تطبيق استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف DiskDigger Pro v1.0 النسخة المدفوعة مجانا

استعادة الصور والملفات من الهاتف مع DiskDigger

استرجع الملفات والصور المحذوفة بسهولة وبسرعة مع قدرة كبيرة على استعادة الملفات باستخدام Diskdigger Pro. يمكنك تنزيل ملف APK لهذا التطبيق مجانًا عبر الروابط الموجودة أسفل المقالة.
برنامج استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف
استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف بعد الفورمات



ما هوبرنامج Diskdigger Pro


Diskdigger Pro النسخة المدفوعة من Diskdigger ، وهو التطبيق الذي يتيح للمستخدمين البحث عن الملفات المحذوفة على جهاز الاندرويد.

Diskdigger Pro هو إصدار مدفوع من Diskdigger ، وهو تطبيق يسمح للمستخدمين بالعثور على الملفات المحذوفة على جهاز Android . 
يقوم التطبيق بالبحث عن الملفات بسهولة مثل الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى والمستندات الموجودة في القرص الصلب للجهاز ، ثم يعرضها على الشاشة لاستعادتها عند الحاجة.

يمكنك أيضاً تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر مجانا بالتفعيل Wise Data Recovery Pro 5 أضغط هنا.

كيف يعمل Diskdigger Pro؟


كما تعلم ، لا تحتوي هواتف Android على سلة المحذوفات مثل الكمبيوتر الشخصي ، لذلك في بعض الأحيان نحذف عن طريق الخطأ صورة تذكارية أو ملفًا مهمًا ولا يمكننا فعل أي شيء ولكن نتمنى ألا يحدث ذلك مطلقًا. 
من خلال فهم حالة المستخدمين هذه ، ابتكر المطور Defiant Technologies فكرة Diskdigger ، وهو تطبيق يسمح لك بالعثور على الملفات المحذوفة واستعادتها. فكيف يعمل؟

إذا كنت لا تعرف ، فبعد حذف ملف على هاتف Android الخاص بك ، لم يتم حذف هذا الملف بالكامل من النظام. لا يزال محفوظًا على القرص الصلب كملف محذوف ولا يكون مرئيًا عند الوصول إلى وحدة تخزين الجهاز.
 يمنحك Diskdigger فرصة ثانية عندما يقوم بمسح جميع الملفات الموجودة على نظامك ، بما في ذلك الملفات المحذوفة. 
بعد الفحص الناجح ، يعرض جميع الملفات المحذوفة ، يمكنك اختيار استعادته مرة أخرى إلى الأصل.

حدد "Scan Full" حتى يبدأ التطبيق في فحص محرك الأقراص الثابتة بأكمله. بالتأكيد ، ستحصل على آلاف النتائج مع العديد من ملفات النظام ، والملفات غير المرغوب فيها ، ... لمساعدة المستخدمين في العثور بسرعة على الملف الذي تريده ، يتيح لك التطبيق اختيار نوع الملف ، والحد الأدنى لحجم الملف. 
يجب عليك اختيار الطريقة الأكثر تفصيلاً لتحسين وقت البحث. إلى جانب ذلك ، يمكنك أيضًا تقسيم الذاكرة لإجراء مسح ضوئي أسرع ، حيث تظهر الذاكرة الداخلية للجهاز عادةً على أنها "/ بيانات" ، وتظهر بطاقة SD كـ "/ mnt / sdcard".

يتطلب Diskdigger Pro أن يتم عمل روت لهاتف Android الخاص بك للبحث عن الملفات المحذوفة على القرص. 

يمكنك أيضاً تحميل تحميل Canva اخر اصدار المدفوع مجانا تعديل وتصميم الصور عمل اللوجو باحترافية اضغط هنا.

إذا لم يكن هاتفك مزوّدًا بحق الوصول إلى الروت ، فلا يزال بإمكان التطبيق العمل ، ولكن ليس أداءً بنسبة 100٪ كهاتف يعمل بالروت. على وجه التحديد ، يسمح لك التطبيق فقط بالعثور على أنواع معينة من الملفات واستعادتها ، وليس هناك ما يضمن أنك ستجدها. 
يمكنك أيضًا العثور على ملفات الصور فقط ، وليس ملفات الفيديو.


يحتوي إصدار Diskdigger Pro على إمكانات حفر قوية ومكثفة. يسمح لك التطبيق بالبحث عن أي نوع من الملفات واستعادته عبر FTP ، طالما كان هاتفك متجذرًا. إلى جانب ذلك ، يوفر التطبيق أيضًا القدرة على تنظيف المساحة الخالية في القرص الصلب ، مما يساعد جهازك على الحصول على مساحة ذاكرة أكبر والعمل بشكل أكثر سلاسة.
أين يتم حفظ الملف بعد الاسترداد؟

هناك ثلاث طرق لحفظ ملف بعد الاستعادة بما في ذلك الحفظ في التطبيق والحفظ على التخزين المحلي والحفظ على خادم FTP. يمكنك اختيار الحفظ على التطبيق لحفظ البيانات بسرعة على تطبيقات مثل Google Drive و Dropbox و Gmail. 
إذا كنت تريد حفظه على خادم FTP ، فأنت بحاجة إلى تسجيل الدخول لمزامنة بياناتك على السحابة.
تنظيف القرص

هذه ميزة حصرية لإصدار Pro. كما ذكرنا أعلاه ، فإن Diskdigger Pro لديه القدرة على حذف الملفات بالكامل من النظام ، مما يعني أنه لم يعد بإمكانك الاسترداد. هذا يعني أنه لا يمكنك العثور على تلك البيانات واستعادتها ، حتى إذا كنت تستخدم Diskdigger Pro أو تطبيقًا مشابهًا.

ما أنواع الملفات التي يمكن لهذا التطبيق استردادها؟


قائمة أنواع الملفات التي يمكن لـ Diskdigger Pro العثور عليها واستعادتها: ODT / ODS / ODP / ODG، ZIP، APK، EPUB، SNB، VCF، RAR، OBML16، OGG، OGA، OGV، OPUS، JPG، PNG، CR2، SR2، NEF ، DCR ، PEF ، DNG ، ORF ، DOC / DOCX ، XLS / XLSX ، PPT / PPTX ، PDF ، XPS ، MP4 / 3GP / MOV ، M4A ، HEIF ، GIF ، MP3 ، AMR ، WAV ، TIF.

يمكنك أيضاً تحميل برنامج Unlocker  للكمبيوتر لحذف ومسح الملفات المستعصية من جذورها لويندوز 10, 11, 8, 7.

تنزيل Diskdigger Pro APK مجانًا لنظام Android


Diskdigger Pro هو أفضل طريقة للعثور على الملفات المحذوفة واستعادتها على هاتف Android ، وهو 
برنامج استرجاع الفيديوهات المحذوفة من الموبايل.
يساعدك هذا التطبيق أيضًا على تنظيم ملفاتك وتنظيف القرص للحصول على مساحة أكبر للذاكرة. 

سؤال : هل يمكن استرجاع الصور المحذوفة من ذاكرة الهاتف بعد الفورمات؟ 
الاجابة نعم يمكنك ذلك وبكل سهولة.
 يمكنك تنزيله مجانًا عبر الرابط أدناه.

المزيد حول استعادة الصور باستخدام DiskDigger



يتيح DiskDigger للمستخدمين استعادة صورهم. إذا قام المستخدم بحذف أي من صوره عن طريق الخطأ ، فيمكنه استردادها ثم حفظ الصورة المذكورة في الذاكرة الداخلية للجهاز باستخدام DiskDigger.

استخدام التطبيق بسيط حقًا. كل ما يحتاجه مستخدم التطبيق هو تحديد القسم الموجود على هاتفه من حيث يريد استعادة صورته ثم الضغط على الزر المسمى "مسح ضوئي". تستغرق هذه العملية برمتها من بضع ثوانٍ إلى بضع دقائق ، وهو ما يعتمد على حجم الباراثيون المذكور. أثناء تشغيل التطبيق ، يمكن للمستخدم بعد ذلك رؤية الصور التي عثر عليها التطبيق.

مقترح لك :  تحميل برنامج استعادة الملفات والبيانات المحذوفة للكمبيوتر iTop Data Recovery Pro  بالتفعيل مجانا.

يمكنك فقط حفظ الصور المستردة بتنسيقات PNG و JPG. بالنسبة للإصدار الاحترافي من DiskDigger ، فإنه يسمح للمستخدمين باستعادة الصور ومقاطع الفيديو أيضًا. 

بالإضافة إلى حفظ الملفات على الذاكرة الداخلية ، يمكن للمستخدم أيضًا تحميل هذه الملفات مباشرة عبر التخزين السحابي. إذا لم يكن الجهاز متجذرًا ، فسيقوم تطبيق DiskDigger بإجراء فحص محدود فقط. سيبحث عن الصور المحذوفة من خلال تصفح الصور المصغرة وذاكرة التخزين المؤقت للجهاز. 
إذا كان الجهاز مزوّدًا بحق الوصول إلى الروت ، فسيتم البحث عن ذاكرة الجهاز بالكامل للعثور على أثر للصور المحذوفة. 
لعمل الروت يمكنك استخدام Kingroot

كما يمكنك حذف الملفات نهائيًا عن طريق الزر "تنظيف". هناك أيضًا ميزة تسمى "Wipe Free Space" والتي تسمح بمسح المساحة المتبقية على الجهاز بحيث لا يمكن استرداد أي ملفات محذوفة.

معلومات حول DiskDigger photo recovery

نظام التشغيل: أندرويد
مجاني
اسم التطبيق: Diskdigger Pro
الإصدار: DiskDigger_Pro_1.0-pro-2024
حجم الملف: 5 ميجا بايت
محدث: 2/2/2024
يعمل على اصدار Android 4.1 فأعلى

تحميل تطبيق DiskDigger pro

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -