تحميل تطبيق signal massenger للمراسلات الفورية للهاتف والكمبيوتر مجانا

مع تطبيق المراسلات الفورية تطبيق Signal  يمكنك الان التحدث بحرية قل "مرحبًا" لتجربة مراسلة مختلفة.
 تركيز غير متوقع على الخصوصية ، جنبًا إلى جنب مع جميع الميزات التي تتوقعها.
أستخدم تطبيق Signal كل يوم فهو آمن جداً يحافظ على خصوصياتك ويمنع التجسس عليك ويحافظ على مرسلاتك مع اصدقائك من التجسس عليها .
تطبيق signal تطبيق signal بديل واتساب برنامج سيجنال تطبيق سيجنال برنامج signal تحميل برنامج سيجنال برنامج سيجنال للايفون طريقة تشغيل برنامج سيجنال تنزيل برنامج signal تطبيق سيجنال للمحادثات تنزيل برنامج سيجنال أمان برنامج سيجنال برنامج سيجنال للاندرويد برنامج سيجنال ماسنجر هل برنامج سيجنال امن signal تطبيق
برنامج signal


ما هو تطبيق Signal ولماذا يستخدمه الجميع؟

Signal هو تطبيق مراسلة آمن ومشفّر. هو أفضل بديل أكثر خصوصية لتطبيق WhatsApp و Facebook Messenger و Skype و iMessage و SMS. إليك لماذا يجب أن تفكر بجدية في التبديل إلى Signal.

لماذا يعتبر تطبيق Signal مميز


تطبيق Signal متاح لأجهزة Android و iPhone و iPad. 
يوجد أيضًا نسخة من تطبيق Signal نسخة مخصصة لسطح المكتب Signal لأنظمة التشغيل Windows و Mac و Linux.
 للانضمام الى تطبيق Signal كل ما تحتاجه هو رقم هاتف فقط انه مجانا.

تشبه تجربة استخدام تطبيق Signal تمامًا WhatsApp و Facebook Messenger وتطبيقات الدردشة الشائعة الأخرى. 
إنه تطبيق مراسلة مع ميزات مثل الرسائل الفردية والمجموعات والملصقات والصور ونقل الملفات والمكالمات الصوتية وحتى مكالمات الفيديو. 
يمكنك إجراء محادثات جماعية مع ما يصل إلى 1000 شخص وإجراء مكالمات جماعية مع ما يصل إلى ثمانية أشخاص .

Signal ليست مملوكة لشركة تكنولوجيا كبيرة. بدلاً من ذلك ، تم تطوير تطبيق Signal من قبل مؤسسة غير ربحية ويتم تمويلها من خلال التبرعات . على عكس Facebook ، لا يحاول مالكو Signal حتى كسب المال. لا يحاول Signal جمع مجموعة من البيانات عنك أو إظهار إعلانات لك.

بينما تتمتع Signal بواجهة مألوفة للغاية ، إلا أنها مختلفة تمامًا تحت الغطاء. يتم تشفير محادثاتك في Signal من طرف إلى طرف ، مما يعني أنه حتى مالكي Signal لا يمكنهم مراقبتها. فقط الأشخاص في المحادثة يمكنهم رؤيتها.

Signal أيضًا مفتوح المصدر تمامًا .
كيف (ولماذا) 
 Signal  خاصة وآمنة للغاية
جميع الاتصالات على Signal - بما في ذلك الرسائل من طرف إلى واحد ، والرسائل الجماعية ، وعمليات نقل الملفات ، والصور ، والمكالمات الصوتية ، ومكالمات الفيديو - مشفرة من طرف إلى طرف. يمكن فقط للأشخاص المشاركين في الاتصال رؤيتها. يحدث التشفير بين الأجهزة الفردية باستخدام Signal. لم تتمكن الشركة التي تشغل Signal من رؤية هذه الرسائل حتى لو أرادت ذلك. قام Signal بالفعل بإنشاء بروتوكول التشفير الخاص به لهذا الغرض.

هذا مختلف تمامًا عن تطبيقات المراسلة التقليدية. على سبيل المثال ، يتمتع Facebook بإمكانية الوصول إلى كل ما تقوله في Facebook Messenger. يقول Facebook إنه لن يستخدم محتوى رسائلك للإعلان ، لكن هل أنت واثق من أنه لن يتغير أبدًا في المستقبل؟

بالتأكيد ، تقدم بعض برامج المراسلة الأخرى رسائل مشفرة كميزة اختيارية. لكن كل شيء على Signal مشفر دائمًا وبشكل افتراضي. يوفر Signal أيضًا ميزات خصوصية أخرى ، بما في ذلك رسائل التدمير الذاتي (المختفية) التي ستتم إزالتها تلقائيًا بعد فترة زمنية.

يجمع Facebook Messenger الكثير من البيانات عنك أيضًا. تجمع معظم الشركات الكثير من البيانات. إشارة تحاول عدم القيام بذلك.

حتى تطبيق Signal يخضع لمذكرة إحضار إليك ويجبر على الكشف عما يعرفه عنك ، فالشركة لا تعرف شيئًا عنك وعن نشاط Signal الخاص بك. يمكن لتطبيق Signal أن يكشف فقط عن رقم هاتف حسابك وتاريخ آخر اتصال ووقت إنشاء الحساب.

في المقابل ، يمكن أن يكشف Facebook عن اسمك بالكامل ، وكل ما قلته على Facebook Messenger ، وقائمة بالمواقع الجغرافية التي قمت بالوصول إلى حسابك منها - وما إلى ذلك.

يتم تخزين كل شيء في تطبيق Signal - الرسائل والصور والملفات وما إلى ذلك - محليًا على هاتفك. يمكنك نقل البيانات يدويًا بين الأجهزة ، ولكن هذا كل شيء.
لماذا أصبحت الإشارة فجأة شائعة جدًا؟

يعد تشفير Signal من طرف إلى طرف ميزته الكبيرة. لهذا السبب يستخدم الكثير من الأشخاص Signal - لأنهم قلقون بشأن الخصوصية. في بداية عام 2021 ، تمت المصادقة عليه من قبل الجميع من Elon Musk إلى الرئيس التنفيذي لشركة Twitter Jack Dorsey وتم إطلاقه على قمة مخططات متجر تطبيقات Apple و Google.

في بداية عام 2021 ، وصل تطبيق Signal إلى قبول واسع النطاق. يقوم WhatsApp بتجديد سياسة الخصوصية الخاصة به لمشاركة المزيد من البيانات مع Facebook ، ومن الواضح أن العديد من الأشخاص يرغبون في إخراج محادثاتهم من وجهة نظر Mark Zuckerberg واعتناق الخصوصية.
يتعرف تطبيق Signal عليك من خلال رقم هاتفك

بينما تكون اتصالاتك على Signal خاصة ، فأنت لست مجهولاً. للتسجيل في Signal ، تحتاج إلى رقم هاتف. للتحدث إلى شخص ما على Signal ، فإن رقم هاتفك هو المعرف الخاص بك على Signal.

 تم تصميم Signal ليكون بديلاً عن الرسائل القصيرة بدون انتظار. عند التسجيل في Signal وتثبيت التطبيق ، سيطلب منك الوصول إلى جهات الاتصال على هاتفك. يقوم Signal بفحص جهات الاتصال الخاصة بك بشكل آمن لمعرفة أي منهم هم أيضًا من مستخدمي Signal  فهو يقوم فقط بفحص أرقام الهواتف ومعرفة ما إذا كانت أرقام الهواتف هذه مسجلة أيضًا على Signal.

 إذا تواصلت أنت وشخص آخر عبر الرسائل القصيرة ، فيمكنك تثبيت Signal والتبديل بسهولة. إذا قمت بتثبيت Signal ، فيمكنك معرفة جهات الاتصال التي يمكنك مراسلتها عبر Signal بدلاً من الرسائل القصيرة. ليس عليك أن تسألهم ما هو مؤشر Signal الخاص بهم - إنه مجرد رقم هاتفهم. (ومع ذلك ، يمكنك التحقق من أرقام الأمان المرتبطة بالمحادثة للتأكد من أنك تتحدث مباشرة مع الشخص الذي تعتقد أنك كذلك. هذه ميزة أمان أخرى مفيدة في Signal.)

إذا كنت قلقًا بشأن الأشخاص الآخرين الذين تتحدث معهم على Signal لديهم رقم هاتفك ، فيمكنك محاولة التسجيل باستخدام رقم هاتف ثانوي . ولكن ، من الناحية الواقعية ، إذا كنت تبحث عن حل دردشة لا يعتمد على أرقام الهواتف - على سبيل المثال ، حل دردشة مجهول يستخدم فقط أسماء المستخدمين بدلاً من أرقام الهواتف - فإن SIgnal ليس هو ما تبحث عنه.

كيف تبدأ مع Signal


تطبيق Signal بسيط للبدء به. ما عليك سوى تنزيل تطبيق Signal الرسمي من متجر تطبيقات Apple لأجهزة iPhone و iPad أو Google Play لنظام Android . انتقل من خلال عملية الإعداد لمنح Signal رقم هاتف والوصول إلى جهات الاتصال الخاصة بك. ( يعد الوصول إلى جهات الاتصال اختياريًا ، ولكن تطبيق Signal مصمم للعمل معه بشكل أفضل.)

يمكنك بعد ذلك بدء المحادثات من داخل التطبيق. إذا كان لديك شخص ما في جهات الاتصال الخاصة بك وكان رقم هاتف هذا الشخص مرتبطًا بحساب Signal ، فسترى أنه يمكنك الاتصال به على SIgnal. إنه سلس.

هل تريد بدء التحدث مع شخص ما على Signal بدلاً من تطبيق دردشة مختلف؟ فقط اطلب منهم تنزيله والتسجيل. ستتلقى إشعارًا أيضًا عندما يشترك شخص تعرفه في Signal .

يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق Signal لسطح المكتب لنظام التشغيل Windows أو Mac أو Linux من موقع SIgnal Foundation. سيؤدي هذا إلى مزامنة الرسائل من تطبيق Signal على هاتفك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ومع ذلك ، فهو اختياري.
أنا أثق في تطبيق Signal لأنه مبني من الناحية البرمجية جيدًا  ومن ناحية الخصوصية، ولكن الأهم من ذلك ، بسبب كيفية بنائها: المصدر المفتوح ، ومراجعة المختصين في آمان المعلومات ، والممولة بالكامل من المنح والتبرعات. نموذج متجدد لكيفية بناء الخدمات الحيوية.
Signal هو أكثر التطبيقات في مجال المراسلات الفورية في المحافظة على خصوصيتك وسرية بياناتك فهو مجّاني وتمّت مراجعتُه من قبل الخبراء. أنا أُشجّع الناس على استخدامه كل يوم.
أنا معجب بشكل منتظم بالفكر والعناية الموضوعة في كل من الأمان وسهولة استخدام هذا التطبيق. إنه خياري الأول لإجراء محادثة مشفرة دون ان يقوم احد بالاضطلاع عليها.

لماذا تستخدم تطبيق Signal؟


استكشف في هذه المقالة الاسباب التي تجعل تطبيق signal هو خيارك الاول بديلاً لتطبيق واتساب ، لمعرفة سبب كون Signal برنامج مراسلة بسيط وقوي وآمن.

يحافظ التشفير المتطور  في 
 تطبيق signal من طرف إلى طرف (المدعوم من بروتوكول الإشارة مفتوح المصدر) على أمان محادثاتك.
 لا يمكن لمطوري  تطبيق signal قراءة رسائلك أو الاستماع إلى مكالماتك ، ولا يمكن لأي شخص آخر ذلك. 
الخصوصية ليست وضعًا اختياريًا - إنها الطريقة التي يعمل بها تطبيق Signal فقط. كل رسالة ، كل مكالمة ، في كل مرة.

يمكنك أيضاًً تحميل GBWhatsApp APK بكامل الميزات ومراسلة من حظرك على واتساب اضغط هنا 

التحدث بحرية في تطبيق signal

  1. قم بإجراء مكالمات صوتية ومرئية واضحة تمامًا للأشخاص الذين يعيشون في جميع أنحاء المدينة أو عبر المحيط ، بدون دفع أي مبالغ نهائياً فتطبيق signal مجاني تماماً.
  2. شارك النصوص والرسائل الصوتية والصور ومقاطع الفيديو وملفات GIF والملفات مجانًا. 
  3. يستخدم Signal اتصال بيانات هاتفك حتى تتمكن من تجنب رسوم الرسائل القصيرة ورسائل الوسائط المتعددة.
  4. اجتمع مع المجموعات تجعل الدردشات الجماعية من السهل البقاء على اتصال مع عائلتك وأصدقائك وزملائك في العمل.
  5.  تطبيق signal يحافظ على خصوصية محادثاتك ولا يمكن لأحد الاضطلاع عليها سواك حتى مطوري التطبيق لا يمكنهم ذلك فهو آمن تماماً لأنه يستخدم خاصية المحادثات المشفرة.
  6. أضف طبقة جديدة من التعبير إلى محادثاتك باستخدام الملصقات المشفرة.
  7.  يمكنك أيضًا إنشاء مجموعات الملصقات الخاصة بك ومشاركتها.
  8. لا اعلانات. لا تعقب. 
  9. لا توجد إعلانات ولا جهات تسويق تابعة ولا تتبع زاحف في Signal. لذا ركز على مشاركة اللحظات المهمة مع الأشخاص الذين تهتم بهم.
  10. مجاني للجميع
تحميل تطبيق Signal للهاتف بنظام اندرويد
تحميل تطبيق Signal لهواتف ipad و iphone
تحميل برنامج Signal للكمبيوتر 





 
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -