تحميل وتفعيل برنامج Advanced SystemCare pro 17.2.0.191 مدى الحياة عملاق صيانة وتسريع الكمبيوتر


تحميل اخر اصدار من برنامج IObit Advanced SystemCare يعد هذا البرنامج العملاق من أشهر وأقوى برامج الصيانة التي يمكنها تنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتسريعه بشكل كبير وإطالة عمر Windows المثبت على جهازك.
 تساعد بعض البرامج أثناء بدء تشغيل Windows على تسريع بدء تشغيل Windows بشكل أفضل وأسرع.
 يتضمن العديد من وظائف التحسين وتسريع اداء الكمبيوتر.

 يساعد SystemCare الأشخاص على تجنب التهديدات عبر الإنترنت ويوفر أدوات قيمة لتحسين الأداء .

iobit advanced systemcare pro
advanced systemcare pro مع التفعيل
برنامج صيانة الجهاز وتسريعه Advanced System Care Pro كامل بالتفعيل 



  يمكنك تنزيل برنامج Advanced SystemCare من الاسفل نسخة كاملة مفعلة تلقائياً. 
ستكون النسخة الاحترافية هي المحور الأساسي لهذه المقالة.
Advanced SystemCare Ultimate - رعاية شاملة لحالة جهاز الكمبيوتر الخاص بك. مضاد فيروسات بمحرك Bitdefender ، وحماية من المواقع والتنزيلات الضارة ، ومراقبة البرامج المشغلة وأدوات متنوعة لتحسين وضبط نظام Windows.

يقوم برنامج Advanced SystemCare بتنظيف جميع أنواع الملفات الضارة والمكررة والملفات غير المرغوب فيها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ويزيد من مساحة تخزين القرص الصلب ، ويزيد من سرعة الإنترنت ، ويمنحك سهولة التصفح السريع ولعب الألعاب ومقاطع الفيديو على الإنترنت ، يقوم البرنامج بالتخلص من العناصر غير الضرورية التي تزيد من وقت بدء التشغيل
راقب أداء الكمبيوتر وأكمل المهام غير الضرورية بسرعة لتحرير المزيد من مساحة التخزين عن طريق مراقبة ذاكرة الوصول العشوائي ووحدة المعالجة المركزية وظروف القرص الصلب للحفاظ على تشغيل الكمبيوتر بسلاسة وسرعة يوفر SystemCare Pro تصفحًا آمنًا وسلسًا دون تهديدات مختلفة عبر الإنترنت والتخلص من العناصر المنبثقة المزعجة. 
 يحمي البرنامج خصوصيتك من سرقة المعلومات الشخصية والملفات المهمة

يمكنك ايضا تحميل برنامج حذف البرامج من جذورها  iObit Uninstaller Pro مع التفعيل.

مميزات برنامج Advanced SystemCare Pro للكمبيوتر

  1.  مسح للنظام تحت قسم "الرعاية" ، ستجد خيار "Scan". يعد فحص النظام ضروريًا لـ Advanced SystemCare للحصول على فهم أفضل لما يجب ضبطه. يمكنك اختيار الأجزاء التي تريد تحليلها أو السماح بفحص النظام بأكمله. بعد انتهاء الفحص ، لن يتم تغيير أي شيء فعليًا ما لم تسمح بذلك.
  2. مسح الخصوصية - يزيل Windows وسجل المتصفح (الملفات التي تم الوصول إليها مؤخرًا ، وما إلى ذلك).
  3. تنظيف الملفات غير المرغوب فيها - يحذف أي ملفات غير مهمة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك تبقى من عمليات Windows القديمة أو البرامج التي تم إلغاء تثبيتها.
  4. إصلاح الاختصار - سيتم حذف الاختصارات غير النشطة أو غير المتاحة لملفات سطح المكتب والبرامج والعناصر الأخرى ذات الصلة.
  5. Registry Clean - يحذف بقايا الفيروسات والاختصارات غير الضرورية ومفاتيح تسجيل Windows الخاصة بالبرامج غير المثبتة.
  6. تحسين النظام - كيفية استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك هو ما تركز عليه ميزة إصدار Pro. 
  7. Internet Boost - هذه وظيفة أخرى توجد فقط في إصدار Pro من Advanced SystemCare ، تعمل على استقرار شبكتك وتسريع سرعة الإنترنت من خلال إعطاء الأولوية للنطاق الترددي واختيار أفضل قناة لمنطقتك.
  8. التسجيل Defrag - سيتم تحسين أداء السجل الخاص بك.
  9. تحسين القرص - يعمل على تحسين محرك الأقراص الثابتة بحيث يمكن الوصول إلى البيانات والبرامج والملفات المستخدمة بشكل متكرر في وقت أقل.
  10. الحماية من الفيروسات - ستضمن Advanced SystemCare إما أن برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك يعمل بكامل طاقته أو يستخدم برنامجه الخاص لمنع البرامج الضارة والفيروسات.
  11. جدار الحماية - ميزة إضافية لتحسين الأمان تضمن أن جدار حماية Windows الحالي الخاص بك يحمي أجهزتك من المشاكل المحتملة خارج شبكتك.
  12. يحدّث برامج تشغيل الأجهزة.
  13.  سيتم تحديد البرامج القديمة وتحديثها.
  14. إزالة برامج التجسس - يكتشف ويزيل البرامج والفيروسات المصممة للتجسس على بيانات المتصفح و / أو الكمبيوتر والاستخدام.
  15. تعزيز الأمان - سيتم فحص نظامك بحثًا عن المناطق المحتملة التي يمكن للفيروسات أو المتسللين الاستفادة منها. يتم إلغاء تنشيط أي ميزات Windows قد تتسبب في حدوث انتهاكات للخصوصية.
  16. إصلاح الثغرات الأمنية - يكتشف مشاكل تثبيت Windows الموجود لديك. تم إصلاحها أو تمكينها أو تعطيلها حسب الحاجة.
  17. فحص القرص - يحلل أداء القرص الصلب. تحديد الأخطاء والإخفاقات وتصحيحها.
  18.  تحرير ذاكرة وصول عشوائي إضافية عن طريق إيقاف تشغيل أي عمليات في الخلفية لا تحتاجها. 
  19. يمنع أي برامج تشغيل نشطة في الخلفية من استخدام ذاكرة الوصول العشوائي بانتظام أثناء تركيزك على مهام محددة. ميزة جيدة تسمح لجهاز الكمبيوتر الخاص بك بأداء أكثر كفاءة.
تحسين سرعة الكمبيوتر هو محور هذا القسم من البرامج.

يبدأ هذا البرنامج الإضافي المسمى Driver Booster والذي يستخدم لتحديث برامج التشغيل التي تم اكتشافها بواسطة فحص Care.


تسريع تشغيل الكمبيوتر 

إنها وظيفة ملائمة تتيح لك تحديد البرامج التي تريد تشغيلها ولا تريد بدء تشغيلها عند بدء تشغيل الكمبيوتر. 
يمكنك دائمًا اختيار فتح برامج مختلفة في وقت لاحق إذا كنت تفضل ذلك.
يمكنك رؤية وإدارة تحسين وحدة المعالجة المركزية واستخدام ذاكرة الوصول العشوائي باستخدام هذه الأداة البديهية.
يمكنك الضغط على زر على اليمين لتحسين ذاكرة الوصول العشوائي يدويًا أو استخدام الزر الصغير الذي يظهر على الجانب الأيسر للتحسين التلقائي.


منظف ​​التطبيقات وشريط الأدوات


يبدأ هذا الخيار برنامجًا إضافيًا يسمى IObit Uninstaller. يخبرك App and Toolbar Cleaner عن ملحقات المتصفح / المكونات الإضافية والبرامج (أو التطبيقات) التي لم يتم استخدامها في الأشهر الثلاثة الماضية على الأقل أو أكثر. 
يمكنك استخدام هذه الوظيفة الإضافية لإزالة تلك البرامج. 
إنها تقوم بعمل أفضل من وظيفة إضافة / إزالة Windows القياسية التي اعتاد معظمنا عليها.
ستجد هنا بعض الخيارات لحماية بياناتك الحساسة.
تحمي هذه الميزة نظامك من التهديدات الخارجية باستخدام Windows Defender و Firewall Protection و Anti-Spyware.
حماية المتصفح ستتم حماية جميع المتصفحات المثبتة حاليًا على نظامك. يتضمن هذا العناصر التالية:
حماية البريد الإلكتروني - دعم Yahoo و Outlook و Gmail مع خيار التحديد التلقائي للتهديدات التي تتجاوز ما تكتشفه معظم رسائل البريد الإلكتروني. هناك خيار آخر وهو القدرة على استخدام قائمة بيضاء تتيح لك تلقي رسائل بريد إلكتروني من مرسلين موثوقين يمكن اعتبارهم بخلاف ذلك رسائل بريد إلكتروني مشبوهة.
إزالة الإعلانات - سيتم حظر معظم إعلانات مواقع الويب. يكاد يكون مثل إصدار مانع إعلانات أقل قوة.
حماية التصفح - تبقيك بعيدًا عن المواقع الخطرة أو غير الآمنة. ستكون أيضًا في مأمن من "تعدين العملات المشفرة". يحدث هذا عندما تقوم مواقع الويب الأخرى بالتعدين على العملات الرقمية من خلال السيطرة على قدرات وحدة المعالجة المركزية الخاصة بك.
مكافحة التتبع - ينظف ملفات تعريف الارتباط وذاكرة التخزين المؤقت وسجل الويب تلقائيًا للمواقع التي تزورها. يمكن إضافة المواقع التي تستخدمها بانتظام وتعرف أنها آمنة إلى قائمتك البيضاء.
مستشار الصفحة الرئيسية - تُعلمك هذه الوظيفة المفيدة إذا كان هناك شخص ما أو شيء ما يحاول تحويل صفحتك الرئيسية إلى صفحة مخادعة أو إجراء تغييرات تحتوي على الكثير من الإعلانات أو ضارة بطرق أخرى.


حماية الخصوصية تتيح لك هذه الميزة اختيار بعض الملفات المحمية ومحفوظات الاستعراض وجهات الاتصال والمعلومات المهمة الأخرى التي سيتم إعلامك بها إذا حاول مستخدم غير مصرح له الوصول إليها.
إنه بمثابة شكل من أشكال الحماية بدون كلمة مرور ويمكن أن يكون طبقة أخرى من الأمان.
محدث البرامج يمكن هنا تحديث أي برنامج وجد أنه قديم من خلال فحص النظام. عادةً ما يتم تنزيل البرامج تلقائيًا أثناء الفحص ، ولكن هنا ما إذا كنت ستختار بالفعل تثبيت هذه التحديثات.

مركز التحكم إذا ذهبت إلى هذا القسم وتوقعت العثور على الكثير من التهديدات ، فستصاب بخيبة أمل.
 بدلاً من ذلك ، ستجد العديد من الإعلانات للبرامج المتميزة الأخرى التي تقدمها IObit.
أداء على الرغم من احتوائه على الكثير من الأدوات ، فإنه لن يبطئ نظامك بأي شكل من الأشكال. اعتمادًا على احتياجاتك الفردية ، يمكنك استخدام القليل فقط ، أو الغالبية ، أو كل ميزاتها.

يمكنك بدء الفحص الأول بعد تكوين كل شيء وتثبيت أي وظائف إضافية تشعر بأنها ضرورية. 
سيعمل الفحص بسلاسة في الخلفية أثناء قيامك بمهام عادية أخرى.
الواجهة بسيطة وسهلة الفهم للغاية. سيعرض العمود الموجود على الجانب الأيسر علامات التبويب التي تفصل بين الوظائف الرئيسية.
عند التعمق أكثر في القوائم ، سيكون لمعظم الوظائف والميزات إما خيار تمرير الماوس أو الماوس لمعرفة المزيد حول هذه السمة المعينة.
 يمكنك العثور على مزيد من الخيارات والمعلومات من خلال النقر على بعض التحديدات.

ميزات أخرى


بعض الأدوات والميزات العديدة الأخرى إما تأتي أصلية مع البرنامج أو كإضافات مجانية:
  1. FaceID - لتحديد ما إذا كنت تحاول الوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يتم استخدام تقنية التعرف على الوجه وكاميرا الويب الخاصة بك.
  2. MyWin10 - يساعد في تحديد مشاكل نظام التشغيل وإصلاحها عن طريق تحسين نظام التشغيل Windows 10.
  3. معلومات النظام - سيتم عرض أجهزة النظام والمواصفات والبيانات الأخرى ذات الصلة كنظرة عامة شاملة.
  4. إيقاف التشغيل التلقائي - بغض النظر عن إعدادات إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، سيتم إيقاف تشغيل جهازك تلقائيًا في وقت محدد مسبقًا.
  5. نسخة محمولة - قم بإنشاء نسخة محمولة من البرنامج يمكن وضعها على محرك أقراص USB لاستخدامها على نظام آخر. يسمح ترخيص Pro بما يصل إلى 3 عمليات تثبيت متزامنة.
  6. مدير قائمة السياق - يمكن تخصيص قوائم Windows بسهولة في وقت أقل.
  7. Disk Doctor - يكتشف أي مشكلات في محرك الأقراص الثابتة (بما في ذلك مشكلات USB أو محركات الأقراص الصلبة الخارجية الأخرى).
  8. إلغاء الحذف - تتيح لك هذه الوظيفة استعادة الملفات التي عادةً ما يتم حذفها نهائيًا. في جوهرها ، يمكن لهذه الميزة أن تستحوذ على "سلة محذوفات Windows".
  9. البرنامج الافتراضي - إدارة البرامج الافتراضية مثل تلك الخاصة بفتح الصور ومتصفحات الويب والبرامج الافتراضية الأخرى المستخدمة بشكل متكرر.
  10. منظف ​​القرص - إلى جانب الملفات غير المرغوب فيها التقليدية ، ستبحث هذه الميزة عن أي ملفات على محرك الأقراص الثابتة قد تكون زائدة عن الحاجة أو غير ضرورية. يمكنك بعد ذلك حذف هذه الملفات.
  11. آلة تمزيق الملفات - تعمل هذه الوظيفة إلى حد كبير مثل آلة تمزيق الورق القياسية. يمكنه تأكيد اختفاء الملفات المحذوفة إلى الأبد.
  12. ماسح المجلد الفارغ - سيتم فحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك بحثًا عن أي مجلدات فارغة. عادةً ما تترك برامج إلغاء تثبيت البرامج هذه المجلدات على جهازك.
  13. ماسح الملفات المستنسخ - مورد جيد للأشخاص الذين يرغبون في تحرير مساحة على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. سيبحث عن أي ملفات مكررة.
  14. مكتشف الملفات الكبيرة - يمكنك العثور على الملفات الكبيرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، بغض النظر عن موقعها أو محتواها. إنها أداة جيدة لأولئك الذين يستخدمون الملفات الكبيرة بانتظام. يمكن لـ Windows تنفيذ هذه المهمة أيضًا ، ولكن عادةً ما يستغرق الأمر وقتًا أطول لتحديد هذه الملفات.
  15. مدير العمليات - يمكنك قتل عمليات معينة وتلقي مقاييس الأداء فور حدوثها. إنه بديل فعال لإدارة مهام Windows.

الميزات الرئيسية لبرنامج Advanced SystemCare Ultimate

  1. الحماية من الفيروسات يزيل الفيروسات العميقة ويحمي جهاز الكمبيوتر الخاص بك من التهديدات المختلفة باستخدام تقنيات مكافحة الفيروسات Bitdefender.
  2. حماية تصفح الويب : يحميك من التهديدات المختلفة عبر الإنترنت للحفاظ على سلامتك أثناء زيارة مواقع الويب على الإنترنت.
  3.  يحظر المواقع الخبيثة والاحتيالية والتصيد عبر الإنترنت.
  4. حماية الصفحة الرئيسية : حماية الصفحة الرئيسية ومحرك البحث الافتراضي في متصفح الويب الخاص بك من التغييرات الضارة.
  5. متصفح مكافحة المراقبة : مسح بيانات الخصوصية تلقائيًا بمجرد إغلاق المتصفح. وبالتالي ، ستتم حمايتك من المراقبة.
  6. حماية الخصوصية : يكتشف ويحظر محاولات الوصول إلى بياناتك الحساسة مثل جهات الاتصال وبيانات البريد الإلكتروني المحلية وإعدادات مزامنة Google وما إلى ذلك.
  7. حماية بصمات الأصابع الرقمية : بصمة مقنعة تمنع الآخرين من رؤية محفوظات الاستعراض وتفضيلات التصفح.
  8. حماية تعدين العملات المشفرة : لا يمكن لمواقع الويب الضارة استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك في التعدين الخفي للعملات المشفرة مما يؤدي إلى تعطل النظام.
  9. أداء التحسين النشط : يعمل على تحسين أداء الكمبيوتر بشكل مستمر وتلقائي.
  10. مراقبة الأداء : مراقبة أداء الكمبيوتر وتحسينه بسرعة وسهولة.
  11. تحسين / إلغاء تجزئة الأقراص. 
  12. ينظم بيانات محرك الأقراص الثابتة بذكاء ويحسن وسائط SSD لتحقيق أقصى أداء والوصول إلى البيانات.
  13. تسريع النظام.
  14.  يحسن نظام التشغيل Windows بالكامل لأداء النظام وزيادة سرعة الإنترنت.
  15. تنظيف
  16. التنظيف العميق للسجل.
  17.  يمنع أعطال / أخطاء Windows لتحسين أداء الكمبيوتر واستقراره.
  18. الحذف الآمن للملفات. 
  19. يتيح الحذف الآمن والبطيء للملفات باستخدام خوارزمية DoD 5220.22-M المستخدمة في المعيار الوطني الأمريكي لوزارة الدفاع.
  20. صيانة النظام الآلي
  21. العناية التلقائية بجهاز الكمبيوتر الخاص بك عندما يكون النظام في وضع الخمول.
  22. التنظيف التلقائي.
  23.  يمسح البيانات الحساسة تلقائيًا عند تسجيل الدخول.
  24. التحديث التلقائي للنظام في وقت محدد أو عند توفر التحديثات.

Advanced SystemCare Ultimate 17.2.0.191 ما الجديد؟


هناك بعض التغييرات في واجهة المستخدم والوظائف الجديدة في إصدار Advanced SystemCare Pro 17.2.0.191 الميزات الجديدة هي:
  1. يمكن للأشخاص الحصول على تجربة أفضل بشكل عام بفضل واجهة المستخدم الجديدة.
  2. يحتوي وضع AI الجديد على طريقة أفضل لتنظيف وتحسين الأداء وفقًا لحالة جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  3. يقوم محدث البرامج بتحديث البرامج القديمة بنسبة 33٪ بنقرة واحدة فقط.
  4. يقوم مُحسِّن بدء التشغيل الجديد كليًا بتوسيع قاعدة البيانات بنسبة 42٪ وإضافة إمكانية الكشف عن الاختصارات والروابط للإدارة العامة لعناصر بدء التشغيل وإقلاع الكمبيوتر بشكل أسرع.
  5. لا يلزم سوى نقرة واحدة على الماوس للعثور على الأخطاء وإصلاحها عبر وظيفة فحص القرص.
  6. يمكنك الحصول على أمان أفضل ومساحة أكبر على القرص باستخدام ميزة تنظيف الملفات غير المرغوب فيها المحسّنة وميزة مسح الخصوصية.
  7. تنظيف السجل المعزز لتنظيف 10٪ أكثر من الإدخالات غير الصالحة من أجل استجابة أسرع للنظام.
  8. تعزيز الأمان وتعزيز الإنترنت ومسح الخصوصية وإزالة برامج التجسس وحماية المستعرض يدعم الآن Microsoft Edge (Chromium).
  9. يمكنك معاينة الملفات باستخدام وظيفة Cloned File Scanner.
  10. تم تحسين خوارزميات الإطلاق والمسح المحسّنة لـ Advanced SystemCare لإطلاق واستجابة أسرع.
  11. - عززت ميزة Privacy Sweep التنظيف لأكثر من 30 برنامجًا وإضافة تنظيف للعديد من البرامج الشائعة الأخرى: Adobe Reader و AOL Instant Messenger و Snagit ، إلخ.
  12. - يدعم Junk File Clean مرة أخرى Avira System Speedup ويحسن تنظيف Chrome و Amazon Kindle و Spotify وما إلى ذلك.
  13. - يضيف محدث البرامج دعمًا لأحدث إصدارات Chrome 107.0 و Edge 107.0 و Firefox 106.0 وما إلى ذلك.


برنامج Advanced SystemCare الإصدار الاحترافي


يحتوي الإصدار الاحترافي على الميزات المتقدمة التالية:
  1. تعتمد تقنية المسح على تقنية الذكاء الاصطناعي.
  2. يسمح وضع AI الجديد بالتنظيف العميق للسجل.
  3. يمكن إدارة موارد النظام في الوقت الفعلي باستخدام التنظيف التلقائي لذاكرة الوصول العشوائي.
  4. تراقب ذاكرة الوصول العشوائي الذكية استخدام الذاكرة وتحسن الذاكرة لتحسين أداء النظام .
  5. يتيح لك Internet Booster تصفح المواقع وتصفحها بشكل أسرع.
  6. سيتم حظر أي مصادر غير مصرح بها تحاول الوصول إلى معلوماتك.
  7. ستعمل ميزة حماية بصمات الأصابع الرقمية الجديدة على حماية خصوصيتك على الإنترنت.
  8. لن تتمكن مواقع الويب من الحصول على بصمتك الرقمية لأنه سيتم مسح ملفات تعريف الارتباط وسجل التصفح.
  9. يحلل نظام التشغيل Windows ويصلح المشكلات باستخدام أداة Win Fix.
  10. يتم تحديد مكان العدوى وإزالتها لحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  11. يمكنك تحديث جميع البرامج الأساسية باستخدام وظيفة التحديث بنقرة واحدة.
  12. يمكنك الترقية إلى أحدث إصدار من Advanced SystemCare تلقائيًا.
  13. الدعم الفني متاح دائما.

برنامج Advanced SystemCare V 17.1.0.157 النسخة المدفوعة مجانا متوفرة الآن

  1. محسن بدء التشغيل المحسن لإدارة المزيد من عناصر بدء التشغيل لبدء تشغيل الكمبيوتر بشكل أسرع.
  2.  يدعم محدث البرامج تحديث أحدث إصدار من Chrome 103.0 و Edge 103.0 وما إلى ذلك. 
  3.  قاعدة بيانات موسعة لمكافحة برامج التجسس لإزالة المزيد من برامج التجسس مثل أحدث برامج Adware.Kraddare و Adware. 
  4.  قاعدة بيانات موسعة لحماية التصفح لتصفح أكثر أمانًا وسلاسة.
  5.  تحسين لغات متعددة.
  6.  إصلاح جميع الاخطاء المعروفة.



 مراجعة برنامج Advanced SystemCare Pro


برنامج Advanced SystemCare لتنظيف وصيانة الكمبيوتر حديث للغاية وفعال . نقرة واحدة بالماوس هي كل ما يتطلبه الأمر لإزالة الملفات والبرامج والعناصر الأخرى غير المرغوب فيها.
 يأتي مع الكثير من الميزات التي تستحق الجهد المبذول.

يمكن لـ IObit Advanced SystemCare تحسين سرعة جهاز الكمبيوتر وأدائه بشكل ملحوظ.
 Advanced SystemCare متاح لنظام التشغيل Windows 10 والإصدارات الأقدم.
تم تحديث البرنامج بتاريخ 2/22/2024.
تحميل Advanced SystemCare مفعل تلقائياً 
طريقة تحميل وتثبيت وتفعيل البرنامج اضغط هنا
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -