تحميل برنامج تحويل الفيديو Wondershare UniConverter 14.1.19.209 بالتفعيل مجانا

تنزيل Wondershare UniConverter 14 بالتفعيل مجانا


يساعدك البرنامج على تحويل تنسيق الفيديو في نفس الوقت الذي يمكنك فيه قص أو لصق أو نقل أو إضافة تأثيرات أو ترجمات

wondershare uniconverter 14 key
تفعيل برنامج wondershare uniconverter 14

برنامج Wondershare UniConverter مع التفعيل


Wondershare UniConverter (الاسم القديم هو Wondershare Video Converter Ultimate) الذي يسمح لك بتحويل تنسيق الفيديو.
 يمكنك قص أو لصق أو نقل أو إضافة تأثيرات أو ترجمات بطريقة سهلة. 
و يمكنك تبديل مقاطع فيديو clods SD و HD إلى أي تنسيق شائع للاستخدام مع iPod (Classic و Nano و Touch ) ، iPhone ، Apple TV ، Zune ، PSP ، كمبيوتر الجيب ...

يساعد Wondershare UniConverter في تحويل تنسيقات الفيديو القوية ودعم التنزيلات وضغط وتحرير وحرق مقاطع الفيديو في 1000 تنسيق مختلف. Wondershare UniConverter سهل الاستخدام للغاية ، اجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك تبرز يمكنك تخصيص الدراما العائلية من خلال تحسين ميزات التحرير والحصول على أعمال احترافية في بضع دقائق.
 الآن يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو في أي وقت وفي أي مكان. 


Wondershare UniConverter ( Wondershare Video Converter Ultimate )  إضافة العديد من الميزات الجديدة مثل إنشاء قرص DVD مصحوبًا بالترجمات ، وتنزيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت من العديد من الخدمات المختلفة مثل YouTube و Vimeo .. بسرعة عالية وبجودة التنسيق مثل 360p ، 720p أو 1080 بكسل.

قبل أن يكون برنامجًا قويًا إلى حد ما لا يمكنه فقط نسخ وسائط DVD وملفات ISO بالكامل ونسخها ، ولكن يمكنك أيضًا تحويل تنسيقات الفيديو والصوت المختلفة بالكامل إلى التنسيقات التي تحتاجه ، يمكن تنزيل UniConverter من ايقونة التحميل بالاسفل . 
يمكن للبرنامج أيضًا تنزيل مقاطع الفيديو من مواقع استضافة الفيديو ، ونقل البيانات إلى الأجهزة المحمولة ، مثل المشغل.
إذا أخذنا في الاعتبار واجهة البرنامج ، فأود أن أشير إلى وظيفته وأسلوبه ، فهو يبدو حديثًا ومريحًا للغاية ، ومن المؤكد أنه جذاب وسريع.


بالطبع ، يتواءم UniConverter بسهولة مع الفيديو عالي الدقة (وفقًا للمطورين ، بالطبع) ، يعمل البرنامج بشكل عام بسرعة كبيرة ، ان البرنامج يمكنه الآن العمل مع أفلام ثلاثية الأبعاد ، ولهذا تحتاج أيضًا إلى تثبيت تطبيق صغير ، فهو جزء من التطبيق الرئيسي ، ويمكنك دائمًا رفضه.
لذلك ، يمكنك الآن تحويل فيديو ثنائي الأبعاد إلى ثلاثي الأبعاد ، وتحويل فيديو DVD مباشرة إلى تنسيقات شائعة مختلفة ، كما يمكنك نسخ وسائط DVD ، وهناك دعم لاستخراج المسارات الصوتية من ملفات الفيديو ، إذا كنت بحاجة إلى قص الفيديو ، فمن السهل القيام بذلك (دعنا نقول أنه يحتوي على أشرطة سوداء) ، سيسمح لك UniConverter أيضًا بضبط الفيديو الناتج ، يمكنك إضافة تأثيرات مختلفة (على سبيل المثال اضافة علامة مائية) ، يعرف البرنامج أيضًا كيفية تقسيم مقطع كبير إلى ملفات صغيرة والعكس صحيح لدمجها ، هناك وظيفة لالتقاط صورة أثناء مشاهدة مقطع فيديو.


تدعم الأداة العمل مع ملفات التعريف ، يمكنك إنشاء ملف محدد ، على سبيل المثال ، لتحويل مقطع فيديو إلى التنسيق المطلوب ، وتعيين جميع المعلمات مسبقًا ، ثم تحميله ، بالطبع ، يمكنك التحويل في وضع الدُفعات ، إذا الملف محمي بتقنية DRM ، ومن ثم يمكن اختراقه بسهولة.



الميزات الرئيسية لبرنامج Wondershare UniConverter (Wondershare Video Converter Ultimate)


  1. دعم تحويل تنسيق ملفات الفيديو ليتم تشغيلها على مشغل الجهاز والأجهزة المحمولة.
  2. دعم تحرير مقاطع الفيديو مثل القص والدمج وإضافة المؤثرات والترجمات ...
  3. يتيح الاتصال أو نسخ الكثير من الملفات أو تقطيعها إلى أجزاء صغيرة.
  4. إعداد الدعم المسجل على قرص DVD وتشغيلها.
  5. حفظ مقاطع الفيديو من أكثر من 10000 موقع.
  6. التنزيل أو تسجيل الفيديو بدقة 4K / HD من مواقع مشاركة الفيديو المفضلة لديك والتي تحظى بشعبية للاستمتاع بها دون اتصال بالإنترنت ؛ أو قم بتحويلها إلى تنسيقات متوافقة للتشغيل على التلفزيون أو الهاتف الذكي أو الأجهزة الأخرى.
  7. استمتع بتجربة أقراص DVD و Blu-ray المثالية في كل مكان.
  8. تساعدك أداة DVD القوية لبرنامج UniConverter (أصلاً Wondershare Video Converter Ultimate) على إنشاء ملفات DVD وتحريرها بطريقة سهلة.
  9. انقل مقاطع الفيديو إلى جهازك ومحرك الأقراص الصلبة الخارجي
  10. انقل ملفات الوسائط إلى أجهزة Apple أو أجهزة Android أو محركات أقراص فلاش USB أو محركات الأقراص الخارجية بسهولة. والأهم من ذلك ، أن كل التنسيقات غير المدعومة سيتم تحويلها بطريقة ذكية إلى تنسيق متوافق أثناء عملية النقل.
  11. مربع أدوات الفيديو متعدد الوظائف.
تحميل Wondershare UniConverter 14.1.19.209
تحميل تفعيل Wondershare UniConverter 14.1.19.209
طريقة تحميل وتفعيل برنامج Wondershare UniConverter  اضغط هنا
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -