برنامج كاشير كامل مجاني للمطاعم والكافيهات مجاني كامل

تحميل برنامج كاشير كامل مجانا للكافيهات والمطاعم

سهل الاستخدام وسريع في الآداء تم تصميمه ليتناسب مع نظام إدارة الأعمال الذي يستجيب بشكل كامل لاحتياجات المطاعم الصغيرة والكبيرة والمقاهي والخدمات وغيرها من شركات خدمات الطعام لتلبية احتياجاتك كمدير مطعم او كافيه.

إنه سريع الإعداد وسريع التعلم ويأتي مع جميع الوظائف الرئيسية التي تحتاجها في نشاطك اذا كنت مدير مطعم أو مقهي (كافيه).
برنامج مطعم مجاني
تحميل برنامج كاشير للمحلات مجاني


إن برنامج 
برنامج الكاشير للكمبيوتر مجانا يمنحك الحصول على وظائف محاسبية أكثر قوة ، قم بتحميل هذا البرنامج على جهازك ان رابط تحميله متوفر بالاسفل إنه سريع وبسيط إنه يلائم العمل كنظام للمبيعات للمطاعم وسلاسل القهوة.

واجهت صناعة المطاعم زيادة في المبيعات في السنوات القليلة الماضية. 
على الرغم من الاتجاه الإيجابي ، لا يزال مشغلو المطاعم يواجهون عددًا من التحديات التي يمكن أن تؤثر على إيراداتهم وأدائهم لذلك يجب عليك الحصول على برنامج الكاشير للكمبيوتر مجانا.

من المنافسة الشديدة ، إلى تعقيدات إدارة الطلبات ، إلى ضرورة توصيل الطعام بسرعة وبدقة مع الخدمة المتميزة ، يعتمد نجاح المطاعم وسمعتها دائمًا على أكثر بكثير من مجرد الطعام الذي يقدمونه لتسهيل عملك يمكنك تحميل 
برنامج كاشير مجانى عربي كامل مجاني.

مع ارتفاع تكاليف الطعام ومتطلبات المستهلكين المتغيرة باستمرار ، إذا أراد مطعم أو شركة خدمات طعام النجاح ، فعليهم خفض نفقات الطعام والتشغيل بالإضافة إلى إيجاد طرق مبتكرة لتلبية توقعات عملائهم وبالتالي ضمان الجديد والمتكرر عملاء.

يتوقع رواد المطعم بشكل متزايد أن يكونوا قادرين على استخدام هواتفهم المحمولة لتخصيص وجبتهم وطلبها والدفع. لذلك من أجل البقاء في المقدمة ، يحتاج أصحاب المطاعم إلى التحلي بالمرونة والاعتماد على الحلول الغير تقليدية.

خدمة سريعة وفعالة بجانب الطاولة

استمتع بنظام نقاط البيع سهل الاستخدام وسريع التعلم.
 امنح زبائنك خدمة سريعة وفعالة من خلال أخذ الطلبات السريع مع برنامج الكاشير المجاني. 
ينقل نظام إدارة المطاعم لدينا الكل في واحد البيانات على الفور من نقاط البيع إلى شاشات المطبخ ، مما يضمن خدمة سريعة ودقيقة. 
تتوفر أيضًا الوصفات ومعدلات الصفقات في محطة نقاط البيع ، مما يسهل البيع الإضافي والبيع التكميلي.
تحكم مركزي في مواقع متعددة : قم بإدارة مؤسستك بالكامل من المكتب الرئيسي بسهولة وبدون عناء. قم بإعداد عناصر القائمة والوصفات وصفقات الوجبات مع المعدلات ؛ سيقوم النظام بتكرار البيانات على الفور وبشكل تلقائي عبر المؤسسة ، مما يتيح لك إدارة محطات نقاط البيع في مطعمك والموظفين من المقر.

ما الذي يمكن أن يفعله برنامج الكاشير المجاني لمطعمك أو عملك في خدمة الطعام؟

  1. اجعل عملائك مبتسمين : يضمن النسخ التلقائي السريع والدقيق للبيانات في نظامنا أن طلبات عملائك يتم إرسالها مباشرة من نقطة البيع الخاصة بالخادم إلى المطبخ ، مما يقلل من مخاطر الخطأ البشري.
  2. الطلبات في الوقت المناسب ، الطلبات الصحيحة : قم بإعداد الأطباق في الوقت المناسب وبالترتيب الصحيح بفضل نظام إدارة المطبخ الواضح والبديهي للغاية.
  3. تلقي الطلبات والمدفوعات من جانب الشريط إلى جانب الجدول : قدم لعملائك تجربة متعددة القنوات مع مجموعة واسعة من حلول التنقل ، من الطلب عبر الإنترنت إلى الطلبات الخارجية ، إلى معالجة الدفع عبر الهاتف المحمول.
  4. احصل على نظرة شاملة لعملك : تحقق من أدائك وحلله في الوقت الفعلي باستخدام نظامنا الكل في واحد للعمليات داخل المنزل وخلفه.
  5. زيادة وتيرة طلبات مطعمك دون عناء : قم بتسريع موظفيك وتسجيل العمليات بفضل الواجهة الرسومية البسيطة للبرنامج.
  6. قلل خسائر مطعمك : قم بزيادة هوامش أرباحك عن طريق تقليل هدر الطعام. يساعدك نظامنا في تحديد عدد الأطباق التي يجب تحضيرها ، وكذلك المكونات التي يجب طلبها.

هل يمكن لمطعمك أو شركة خدمات الطعام تقديم كل هذه الخدمات بسهولة وسرعة
مرن. قوي. 

يتيح لك برنامج الكاشير المجاني للمقاعي والمطاعم إدارة مطعمك بكل سهولة. 
تحسين المخزون وأداء الموظفين والقوائم والتسويق. 
تكيف سريعًا مع اتجاهات تناول الطعام الجديدة ، وآداء المهام الروتينية بسهولة. 
لا داعي للقلق بشأن الصيانة اليدوية أو الترقيات. 

مميزات برامج نقاط البيع 


  1. خدمة الضيوف بسرعة ودقة.
  2. امكانية البحث عن القوائم والأسعار ، وتلقي الطلبات وأراسلها مباشرة إلى المطبخ.
  3. امكانية أخذ الطلبات بشكل أسرع باستخدام الوجبات (مجموعات من الأطباق ، على سبيل المثال البرجر والبطاطا المقلية والصودا تباع معًا بسعر خاص).
  4.  قم بتحويل الأوامر من الشريط إلى الجدول ، ودمج الطلبات والفواتير المقسمة.

برنامج احترافي مجاني لإدارة الكاشير

هو برنامج احترافي كامل تم تصميمه  بالاكسيل لإدارة كاشير المطاعم حسب أرقام الطاولات والشيت مبرمج بالاكواد و نماذج الفجوال بيزك
إن هذ البرنامج يقوم بدعم نظام صلاحيات الأعضاء المستخدمين لهذا البرنامج كما يمكنك أيضاً من خلال هذا البرنامج إضافة الصلاحيات المخصصة التي تريدها لكل مستخدم بكل سهولة وبساطة.

محتويات البرنامج 

  1. قسم الجداول : يحتوي على كافة الفواتير المسددة في البرنامج يمكنك الرجوع والتعديل عليها عن طريق الجدول قم بالضغط دبل كليك بالفارة على أي فاتورة تريد تعديلها و التعديل مباشرة عليها.
  2. قسم التقرير : يتم حفظ نسخه من كافه التقارير و الفواتير في مجلد بجوار ملف شيت البرنامج بمجرد الحفظ  سيتم حفظ التقرير بملف بصيغة pdf.
  3. قسم حذف الفواتير: يمكنك حذف أي فاتورة وذلك عن طريق تحديد رقم الفاتورة والضغط على حذف فيتم حذفها على الفور.
  4. يمكنك أيضاأ الاستعلام على كل الفواتير التي قم بحذها من التقرير من قسم فواتير محذوفة.
  5. قسم نقل الطاولة : يمكنك نقل رقم الطاولة إلى طاولة أخرى حسب طلبك بتحديد على الطاولة المراد نقلها واختيار امر نقل الطاولة إلى طاولة أخرى.
  6. يظهر مربع تختار رقم الطاولة الجديد بحيث لا يكون مظلل بالاحمر .
  7. قسم تعديل على الفاتورة : في حالة رغبة الزبون في اضافة أطعمة أو مشروبات على الأوردر تقوم باختيار رقم الطاولة المظلل بالاحمر وتقوم بالضغط على تعديل الفاتورة وتقوم بإضافة الأوردر الثاني ويمكنك تكرار العملية وفي حالة تكرار الصنف تضغط دبل كليك على الصنف +1 وفي حالة إلغاء اي صنف من الاطعمة أو المشروبات -1 يوجد زر بجانب الشاشة الاصناف -1 وفي حالة الغاء الصنف يوجد زر بجانب الشاشة *
  8. قسم الأصناف : يمكنك إضافة أصناف رئيسية وأصناف فرعية حسب رغبتك وحسب كل مطعم ، والاصناف لا تحتاج الى كود لانها تختار كود اتوماتيكي.

عند الدخول الي البرنامجل لأول مرة يجب عليك لتشغيل البرنامج يجب عليك تنشيط الماكرو ليعمل البرنامج بشكل صحيح بالضغط علي تمكين الماكرو او تحرير المحتوى وتمكين المحتوى.

يمكنك الدخول الي البرنامج باسم للدخول وكلمة السر وهما
الاسم : الدعم الفني
كلمة سر : 123
أو
الاسم : انس البنا
كلمة سر : 123

ويمكنك التعديل على جميع البيانات البيانات الموجودة في البرنامج للتوافق مع مطعمك أو المقهى والكافيه الخاص بك بكل سهولة.

تحميل برنامج الكاشير المجاني
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -