تحميل تفعيل برنامج DriverMax Pro 16.14.0.9 احدث اصدار مجانا

كراك driver max

تنزيل مجاني لبرنامج DriverMax Pro الإصدار الكامل للتثبيت دون اتصال بالإنترنت لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows قادر على إجراء عمليات التثبيت التلقائية وعمليات الفحص المجدولة وإنشاء نسخ احتياطية كاملة لتعريفات اجهزة الكمبيوتر.

برنامج drivermax pro
تفعيل برنامج drivermax pro

نظرة عامة على برنامج DriverMax Pro بالتفعيل

DriverMax هي أداة مصممة للحفاظ على تحديث تعريفات حاسوبنا بشكل كامل حتى لا نعاني من مشاكل عدم التوافق مثل تلك التي تظهر عادة عندما تصبح قديمة.
 ولكن على عكس التطبيقات المشابهة، فهو بمثابة مساعد يتحكم بشكل شامل في هذه المحتويات.
متوفر ايضاً برنامج تنزيل وتحديث التعريفات Driver Easy Professional  كامل مع التفعيل لجميع اجهزة ويندوز.

أول شيء يفعله DriverMax بمجرد تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بنا هو اكتشاف جميع الأجهزة التي قمنا بتثبيتها على جهاز الكمبيوتر لمعرفة التعريفات الضرورية. 
بعد ذلك، قم بتنزيل جميع التعريفات وبرامج التشغيل في أحدث الإصدارات التي وجدها حتى تتمكن من استخدام الأجهزة القديمة دون أي قيود.

بمجرد الانتهاء من العملية السابقة، يدعونا DriverMax إلى عمل سلسلة من النسخ الاحتياطية لجميع التعريفات وبرامج التشغيل التي تم تنزيلها حتى نتمكن من استعادتها في ثوانٍ في حالة حدوث خطأ ما في جهاز الكمبيوتر الخاص بنا . 
ننصحك بتحمل عناء عمل نسخة احتياطية من برامج التشغيل الخاصة بك مرة واحدة على الأقل شهريًا، لأن هذا سيمنعك من خسارة المزيد من المال.

في أول قائمة DriverMax، ستتحقق في كل مرة تفتح فيها التطبيق من وجود أي تحديثات متاحة لبرامج التشغيل حتى تتمكن دائمًا من الاحتفاظ بها إلى أحدث إصدار. ستتمكن أيضًا من التعرف على الأجهزة الجديدة التي قمت بالاتصال بها مؤخرًا أو الحصول على تقارير مفصلة حول أجهزة الكمبيوتر لديك .

على أية حال، يتم تحميل هذا التطبيق على شريط المهام بجهاز الكمبيوتر الخاص بك، ويستمر في العمل في الخلفية، ويتحقق من تحديثات برنامج التشغيل بانتظام حتى تتمكن من الوصول إليها.
 إذا اكتشف وجود تحديث متاح، ستظهر رسالة منبثقة فورية، ويمكنك تنزيل الملف في تلك اللحظة أو وقتما تشاء.

فيما يتعلق بالقائمة الثانية لبرنامج DriverMax، ستجد سلسلة من وظائف الأمان، والتي تعد من بين أشياء أخرى ضرورية حتى تتمكن من إنشاء نسخ احتياطية إذا كنت ترغب في ذلك. 
ستتمكن أيضًا من العودة إلى الإصدارات الأقدم وأحيانًا الأكثر استقرارًا من التعريفات و برامج التشغيل، وإنشاء تقارير عن التعريفات وبرامج التشغيل التي قمت بتثبيتها، وإنشاء نقاط استعادة، وما إلى ذلك.

قلنا أيضًا من قبل أن البرنامج يعمل في الخلفية، ويبحث عن التحديثات المحتملة لبرامج التشغيل الخاصة بك، ولكن أكثر ما أعجبنا هو أنه يظل أيضًا في نفس الوضع حتى مع تشغيل التنزيلات بالفعل.
 وهذا يعني أن نافذة DriverMax لن تكون مفتوحة إلا عندما تريد ذلك، وفي هذه الأثناء، سيكون بإمكانك دائمًا استخدام برامجك المفضلة.

بالطبع، بمجرد البدء في استخدام هذا البرنامج، يمكنك أن تنسى إلى الأبد مسألة تكديس أقراص التثبيت المضغوطة في داخل الهارد ديسك الخاص بك في انتظار اللحظة التي يحتاج فيها برنامج تشغيل البرنامج إلى إعادة التثبيت. 
ستقوم هذه الأداة بكل العمل نيابةً عنك، وكل ما عليك فعله هو تثبيتها وتركها تعمل في الخلفية؛ انتبه إلى الإشعارات التي قد تظهر لك.

أخيرًا، تعد واجهة DriverMax بلا شك واحدة من أفضل النقاط في هذا التطبيق، مع الأخذ في الاعتبار أنها جميلة ولكنها وظيفية أيضًا لأننا نجد كل من الخيارات أو الأدوات المتاحة في ثوانٍ.
 نظام التنقل الخاص به من خلال علامات التبويب اللطيفة تم تنفيذه بشكل جيد للغاية، ووفقًا لما شهدناه من اختبار تطبيقات أخرى مماثلة، فهو بلا شك أحد الأفضل في هذا القطاع.

لنفترض أن الأمر يتعلق بتحليل النقاط الإيجابية الرئيسية أو المزايا التي يتمتع بها برنامج DriverMax مقارنة بالبرامج الأخرى المشابهة. 
في هذه الحالة، يمكنه اكتشاف جميع الأجهزة غير المعروفة تلقائيًا ويسمح لنا بعمل نسخة احتياطية من برامج التشغيل وقتما نريد.
 عليك أن تضيف أنه يسمح لنا بإنشاء نقاط استعادة وتنزيل برامج التشغيل المحدثة وقتما أردنا.

مرشح لك : تحميل IObit Driver Booster Pro مع التفعيل افضل برنامج  تثبيت وتحديث التعريفات للكمبيوتر كامل مجانا.

مميزات برنامج DriverMax مع التفعيل

  1. تصميم عصري وجذاب بصريا.
  2. توفير كافة التعريفات برامج التشغيل المثبتة.
  3. إنشاء نسخة احتياطية لجميع التعريفات برامج التشغيل.
  4. تحديث برنامج التشغيل للأجهزة الجديدة ذات العلامات التجارية.
  5. استخدم النسخ الاحتياطي لبرنامج التشغيل لإنشاء أرشيف.
  6. بسيطة وبديهية، وسهلة الاستخدام.
برنامج بديل : تحميل برنامج Driver Talent Pro  كامل مع التفعيل مدى الحياة.

متطلبات النظام

مساحة القرص الصلب المجانية: 20 ميجابايت أو أكثر.
نظام التشغيل المدعوم: 11/Windows 7/8/10. 
 المعالج: Pentium IV أو أعلى.
ذاكرة الوصول العشوائي: 1 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.
تم تحديث البرنامج بتاريخ 10/6/2026
تحميل برنامج DriverMax Pro 16.14.0.9 مع التفعيل
طريقة تحميل وتثبيت وتفعيل برنامج DriverMax Pro اضغط هنا
تعليقات