مفتاح تفعيل برنامج ESET Smart Security Premium بمفتاح تفعيل اصلي مدى الحياة

تفعيل ESET Smart Security Premium حماية كاملة لأجهزة الكمبيوتر 

اليوم ، سنلقي نظرة على حل حماية الكمبيوتر المتميز الذي تصنعه ESET.
 يطلق عليه وصفًا ESET Smart Security Premium ، بالإضافة إلى محرك مكافحة الفيروسات الإلزامي ودرع الويب ، فإنه يتضمن أيضًا أدوات مثل وحدة جدار الحماية ، والرقابة الأبوية ، ومدير كلمات المرور ، وحتى حل تشفير البيانات.
 هل تريد معرفة المزيد عنها ومعرفة ما إذا كان الأمر يستحق تحميل ESET Smart Security Premium ؟ 
eset smart security premium
مفتاح تفعيل eset smart security premium

هل تريد تأمين جميع أجهزة الكمبيوتر الخاصة بك ضد البرامج الضارة تحتاج إلى حماية أجهزتك من هجمات الشبكة مثل برنامج الأمان الذي يسهل استخدامه ولكنه يحتوي أيضًا على إعدادات مفصلة ومتقدمة تريد أدوات إضافية يمكن أن تساعد في زيادة أمانك بشكل أكبر (مدير كلمات المرور ، ومفتش الشبكة ، والرقابة الأبوية ، وما إلى ذلك).

إيجابيات وسلبيات برنامج ESET Smart Security Premium 

هذه هي الأشياء التي نقدرها كثيرًا في ESET Smart Security Premium :

  1. وحدة مكافحة الفيروسات الخاصة بها ممتازة في الحماية من جميع أنواع تهديدات البرامج الضارة.
  2. كما أن محرك مكافحة الفيروسات سريع جدًا في فحص وتحديد الملفات والعمليات الضارة.
  3. البرنامج لا يستهلك الكثير من الموارد على الإطلاق.
  4. واجهة مستخدم ESET سهلة الاستخدام والفهم.
  5. يعد جدار الحماية أحد أفضل ما يمكنك الحصول عليه ، ويكون رد فعله على هجمات الشبكة فوريًا عمليًا.
  6. الأدوات الإضافية المضمنة في الجناح مفيدة.
سلبيًا ، كنا نود أن يتضمن ESET Smart Security Premium خدمة VPN مضمنة مثل بعض المنتجات المنافسة الأخرى.
يعد ESET Smart Security Premium بالفعل مجموعة أمان كاملة لا تتنازل عن أي مستوى وتوفر كل ما تتوقعه وأكثر. 
لا يقتصر الأمر على توفير حماية رائعة ضد البرامج الضارة - بفضل محرك مكافحة الفيروسات القوي ، ولكن أيضًا حماية الشبكة من الدرجة الأولى وسلسلة من الميزات والأدوات الإضافية التي تضيف قيمة كبيرة للحزمة.
 لا شك في أن هذا هو أحد أفضل حلول الأمان التي يمكنك الحصول عليها اليوم ، وهو أحد الحلول التي ستحافظ على أجهزتك وبياناتك في مأمن من أي نوع من الهجمات الضارة. لذلك ، دون تردد ، نوصي به لأي شخص يبحث عن التميز من حيث أمان الكمبيوتر.

تنزيل وتثبيت وتفعيل ESET Smart Security Premium

للبدء ، يمكنك الحصول على ESET Smart Security Premium من موقع ESET على الويب .
 يأتي كملف صغير قابل للتنفيذ بحجم 8 ميجا بايت يسمى eset_smart_security_premium_live_installer.exe . 
ومع ذلك ، يعمل هذا الملف فقط كمعالج إعداد ، وبمجرد تشغيله ، ستقوم بتنزيل 68 ميغابايت أخرى من البيانات والملفات المطلوبة للتثبيت.
أثناء الخطوات الأولى للتثبيت ، يطلب منك المعالج تحديد اللغة التي ترغب في استخدامها وقبول اتفاقية ترخيص المستخدم النهائي (EULA). وإحدى الخطوات الرئيسية لعملية التكوين هي اختيار كيفية تنشيط منتجك.
 إذا كان لديك حساب ESET HOME أو قمت بإنشاء حساب ، فيمكنك على الفور ربط مفتاح الترخيص الخاص بك بالكمبيوتر الذي تقوم بتثبيت ESET Smart Security Premium عليه . بخلاف ذلك ، يمكنك اختيار إدخال تفاصيل الترخيص يدويًا أو شراء ترخيص جديد أو تخطي تسجيل الدخول إذا كنت تريد فقط تنشيط الإصدار التجريبي المجاني لمدة 30 يومًا.
يطلب منك معالج التثبيت أيضًا اختيار ما إذا كنت تريد "تمكين نظام ملاحظات ESET LiveGrid" وتمكين "اكتشاف التطبيقات غير المرغوب فيها" أو تعطيله. نوصي بتشغيل كلا الخيارين. تتيح ميزة LiveGrid من ESET للشركة جمع البيانات حول العناصر المشبوهة ومعالجتها في أسرع وقت ممكن. يساعد ذلك منتجات ESET الأمنية على الاستجابة بشكل أسرع للتهديدات الجديدة.

علاوة على ذلك ، يعد اختيارًا جيدًا لتمكين اكتشاف PUPs (التطبيقات غير المرغوب فيها) أيضًا. 
على الرغم من أنها قد لا تكون فيروسات فعلية ، إلا أنها قد تكون مزعجة للغاية.
بمجرد الانتهاء من التثبيت ، يمكنك رؤية واجهة مستخدم ESET ، وأول شيء يطلب منك القيام به هو اختيار أي من أدوات الأمان الإضافية المجمعة التي تريد تمكينها: إدارة كلمات المرور ، والبيانات الآمنة ، والرقابة الأبوية ، و Anti- وحدة السرقة . 
لا تقلق ، على الرغم من ذلك: يمكنك تخطي ذلك الآن وتمكين أي منهم لاحقًا إذا قررت استخدامه. لاحظ أيضًا أن بعض هذه الأدوات تتطلب إنشاء حساب ESET .
هناك شيء آخر يقوم به ESET Smart Security Premium تلقائيًا بمجرد تشغيله وهو تحديث قاعدة بيانات البرامج الضارة الخاصة به. على الكمبيوتر المحمول التجريبي الخاص بنا ، كان هذا يعني أنه تم تنزيل 149 ميجابايت إضافية من البيانات.
ولإنهاء الإعداد ، يقوم ESET Smart Security Premium أيضًا بإجراء فحص كامل للكمبيوتر.
 إنه أمر جيد ، لأنه يعني أنه يتم التحقق من صحة جهاز الكمبيوتر الخاص بك في أسرع وقت ممكن. ومع ذلك ، يجب أن تدرك أن هذا الفحص الكامل الأول للنظام قد يستغرق وقتًا طويلاً حتى ينتهي. من ناحية أخرى ، يجب أن تكون عمليات الفحص اللاحقة أسرع بكثير من الفحص الأول.

يعد تنزيل ESET Smart Security Premium على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أمرًا سهلاً ومباشرًا. نحن نقدر حقيقة أن المعلومات الوحيدة المطلوبة لتنشيط الإصدار التجريبي هي عنوان البريد الإلكتروني والبلد الذي تعيش فيه. علاوة على ذلك ، من الرائع أن تقوم مجموعة الأمان بالتحديث تلقائيًا وتشغيل فحص كامل للنظام بمجرد الانتهاء من تثبيت نفسه.

التكامل مع Windows ومتصفحات الويب وتطبيقات النظام الأساسي العام لـ Windows

يتولى برنامج ESET Smart Security Premium التحكم واستبدال كل من جدار حماية Windows Defender و Microsoft Defender Antivirus أثناء التثبيت. يعد هذا أمرًا جيدًا لأنه يتجنب مشكلات الأداء المحتملة أو تعارضات البرامج التي يمكن أن تظهر عند تشغيل منتجات أمان مماثلة في وقت واحد.
يتكامل ESET Smart Security Premium بشكل جيد مع Windows وميزات شبكة النظام.
 أثناء استخدام واختبار حل الأمان هذا ، لم نعثر على أي مشكلات في الوصول إلى الموارد المشتركة لشبكتنا المحلية أو تثبيت / تشغيل التطبيقات من متجر Microsoft . علاوة على ذلك ، من الجدير بالذكر أن وحدة جدار الحماية الخاصة بـ ESET تراقب بنشاط ملف تعريف الشبكة الذي قمت بتعيينه في Windows وتقوم تلقائيًا بضبط الحماية وفقًا لذلك. هذا هو النهج الصحيح.
فيما يتعلق بحماية الويب ، يقوم ESET Smart Security Premium بفحص حركة مرور الإنترنت بالكامل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هذا يعني أنك تحصل على الحماية في أي متصفح ويب ، ولا تحتاج إلى أي ملحقات متصفح له.
لقد تحققنا مما إذا كانت جميع العمليات التي يديرها ESET Smart Security Premium محمية ضد الإنهاء غير المرغوب فيه.
 لذا ستواجه البرامج الضارة السيئة وقتًا عصيبًا في تعطيل مجموعة الأمان هذه.
 إذا كنت قلقًا من أن مجموعة الأمان قد تبطئ جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فيمكنك الاسترخاء: على الكمبيوتر المحمول التجريبي الخاص بنا ، استخدم ESET Smart Security Premium حوالي 100 ميجابايت فقط من ذاكرة الوصول العشوائي. 
هذا ليس كثيرًا بأي حال من الأحوال. أيضًا ، كانت أوقات تشغيل الكمبيوتر المحمول التجريبي الخاص بنا (كما أخبر BootRacer ) هي نفسها تقريبًا قبل تثبيت المجموعة وبعدها.

لقد تحققنا أيضًا مما إذا كان ESET Smart Security Premium يؤثر على الشبكة وسرعات الإنترنت.
 لذلك ، استخدمنا Speedtest.net و LAN Speed ​​Test ، والخبر السار هو أنه لم تنخفض سرعة التحميل ولا سرعة التنزيل عند استخدام منتج الأمان هذا.

تم دمج ESET Smart Security Premium بشكل جيد مع Windows وميزات الشبكات المضمنة فيه.
 من الجيد أن تقوم وحدة جدار الحماية تلقائيًا بضبط مستوى الأمان وفقًا لملف تعريف شبكة Windows. 
ونقدر أيضًا التأثير السلبي غير الموجود عمليًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بنا ، وكذلك على سرعة الشبكة والإنترنت.

سهولة الاستخدام والتكوين

تجمع واجهة مستخدم ESET Smart Security Premium بين التصميم التقليدي والحديث ، والنتيجة ممتعة للغاية. لوحة القيادة متباعدة بشكل كبير ، مع أقسام وأزرار كبيرة. لديك أيضًا مفاتيح للتحكم في كل ما تريد. يتم ترتيب الأدوات والخيارات الأساسية في عدد قليل من المناطق الرئيسية على الجانب الأيسر من النافذة ، بينما تظهر التفاصيل من القسم الحالي على الجانب الأيمن من النافذة. 
في الصفحة الرئيسية ، يتم إعلامك فورًا برسالة كبيرة حول حالة الأمان الحالية. إذا كان لونه أخضر ، فكل شيء على ما يرام ، بينما يخبرك اللونان الأصفر والأحمر بوجود مشكلات ملحة يجب الاهتمام بها.
تستخدم واجهة ESET العديد من الأزرار والمفاتيح. هذا جيد ، لأنه يعني أنه من السهل تكوين جميع الأدوات والإعدادات الأساسية ، حتى على أجهزة Windows المزودة بشاشات تعمل باللمس.
على الرغم من أنه يمكن تكوين معظم وحدات وأدوات الحماية من خلال الوصول إلى كل منها على حدة ، إذا كنت ترغب في الوصول إلى جميع الإعدادات المتقدمة وخيارات التكوين ، يمكنك القيام بذلك بنقرة واحدة أو الضغط على زر الإعداد المتقدم من الركن الأيمن السفلي من قسم الإعداد .
 داخل الإعداد المتقدم ، يمكنك تغيير طريقة عمل ESET Smart Security Premium بالتفصيل.
يتم شرح معظم إعدادات وميزات ESET Smart Security Premium جيدًا في السياق.
 علاوة على ذلك ، إذا رأيت شيئًا لا تفهمه من اللمحة الأولى ، فهناك فرصة جيدة أن يساعدك زر i (المعلومات) الصغير الموجود على الجانب الأيمن.
 يمنحك النقر فوقه نصائح وتفاصيل إضافية. إذا كان هذا لا يزال غير كافٍ ، وتحتاج إلى دعم أكثر تقدمًا ، فإن ESET Smart Security Premium يتضمن أيضًا الكثير من معلومات المساعدة وقسم رعاية العملاء .
عندما تعتقد ESET أنه يجب عليك معرفة شيء مهم أو أن إدخالك أو قرارك مطلوب ، يعرض ESET Smart Security Premium إشعارات قصيرة وواضحة على سطح المكتب.
يوفر ESET Smart Security Premium أيضًا بيانات قيمة أخرى ، مثل ملفات السجل وإحصاءات الحماية المرئية والقوائم مع العمليات التي تعمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وسمعتها وتفاصيل حول اتصالات الشبكة الموجودة على جهازك وما إلى ذلك.
تبدو واجهة مستخدم ESET Smart Security Premium جيدة ومصممة جيدًا. وجدنا أنه سهل الاستخدام والفهم.
 كما أنه يمنحك الكثير من الإعدادات المتقدمة ومعلومات الأمان التفصيلية.
 نحن نحب الطريقة التي يندمج بها التصميم التقليدي والحديث وكيف تتشابك البساطة والتفاصيل.
موقع الحصول على مفاتيح تفعيل ESET Smart Security Premium اضغط هنا
موقع الحصول على الايميلات الوهمية اضغط هنا 
تحميل برنامج ESET Smart Security Premium
طريقة الحصول على مفاتيح تفعيل ESET Smart Security Premium اضغط هنا



تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -