والأشخاص والمهام. يوفر Outlook الآن نظرة سريعة على التقويم وقائمة جهات الاتصال والمهام عندما تحوم فوق هذه الخيارات.

بطاقة People الجديدة في Outlookيمكن أن تدمج المصادر المتباينة لمعلومات الاتصال (Outlook و LinkedIn و Facebook وما إلى ذلك) في سجل جهة اتصال واحد ويمكنها أيضًا عرض تحديثات حالة الوسائط الاجتماعية والصور وموجزات الأنشطة من جميع أصدقائك ومتابعيك. يمكّنك هذا التحسين من عرض محتوى الوسائط الاجتماعية الحالي للمرسلين أو المستلمين أثناء قراءة البريد الإلكتروني أو كتابته ، وربما يساعدك ذلك على تذكر المرسل أو تضمين تعليق تهنئة على حفيد المستلم الجديد. قد يساعدك هذا الأسلوب في مواكبة أصدقائك وزملائك واتصالاتك فقط من داخل Outlook.
 تتيح لك الميزات الجديدة أيضًا وضع علامة على رسائل البريد الإلكتروني أو حذفها أو تمييزها أو الرد عليها مباشرةً من داخل جزء القراءة دون فتح البريد الإلكتروني ، ويمكنك مشاركة مجلد صندوق بريد مع آخرين ، مثل فريق المشروع.

تعمل وظيفة ActiveSync الجديدة على توصيل Outlook بـ Outlook.com أو Gmail تلقائيًا ، دون الحاجة إلى تنزيل موصل معقد وتثبيته وتكوينه. تقوم هذه الأداة أيضًا بمزامنة تقويمات Outlook.com أو Gmail وجهات الاتصال والمعلومات الأخرى المرتبطة بهذه الحسابات. تقدم مشاركة التقويم أدوات جديدة ومجموعة متنوعة من الأساليب الجديدة لمشاركة تفاصيل التقويم مباشرة من داخل التقويم.

الميزات الجديدة في POWERPOINT 2013


يتميز عرض مقدم العرض في PowerPoint بمظهر جديد يعرض بشكل خاص ملاحظات مقدم العرض على غرار الملقن ، والشرائح القادمة ، ومؤقت العرض التقديمي (مع زر إعادة تشغيل الوقت) ، وأدوات التكبير / التصغير ، وأدوات الترميز ، وعناصر التحكم في الشاشة التي تعمل باللمس ، وقلم الشاشة ، وقلم شاشة اللمس. بالإضافة إلى ذلك ، لم يعد " عرض المقدم" يتطلب جهاز عرض آخر للاستخدام ؛ ما عليك سوى الضغط على Alt + F5 لتشغيل عرض مقدم العرض على شاشة واحدة.

عندما تقوم بعمل عرض تقديمي ، تتيح لك أداة تكبير الشرائح الجديدة النقر نقرًا مزدوجًا فوق كائن أو منطقة في عرض تقديمي لتكبيره مؤقتًا (يؤدي الضغط على مفتاح Esc إلى إرجاع العرض التقديمي إلى طريقة العرض العادية). تعرض شبكة التنقل الجديدة بشكل خاص صورًا مصغرة لجميع الشرائح على شاشة مقدم العرض. يمكن استخدام إيماءات شاشة اللمس الجديدة مثل التمرير السريع والنقر والتمرير والتكبير / التصغير والتحريك لتقديم عروض الشرائح من الكمبيوتر اللوحي أو الهاتف الذكي أو أي جهاز آخر يعمل باللمس. التحسين الترحيبي هو جزء المراجعة الجديد والذي يتميز بالتعليقات المترابطة والردود المشابهة لتلك الموجودة في Word 2013.

يمكّنك PowerPoint من تقديم اجتماعات مباشرة عبر الإنترنت مجانًا عبر Microsoft Lync ، ويمكن لهذا النظام الأساسي الآن تقديم فيديو مباشر وصوت مع عروض تقديمية لعرض الشرائح. يتيح لك Lync استضافة عدد غير محدود من المشاركين من الجمهور (في بعض الإصدارات) ، وإرسال دعوات عبر البريد الإلكتروني ، وكتم صوت أعضاء الجمهور ، وحظر فيديو للجمهور ، وإخفاء الأسماء من الحضور الآخرين. من التحسينات الأخرى الجديرة بالملاحظة قدرة Lync على تشغيل مقاطع الفيديو المضمنة في عرض الشرائح بسلاسة من داخل العرض التقديمي.

يتميز PowerPoint بأكثر من عشرة قوالب ونُسق جديدة ، تم تصميم معظمها لشاشات العرض العريضة 16: 9 (نسبة العرض إلى الارتفاع عالية الدقة) وأجهزة التلفزيون ذات الشاشات المسطحة وأجهزة العرض. هناك 22 انتقالًا جديدًا ، بما في ذلك Paper Curl و Ferris Wheel و Orbit و Fly Through و Vortex و Doors ، على سبيل المثال لا الحصر.

في الشريحة الرئيسية ، يمكن وضع أدلة المحاذاة للتأكد من أن عناصر الشريحة يتم وضعها بشكل ثابت عبر كل الشرائح. يتيح لك خيار جديد دمج الأشكال لتكوين شكل واحد ، ويمكن أن يلتف النص بإحكام على هذا الشكل الجديد للحصول على تأثير احترافي. نظرًا لاستخدام PowerPoint بشكل متكرر مع جهاز عرض ، أضافت Microsoft إمكانات محسّنة لن تكتشف فقط وجود جهاز عرض ، بل ستقوم أيضًا بضبط حجم إخراج الفيديو وإعدادات الدقة تلقائيًا للحصول على أفضل رؤية. أصبح إنشاء مسارات الحركة لمربعات النص والكائنات أسهل الآن مع صور الأشباح الجديدة التي تظهر للمستخدم مكان انتهاء الكائنات المتحركة بالنسبة إلى نقطة البداية.
تفعيل اوفيس 2013
تحميل Office 2013 نسخة انجليزية 32 بت 
تحميل Office 2013 نسخة انجليزية 64 بت 
تحميل Office 2013 النسخة العربية 
باسوورد فك الضغط : 123
تحميل Office 2013 نسخة الفرنسية 32 بت و 64 بت





تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -