تفعيل مضاد الفيروسات ESET Mobile Security للهواتف حتى 2025

ESET Mobile Security and Antivirus

يوفر ESET Mobile Security حماية جيدة جدًا من البرامج الضارة ، ولكن العديد من ميزاته الأساسية هي ميزات ممتازة.

ESET اسمًا مألوفًا في الولايات المتحدة ، وهي واحدة من أكبر مشغلات مكافحة الفيروسات في أوروبا ، مع أكثر من 100 مليون مستخدم حول العالم.
eset mobile security key
eset mobile security 2022 android مفتاح تفعيل 


يوفر تطبيق Android الخاص بالشركة ، ESET Mobile Security ، حماية ممتازة وتأثيرًا معتدلًا على أداء النظام.
 لكن واجهة المستخدم الخاصة به قديمة ، والعديد من الميزات الإضافية المفيدة محجوزة لمستخدمي الإصدار المتميز.

حماية من البرمجيات الخبيثة


تعد وظيفة مسح البرامج الضارة في ESET Mobile Security قوية للغاية ، مع ثلاثة مستويات متميزة من المسح. 
يبحث Quick Scan في التطبيقات المثبتة والملفات الأخرى القابلة للتنفيذ وملفات المكتبة وملفات ZIP إلى ثلاثة أرشيفات متداخلة (أي المحفوظات داخل المحفوظات داخل المحفوظات) ؛ عادةً ما يستغرق الأمر 6 ثوانٍ على جهاز Google Nexus 6P.
يضيف Smart Scan مساحة تخزين خارجية إلى Quick Scan ، وبالتالي فإن الوقت الإضافي يعتمد كليًا على محتويات بطاقة microSD الخاصة بك.
 الفحص العميق هو ما تسميه التطبيقات الأخرى الفحص الكامل - فهو يمر عبر جميع الملفات الموجودة على الذاكرة الداخلية أو الخارجية ، بغض النظر عن الامتداد ، وفي الاختبار الذي أجريته ، تم إجراؤه عادةً في أقل من دقيقة.

تحميل مفتاح تفعيل eset nod internet security مدفوع مجانا ينتهي في عام 2025.

إذا كنت تستخدم الإصدار المجاني من التطبيق ، فيجب بدء عمليات الفحص والتحديثات لقاعدة بيانات التهديدات يدويًا ، على الرغم من أن Real-time Scanning و ESET Live Grid ، إذا تم تمكينهما ، سيظلان محميًا من المحتوى الذي تم تنزيله حديثًا.

يضيف الإصدار المدفوع من ESET Mobile Security القدرة على تعيين وقت للفحص المجدول. 
بشكل افتراضي ، سيحدث الفحص يوميًا ، ولكن يمكنك تغيير ذلك من خلال النقر على اختصار اليوم. يمكن لمستخدمي الإصدار المدفوع أيضًا تعيين إجراء فحص ليتم إجراؤه فقط عند شحن الجهاز ، وهو ما قد يكون مفيدًا بشكل خاص للأشخاص المهتمين بالأداء أو عمر البطارية.

في حالة وجود تهديد أثناء الفحص ، سيُطلب من مستخدمي التطبيق المجاني حذف التهديد ، وربما التطبيق بأكمله ، على الفور.
 يمكنك بدلاً من ذلك إضافته إلى قائمة التجاهل البيضاء ؛ المستخدمون المدفوعون لديهم أيضًا خيار عزل التهديد دون حذفه.


كان أداء ESET Mobile Security جيدًا في أحدث تقييمات AV-TEST للمختبر الألماني المستقل لمنتجات أمان الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام Android.
 اكتشفت 99.9 بالمائة من 3459 تهديدًا جديدًا للبرامج الضارة التي واجهتها ونسبة متساوية من 3367 عينة من البرامج الضارة التي تم اكتشافها في الأسابيع الأربعة الماضية.

هذه النتيجة تتفوق على ESET Mobile Security في مقدمة المنحنى. 
من بين 26 تطبيق أمان Android تم تقييمها بواسطة AV-TEST في يوليو ، تم اكتشاف 99.6 بالمائة في المتوسط ​​من التهديدات الجديدة ، و 99.8 بالمائة من التهديدات التي تم العثور عليها مؤخرًا.

من بين ستة تطبيقات مكافحة فيروسات Android التي قمنا بمراجعتها  ، وضع هذا ESET من افضل البرامج مثل Norton Mobile Security و Bitdefender Mobile Security (وكلاهما سجل 100 بالمائة في كل من الاختبارين) و Kaspersky Internet Security (99.9 / 100 بالمائة) ، ولكن متقدمًا على أمان CM (99.7 / 100 بالمائة) و ​​Avast Mobile Security (99.5 / 99.7 بالمائة).

تنتقل بعض نتائج اكتشاف البرامج الضارة في Android من مجموعة واحدة من التقييمات إلى المجموعة التالية ، ولكن ليس ESET. على مدار عام من تقييمات AV-TEST ، لم تنخفض درجة ESET أبدًا إلى أقل من 99.8 بالمائة من الاكتشاف.
ميزات الأمان وأدواته

ضد السرقة


يمكن لمستخدمي الإصدار المجاني من ESET Mobile Security & Antivirus الوصول إلى Remote Lock و GPS Location و Remote Siren عبر الرسائل القصيرة. يمكن إرسال الأوامر من أي هاتف محمول ، وتتطلب الأمر وكلمة المرور اللذين حددتهما في التطبيق.

تحميل تفعيل ESET Smart Security Premium 15.0.21.0 الاصدار المدفوع كامل حتى نوفمبر 2024.

يحصل المشتركون المميزون على عدد من الميزات الإضافية. أهمها الوصول إلى وظيفة مكافحة السرقة على بوابة ويب ESET ، my.eset.com ، بالإضافة إلى الحماية الاستباقية ، والتي ستضع علامة على جهازك على أنه مفقود إذا اكتشف التطبيق سلوكًا مشبوهًا. (يتضمن السلوك المشبوه إدخالات غير صحيحة لرمز المرور بشكل متكرر أو إزالة بطاقة SIM أو إلغاء امتيازات المسؤول من ESET Mobile Security.).

عند تسجيل الدخول إلى بوابة الويب والنقر فوق علامة التبويب مكافحة السرقة ، سترى قائمة بأجهزتك المسجلة. 
يؤدي النقر فوق عرض التفاصيل إلى نقلك إلى شاشة الحالة الخاصة بالجهاز.

إذا كان هاتفك مفقودًا أو مسروقًا ، ولم يتم تشغيل الحماية الاستباقية ، فأنت بحاجة إلى النقر فوق الزر الأحمر الكبير الجهاز مفقود. سيغلق الهاتف نفسه ويبدأ في إرسال موقع GPS وعناوين IP لأي شبكات Wi-Fi متصلة وصور من الكاميرات الأمامية والخلفية. (استغرق الأمر حوالي دقيقة واحدة حتى تظهر هذه البيانات على الموقع في اختباراتي).

يمكنك أيضًا تنشيط صفارة الإنذار عن بُعد (التي تصدر صوتًا بأقصى صوت حتى إذا تم كتم صوت الهاتف) ، أو نشر رسالة على شاشة الهاتف أو ، كحل أخير ، امسح الجهاز تمامًا.

لا يمكن إيقاف تشغيل الجهاز في حالة "تم الإبلاغ عن فقده". ستعرض الشاشة رسالة تسأل من وجدها إلى "الاتصال بالمالك".
 يوفر عنوان البريد الإلكتروني الذي أدخلته أثناء إعداد مكافحة السرقة ، إلى جانب قائمة بأرقام الهواتف الموثوقة التي اخترتها أثناء الإعداد.

وظيفة واحدة أخيرة ليست ما قد أعتبره ميزة ضد السرقة ، لكنها مع ذلك مفيدة. يمكنك ضبط التطبيق ليقوم تلقائيًا بإرسال موقع GPS الحالي الخاص به إلى my.eset.com إذا وصلت بطارية الجهاز إلى "المستوى الحرج" وعلى وشك النفاد. هناك تطبيق أمان آخر يسمي هذه الميزة "Signal Flare" ، وهي مناسبة.

تعد ميزات مكافحة السرقة شاملة تمامًا ، وقد عملت جميعها كما تم الإعلان عنها في الاختبار الذي أجريته. ومع ذلك ، تم تصميم بوابة الويب بشكل محرج ، ويبدو أن عدم القدرة على تنفيذ الأمر ping فقط لتحديد الموقع أو تشغيل صفارة الإنذار دون وضع علامة على الجهاز مفقود (وبدء تسلسل التقاط الصور) أمر غريب.

تصفية الرسائل القصيرة والمكالمات


متوفر للمشتركين المميزين فقط ، يقوم عامل تصفية الرسائل القصيرة والمكالمات من ESET Mobile Security بما يقوله: يتيح لك تصفية المكالمات و / أو رسائل SMS / MMS. لكن الوظيفة الأخيرة غير متاحة لأولئك الذين يستخدمون Android 4.4 KitKat أو إصدارًا أحدث - حوالي 70 بالمائة من سوق Android العالمي - أو لأي شخص يستخدم تطبيق Hangouts للتعامل مع الرسائل النصية. (ينطبق هذا القيد أيضًا على تطبيقات أمان Android المنافسة.)



ومع ذلك ، كان لدى ESET أقوى ميزات تصفية المكالمات والرسائل النصية لأي تطبيق أمان Android قمنا بمراجعته. استغرق الأمر القدرة على إدراج الأرقام في القائمة البيضاء أو القائمة السوداء إلى مستوى دقيق بشكل لا يصدق. كان هناك أيضًا زر "حظر آخر متصل" مناسب للأشخاص الذين خرجوا للتو من مكالمة لا يريدون تكرارها.

تتيح لك القواعد إما حظر المكالمات أو السماح بها من الأفراد أو المجموعات أو فئات الأرقام. 

كما هو الحال مع الجوانب الأخرى لـ ESET Mobile Security ، فإن الميزة ليست الأكثر جاذبية من الناحية المرئية ، ولكنها تنجز المهمة - في هذه الحالة ، مع خيارات أكثر من أي تطبيق آخر اختبرناه.

مكافحة التصيد الاحتيالي

يحظر ESET Mobile Security مواقع التصيد الاحتيالي المعروفة ويعرض رسالة تحذير. هذه الميزة متاحة فقط مع بعض المتصفحات ؛ تعرض شاشة مكافحة التصيد الاحتيالي قائمة بالمستعرضات الخاصة بك تشير إلى ما إذا كان كل منها مدعومًا أم لا. تتعهد ESET على موقعها الإلكتروني بأن تعمل ميزة مكافحة الخداع مع أي متصفح مثبت مسبقًا على أجهزة Android ، لكنها تشير إلى أنها تواجه مشكلة مع Chrome على Android 6 Marshmallow.

لم يحالفني الحظ مع ميزة مكافحة التصيد الاحتيالي في الاختبار الذي أجريته. لم ينتج عن زيارة بعض مواقع التصيد الاحتيالي المعروفة أي تحذير من أي نوع. إذا كانت حماية الويب مصدر قلق أساسي لك ، فإنني أوصي باستخدام Bitdefender Mobile Security أو Norton Mobile Security أو Avast Mobile Security.

التدقيق الأمني


تشبه ميزة ESET Security Audit ميزات حماية الخصوصية في التطبيقات الأخرى - فهي تقدم نصائح بخصوص إعدادات جهازك والتطبيقات المثبتة للمساعدة في الحفاظ على تشغيل جهازك بأمان وسلاسة مع تجنب الرسوم غير المتوقعة.

مراقبة الأجهزة هي القسم الأول من تدقيق الأمان ، وستقوم بوضع علامة على أشياء مثل الاتصالات لشبكات Wi-Fi المفتوحة ، ونقص ذاكرة الجهاز المجانية أو تجوال البيانات.

القسم الثاني ، تدقيق التطبيق ، يراجع التطبيقات المثبتة ويصنفها إلى فئات (على سبيل المثال ، استخدام الخدمات المدفوعة أو تتبع الموقع أو الوصول إلى جهات الاتصال). انقر فوق تطبيق معين للانتقال إلى صفحة التطبيقات في قائمة الإعدادات. من هناك ، يمكنك إلغاء تثبيت التطبيق أو إلغاء الأذونات الفردية لمستخدمي Android 6.0 Marshmallow والإصدارات الأحدث.
تحميل eset mobile security
تحميل مفتاح تفعيل 
eset mobile security حتى 2025
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -