تحميل وتفعيل برنامج استرجاع الملفات المحذوفة للكمبيوتر Recuva 1.53.20.96 Professional

Recuva هو برنامج مجاني يساعد المستخدم على استعادة الملفات التي تم حذفها من جهاز الكمبيوتر.

 يمكن أيضًا استرداد الملفات المحذوفة من سلة المحذوفات باستخدام Recuva ، وكذلك الملفات التي تم حذفها بسبب الأخطاء أو الفيروسات. 

هذا البرنامج متوافق مع جميع اصدارات Windows المختلفة ويمكن استخدامه أيضًا لاستخراج الملفات المحذوفة من محركات الأقراص الخارجية والأجهزة مثل مشغلات MP3.

تحميل برنامج recuva professional بالتفعيل
برنامج استعادة المحذوفات recuva professional بالتفعيل مدى الحياة


ما هي الميزات الرئيسية لبرنامج Recuva بالتفعيل؟

  1. برنامج مجاني لـ Windows ، يمكّن المستخدمين من استرداد الملفات التي تم حذفها عن طريق الخطأ ، أو التي تم حذفها بسبب تلف الملفات أو الأخطاء أو الفيروسات . يمكن حتى استرداد الملفات بعد إفراغها من سلة المحذوفات. 
  2. يمكن للمستخدم أيضًا استرداد الملفات المفقودة على بطاقات الذاكرة أو الهارد ديسك الداخلي او الخارجي أو الأجهزة مثل Mp3.
  3. تتضمن بعض الميزات الرئيسية فحص النظام ، والذي يمكنه البحث عن الملفات الموجودة على النظام ومن ثم يمكن استعادتها. 
  4. يمكن للمستخدم إجراء بحث سريع لاكتشاف الملفات المفقودة ، ويمكن للمرء تعيين مرشح للاسم أو النوع.
  5. يحتوي البرنامج على واجهة بسيطة مثل أي برنامج يعمل على نظام التشغيل Windows ، ويمكن للمستخدم رؤيتها في List and Tree View. 
  6. يمكن تشغيل البرنامج من خلال فلاشات USB . 
  7. يدعم البرنامج أيضًا التنسيقات الرئيسية مثل أنظمة الملفات FAT12 و FAT16 و FAT32 و exFAT و NTFS و NTFS5 و NTFS + EFS وغيرها.
  8.  البرنامج قادر على استعادة جميع أنواع الملفات. 
  9. يمكن استرجاع ملفات المستندات المكتبية والصور والصور والفيديو والصوت والموسيقى ورسائل البريد الإلكتروني وما إلى ذلك.
  10.  يمكن للبرنامج أيضًا الاسترداد من الهارد ديسك ZIP و Firewire و USB.


ما هي بعض الأسباب الوجيهة للحصول على برنامج ريكوفا مع التفعيل؟

  1. يمكن استخدام البرنامج عند حذف ملفات من جهاز الكمبيوتر عن طريق الخطأ ، أو تم إتلافها أو حذفها بسبب فيروس أو عند تعطل جهاز الكمبيوتر. 
  2. هذا هو المكان الذي يأتي فيه برنامج Recuva ، وهو برنامج قادر على استرداد الملفات المحذوفة ، حتى بعد إزالتها من سلة المحذوفات. 
  3. ليس فقط من المصادر الداخلية ، ولكن يمكن لبرنامج Recuva أيضًا استرداد الملفات من مصادر خارجية مثل USB ومحركات الأقراص الثابتة وما إلى ذلك.
  4. يعد الفحص العميق أمرًا رائعًا للبحث ، بمساعدة مرشح الاسم / النوع ، عن الملفات التي قد تكون تالفة ، من أجل استعادتها. 
  5. يمكن لبرنامج Recuva الاسترداد من الوسائط القابلة لإعادة الكتابة ، بما في ذلك بطاقات الذاكرة ومحركات الأقراص الصلبة الخارجية ومحركات أقراص USB.
  6. أيضًا ، Recuva مجاني وموثوق وآمن للاستخدام . 
  7. البرنامج صارم بشأن سياسة الخصوصية الخاصة بهم ، لذلك لا داعي للقلق بشأن البيانات التي يتم تسريبها.


ما هي بعض السلبيات؟

Recuva قادر على إلغاء حذف عدد من تنسيقات الملفات ، ومع ذلك ، إذا كانت هناك بيانات غير مرجعية أو إذا تم استبدال نظام التشغيل بالملف المحذوف ، فمن المحتمل ألا يتم استرداد الملف.


ما هي الميزات المتوفرة في الإصدار الاحترافي؟

تتطلب بعض عمليات الاسترداد إصدار برنامج Recuva Professional ، ولا يمكن إجراؤه باستخدام الإصدار المجاني.

 حتى بعد إجراء فحص عميق ، لن يتم العثور على الملفات المفقودة في الإصدار المجاني. لذلك ، من أجل البحث عن شيء معقد أو تالف بالفعل ، سيحتاج المرء إلى شراء الإصدار الاحترافي.

تتوفر ميزات أخرى مثل التحديثات التلقائية ودعم المكتب الافتراضي فقط مع الإصدار المدفوع من التطبيق. باستخدام الإصدار الاحترافي ، يمكن للمرء حتى استعادة الملفات من مكتبة افتراضية أو سحابة ، ويمكنه إنشاء محرك أقراص افتراضي.


ما هي بدائل ريكوفا؟

بعض بدائل برنامج Recuva هي Aiseesoft Data Recovery و iTop Data Recovery Pro و Easeus و Testdisk و Disk Drill و Wise Data Recovery Pro. في حين أن Recuva متوافق فقط مع Windows ، فإن برامج أخرى مثل Testdisk متوافقة أيضًا مع Mac و Linux. 

ومع ذلك ، بشكل عام ، يعد Recuva منافسًا وهو أحد أفضل الخيارات لإلغاء حذف الملفات.

برنامج Recuva هو برنامج سهل الاستخدام ومفيد للغاية لاسترداد جميع أنواع الملفات التي تم حذفها أو إزالتها عن طريق الخطأ بسبب فيروس. يسمح الفحص العميق التفصيلي للبرنامج للمستخدمين بالبحث في النظام لاكتشاف الملفات المحذوفة. Recuva ليس فقط قادرًا على إلغاء حذف الملفات الموجودة على جهاز الكمبيوتر ، ولكن أيضًا من جهاز خارجي ، مثل محرك الأقراص الثابتة أو مشغل MP3 أو محرك أقراص USB. 

يحتوي برنامج Recuva على واجهة بسيطة وبديهية تتيح سهولة التصفح والاستخدام. البرنامج موثوق به ولديه سياسة خصوصية قوية تحمي بيانات المستخدم. بشكل عام ، يعد Recuva برنامجًا رائعًا لحالات الطوارئ ، في حالة الملفات المفقودة أو المحذوفة.


معلومات عن برنامج Recuva

  • الاسم : برنامج Recuva 1.53.20.96 لنظام التشغيل Windows
  • متطلبات التشغيل: نظام التشغيل Windows 2000 ، ويندوز 7، نظام التشغيل Windows 2003 ، ويندوز إكس بي، نظام التشغيل Windows 10 ، نظام التشغيل Windows Vista ، ويندوز 8، نظام التشغيل Windows 8.1، نظام التشغيل Windows 11
  • اللغات المتوفرة: إنجليزي، عربي، التشيكية ، دانماركي، ألمانية، اليونانية، الأسبانية، الفنلندية ، فرنسي، إيطالي ، اليابانية، هولندي، النرويجية، تلميع، البرتغالية، الروسية، السويدية ، اللغة التركية، صينى
  • اخر تحديث: 16/6/2023.
تحميل Recuva 1.53.20.96 Professional كامل مفعل مجانا
طريقة تحميل وتثبيت برنامج Recuva اضغط هنا

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -