افضل برنامج حسابات ومخازن مجاني sales system v10.01 لجميع المحلات التجارية والشركات الصغيرة

 يمكنك الآن تنزيل برنامج حسابات كامل وبرنامج المتجر ، تنزيل مجاني - برنامج المتجر المجاني ، عملاق المحاسبة ، "برنامج محاسبة متجر الأعمال" ، مجانًا من  برنامج حساب ومخازن كامل لإدارة جميع المتاجر والشركات والمصانع مجانًا ، أقوى برنامج محاسبة متكامل مصمم ليكون مناسبًا لجميع أنشطة الأعمال حيث يوفر البرنامج الكثير من الوقت والجهد ويساعد أصحاب المنشأة على اتخاذ القرارات دون الحاجة إلى محاسب محترف.

تحميل افضل برنامج مخازن ومبيعات ومشتريات
تحميل برنامج مخازن ومبيعات مجاني


يوفر البرنامج العديد من التقارير وإرشادات الموظفين لتقليل الخطأ البشري حيث يؤثر البرنامج تلقائيًا على جميع جوانب الحسابات. 

تنزيل برنامج إدارة المتجر المجاني

يحتوي على تقارير مفصلة عن المندوبين وقوائم المبيعات لكل مندوب لتقدير النسبة المئوية أو النمو لكل مندوب. تتم هذه القائمة مع فواتير المبيعات التي أدخلها المندوبون. الحسابات والإجراءات المخزنة


ميزات برنامج المستودعات المجاني الكامل 

  1. برنامج مجاني لإدارة المخازن باللغة العربية.
  2. توثيق حسابات العملاء يسرد جميع الديون المستحقة للعملاء وتاريخهم والدفع وسجل المبيعات
  3. يوجد أيضًا تقرير مفصل عن حسابات الموردين والديون المستحقة الدفع ، مع سرد المدفوعات وتواريخها ، بالإضافة إلى تواريخ معاملات الشراء ، والتي يمكن طباعتها للموردين في أي فترة.
  4. جميع التقارير ذات طبيعة غير محددة ويمكن إنشاؤها لأي فترة في الزمن الماضي ، يوميًا ، شهريًا أو سنويًا ، أو لأي فترة محددة محددة.
  5. يقوم المتجر السهل بأرشفة جميع الفواتير بحيث يمكن عرضها وإعادتها في أي وقت.
  6. يسمح البرنامج بمعالجة فواتير متعددة في نفس الوقت.
  7. يسمح برنامج الحساب والمخزن بتحديث كشوف الحساب من خلال مدير الإطار ، وتسجيل تاريخ التطوير وتأثيره على الحساب.
  8.  برنامج عربي مجاني لإدارة المخازن والمستودعات عن طريق تأمين المعلومات من خلال تحديد صلاحيات المستخدم من قبل المدير.
  9. يأخذ برنامج الحسابات والمخازن جردًا كاملاً لجميع العمليات المتعلقة بالمصروفات والسحوبات والإيرادات الأخرى والحسابات المصرفية ويبلغ عنها بالتفصيل لأي فترة معينة.
  10. يحتوي على تقرير مفصل وشامل يسرد جميع العمليات التي تؤثر على الشؤون المالية (المبيعات - المشتريات - مدفوعات البائعين - مدفوعات العملاء - المصروفات - الدخل - السحوبات والودائع المصرفية - السحوبات الشخصية) يمكن مطابقة إجراءات الخزانة في أي وقت.
  11. هناك دورة محاسبية كاملة بما في ذلك أرصدة المراجعة ، وبيانات الأرباح والخسائر ، وحسابات التداول ، والتي من خلالها يمكن تحديد نتائج الأرباح والخسائر للأنشطة ، وحيث توجد الأنشطة المالية.

مميزات برنامج المتجر المجاني الكامل 

  1. المورّد (البائع - تقرير حساب البائع - تقرير فاتورة شراء البائع) برنامج محاسبة مجاني للأعمال الصغيرة ..
  2. العملاء (العميل - كشف حساب العميل) برنامج محاسبة عربي مجاني ومفتوح المصدر.
  3. الشركاء (إدارة الشركاء - تقارير الشركاء - المدفوعات المسبقة - مدفوعات الرواتب) برنامج محاسبة مجاني للمحلات التجارية الصغيرة.
  4. المبيعات (فاتورة المبيعات - فاتورة إرجاع المبيعات - عرض فاتورة المبيعات - عرض فاتورة إرجاع المبيعات - فاتورة الشحن - شهادة الصرف) برنامج محاسبة مجاني للشركات الصغيرة.
  5. شراء (فواتير الشراء - فواتير مرتجعات الشراء - عرض فواتير الشراء - عرض فواتير مرتجعات الشراء) برنامج محاسبة مجاني للاستخدام.
  6. المخازن (إضافة مخازن - تبادل وتوريد أصناف - قابلة للتلف - تحويل بين مخازن - مخزون معيب - مخزون مخزن)
  7. المخازن (الخزائن - إضافة وتعديل الخزائن - الدخل اليومي - المصاريف - أنواع المصروفات - كشوف المصاريف - تصاريح توريد النقد - تصاريح صرف النقد)
  8. الاستيراد من Excel (استيراد العملاء - استيراد الموردين - استيراد الأصناف)
  9. الإعدادات (إعدادات البرنامج - أذونات المستخدم - نسخة احتياطية - المفكرة - تعديل تصميم الفواتير)

تحميل برنامج  Sales System
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -