تحميل تطبيق VAVOO Android الاصدار الكامل مجانا

الاصدار الكامل VAVOO Android 2.6

VAVOO هو تطبيق لمشاهدة القنوات الترفيهية والرياضية المشفرة يعمل على نظام Android يتيح لك الوصول من هاتفك أو جهازك اللوحي إلى جميع القنوات العالمية والعربية مثل الأفلام أو المسلسلات أو الموسيقى حيث يوفر لنا وجود إمكانية تحقيق أقصى استفادة من جميع أنواع موارد الوسائط المتعددة على أجهزة مختلفة مثل الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية أو أجهزة الكمبيوتر أو وحدات تحكم الفيديو دون الحاجة إلى نقل الملفات من مكان واحد إلى الموقع. آخر. بمعنى آخر ، نحتاج فقط إلى تخزين جميع أفلامنا ومسلسلاتنا التلفزيونية ومقاطع الفيديو الأخرى على جهاز الكمبيوتر الخاص بنا الذي يعمل كخادم حتى نتمكن من الوصول إليها من بقية أجهزتنا التي تعمل كعملاء.
مواقع لمشاهدة القنوات الرياضية المشفرة
vavoo tv تحميل



Vavoo TV هو تطبيق لمشاهدة قنوات بين سبورت بجودة عالية وتطبيق IPTV يمنحك ميزة مشاهدة جميع البرامج التلفزيونية والأفلام المفضلة لديك ، ومجموعة متنوعة من المحتويات السمعية والبصرية على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android و Windows و Mac OS وكذلك أجهزة التلفزيون الذكية. 

يمكنك أيضاً تحميل برنامج الهين افضل برنامج لمشاهدة قنوات بين سبورت للكمبيوتر مجانا وبدون تقطيع اضغط هنا.

 الآن ، تم تطوير Vavoo TV لـ Vavoo Box وبتكلفة اشتراك صغيرة لاستخدام التطبيق. ولكن نظرًا لاستخدامه الواسع على الأجهزة المتوافقة الأخرى ، فقد تم توفيره لاحقًا مجانًا للجميع من خلال عمليات الشراء داخل التطبيق والإعلانات لتمويله.

تم تطوير هذا التطبيق من قبل شركة Vavoo AG الألمانية. 
يمكنك استخدام هذا التطبيق على الهواتف الذكية وأجهزة Windows و Mac لمشاهدة مقاطع الفيديو المتوفرة على جهازك تمامًا مثل Kodi. يمكنك أيضًا مشاهدة محتوى الوسائط من مصادر مختلفة باستخدام هذا التطبيق.

يمكنك ايضاً الاستمتاع بمشاهدة قنوات BEIN SPORT على الكمبيوتر من خلال تطبيق BEST TV على الهاتف مجاناً وبثبات عالي اضغط هنا.

يشبه Vavoo TV أي تطبيق IPTV آخر ، على الرغم من أنه يأتي في الغالب باللغة الألمانية ، يمكنك أيضًا تنزيل نسخة إنجليزية منه. 
إذا كنت معتادًا على Kodi ، فلا ينبغي أن يكون Vavoo TV صعبًا عليك للمناورة ، فقد تمكنت من استخدام هذا التطبيق دون صعوبات لأن واجهة المستخدم الخاصة به هي نفسها تقريبًا مع واجهة Kodi. 

مميزات تطبيق vavoo للهاتف 

  1. يمكنك تثبيت الوظائف الإضافية.
  2. يتيح الوصول إلى مصادر محتوى الوسائط المختلفة.
  3. يمكنك تخصيص وظائف هذا التطبيق.
  4. يمتاز بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام.
  5. يمكن تشغيله على الأجهزة القديمة والحديثة.
Vavoo TV هو تطبيق لمشاهدة القنوات الرياضية والترفيهية العربية والعالمية بشكل مجاني تماماً من خلال الإنترنت يوفر للمستخدمين الوصول إلى محتوى الفيديو عبر الإنترنت.
باستخدام تطبيق Vavoo TV ، يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت أو تنزيل مقاطع الفيديو التي تنوي مشاهدتها أثناء عدم الاتصال بالإنترنت.

Vavoo Pro هو الإصدار الخالي من الإعلانات من Vavoo TV.  يمكنك استخدام برنامج VAVOO مجانًا وبدون إعلانات.
وقد ذكرنا Kodi لأنه أحد أفضل البدائل وأكثرها استخدامًا من قبل آلاف المستخدمين في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك ، فهو ليس الخيار الوحيد حيث توجد احتمالات أخرى تعمل بشكل جيد للغاية وتوفر لنا ميزات مثيرة للاهتمام لتلبية احتياجاتنا. واحد منهم ، على سبيل المثال ، هو VAVOO .

إنه تطبيق مركز وسائط لنظام Android يأتي مع إصدارات لمنصات مختلفة ويتصرف تمامًا كما نتوقع أن يعمل تطبيق من هذا النوع. بفضل هذا الأخير ، إذا قمنا بتثبيت APK الخاص به على الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي ، فيمكننا الوصول إلى الأفلام أو الموسيقى أو التلفزيون والراديو من أجهزتنا ببساطة عن طريق الاتصال بنفس شبكة WiFi مثل الخادم.


إنه تطوير تم إنشاؤه في ألمانيا حيث يوجد به مجتمع مستخدم ضخم ، على الرغم من أنه يمكننا أيضًا تنزيله باللغة الإنجليزية. كما يوفر لنا بعض الميزات التي تجعله مشابهًا جدًا للتطبيقات الأخرى من نفس الطبيعة ، مثل إمكانية تثبيت الوظائف الإضافية وتخصيص وظائف التطبيق وتوسيعها .

المتطلبات والمعلومات الإضافية:


الحد الأدنى لمتطلبات نظام التشغيل: Android 5.0.

في هذا الجزء ، ستتعلم كيفية تنزيل Apk وتثبيته على أي جهاز يعمل بنظام Android أو iOS.
 للقيام بهذه العملية ، عليك اتباع بعض الخطوات ، التي أشرت إليها في الأسفل.

كملف غير معروف ، فإن جميع الأجهزة تسبب بعض المشاكل لتثبيته. بحيث سمحت بذلك أولاً في قسم أوامر الجهاز.

تحقق من المصدر غير المعروف الذي تتبعه فقط هذه الخطوات الإعدادات> الأمان> مصادر غير معروفة. 
اسمح للمصادر غير المعروفة بتثبيت ملف VAVOO Pro.
تحميل تطبيق VAVOO
تحميل Super Master Free VPN





تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -