تحميل تطبيق الاذان Prayer Now Premium 8.7.9 المدفوع مجانا للهاتف

 تحميل تطبيق الصلاة مهكر (Prayer Now Premium Apk)

 ان هذا التطبيق شديد الأهمية لكل مسلم ومسلمة لمساعدة الجميع على التقرب إلى الله وأداء واجباتهم الدينية حيث يحتوي على العديد من الخدمات التي تساعد المستخدمين دون أي متاعب على آداء كل هذه الواجبات وأبرزها خدمة التنبيه التي تذكّر المستخدمين بأداء الصلوات الإسلامية الأساسية.

 هذا التنبيه لا يصدر عن طريق الجرس التقليدي، بل عن طريق الأذان.

تحميل تطبيق prayer now premium
برنامج prayer now مهكر

يوفر تطبيق "Prayer Now Premium " للمسلمين حول العالم العديد من أصوات الاذان للتنبيه للصلاة بأصوات مشايخ مشهورين مختلفين ويمكن للمستخدم اختيار أذان بصوت الشيخ المفضل للتذكير للصلاة عن طريق الصوت حتى يتمكن تطبيق Prayer Now Premium من استخدامه لتذكيرك.


نظرة عامة مختصرة على تطبيق Prayer Now Premium Cracked (الإصدار المميز) لنظام Android

في الإصدار الأخير من تطبيق براير ناو برو، بالإضافة إلى الاستماع إلى أصوات أشهر المشايخ، يمكنك أيضًا الاستمتاع بقراءة القرآن.

 جميع الأدعية التي يحتاجها كل مستخدم في حياته اليومية متاحة أيضًا والتي يمكن للمسلمين من خلالها أن يدعوا الله في أي حالة وهذه إحدى الميزات الفريدة المتوفرة في هذا التطبيق.

ومن الميزات الحصرية المتوفرة في التطبيق هي خدمة رمضان، والتي تعمل على تذكيرك بأوقات الصيام وأوقات الإفطار، إلى جانب خدمة المسحراتي الالكترونية التي تقوم بتذكيرك بالاستيقاظ لتناول وجبة السحور. 

يمكنك أيضًا معرفة مواقيت الصلاة من النسخة المدفوعة لتطبيق الصلاة الآن بدقة في مدينتك حيث تختلف هذه المواقيت من مدينة إلى أخرى.


تجدر الإشارة إلى أن تطبيق الصلاة Prayer Now Premium Android الأصلي سهل الاستخدام ويمكن لأي مستخدم الاستمتاع بسهولة بالخدمات المقدمة فيه دون مواجهة أي مشكلات أو قيود في الاستخدام.

 باختصار، تطبيق الصلاة الآن هو الأداة المخصصة لتنظيم وإدارة أوقات الصلاة والمناسبات الدينية للجميع.

 يمكنك الاستمتاع بجميع الخدمات المقدمة في هذا التطبيق دون الحاجة للاتصال بالإنترنت حيث أنه تطبيق غير متصل بالإنترنت. 

وبالإضافة إلى هذه المزايا، نحرص اليوم في موقعنا ماي ايجي سوفت أيضًا على تقديم نسخة مكركة من التطبيق، يمكن للمستخدمين من خلالها الاستمتاع بتجربة أفضل، حيث يقدم خدمات حصرية غير موجودة في برنامج براير الصلاة الآن بريميوم.

ميزات تطبيق Prayer Now Premium مع الرابط المباشر

  1. مواقيت الصلاة: من أهم الخدمات في الإصدار الأخير من تطبيق prayer Now  هي خدمة مواقيت الصلاة والتي من خلالها يمكن للمستخدمين الاطلاع على المواقيت المتوفرة في التطبيق.
  2. خدمة الأذان للصلاة: إحدى الخدمات المقدمة في تطبيق صلاة الآن Pro Prophet Apk Mod هي أيضًا خدمة الأذان التي يتم من خلالها تذكيرك بأداء الصلاة ويتم تقديم هذا التنبيه من خلال الأذان المسجل للصلاة مع عدة أئمة.
  3. اتجاه القبلة: في تطبيق Prayer Now Premium مهكر يمكنك تحديد الاتجاه الصحيح للقبلة حتى تتمكن من الصلاة في أي مكان تريد دون مشاكل أو قيود.
  4. القرآن: يوفر التطبيق للمستخدم نسخة من القرآن الكريم ليستمتع بقراءتها، كما يساعدك تطبيق Prayer Now Premium مهكر على ختم القرآن من خلال تنظيم وقت القراءة.
  5. الأدعية: يحتوي برنامج الصلاة (Prayer Now Pro) الأصلي على عدد كبير من الأدعية والتسابيح التي قد يحتاجها المستخدم أثناء وقت الصلاة أو العديد من الأمور الأخرى.
  6. المساجد القريبة: بعد تنزيل تطبيق Prayer Now Premium يمكنك تحديد المساجد القريبة، حتى تتمكن من الانتقال إلى أي مدينة أخرى دون مواجهة قيود  الصلاة في المسجد.
  7. مجموعات رمضان: إحدى الخدمات الحصرية في الإصدار الأخير من تطبيق Prayer Now Premium.
  8. الخلفيات: بمجرد تنزيل تطبيق Prayer Now Premium على هاتفك، يمكنك الاستمتاع بالعديد من الصور الدينية التي يمكنك تعيينها كخلفيات على هاتفك وهذه الخلفيات مجانية مما يعني أنك لا تحتاج إلى الدفع، أي يمكن استخدامها.
  9. تتبع الصلاة: يحتوي التطبيق أيضًا على خدمة تتبع الصلاة التي تحدد الصلوات التي أديتها حتى تتمكن دائمًا من التعرف على الصلوات التي أديتها والصلوات التي لم تؤديها خلال اليوم.
  10. مسبحة إلكترونية: يوفر تطبيق براير ناو برو للمستخدمين أيضًا خدمة مسبحة إلكترونية، حيث يساعد المستخدمين على تسجيل عدد التسبيحات دون شراء أي نوع آخر من مسبحة.
  11. إزالة الإعلانات: تم حظر الإعلانات بحيث يمكنك استخدامها دون ظهورها.
  12. الترجمة: تتوفر خدمة الترجمة في تطبيق Prayer Now Premium والتي من خلالها يمكن للمستخدمين ترجمة القرآن إلى اللغات المناسبة لثقافتهم، وفي هذا الإصدار يتوفر المزيد من اللغات لتستخدمها.

تفاصيل خدمة المواقيت والأذان في برنامج براير ناو برو Prayer Now مهكر

قم بتحميل النسخة المدفوعة من برنامج الصلاة الآن على هاتفك المحمول واستمتع بالخدمة الرئيسية التي يقدمها التطبيق وهي خدمة التوقيت والتي من خلالها يمكنك معرفة أوقات الصلاة في مختلف المدن، توفر هذه الخدمة للمستخدمين دقة عالية قم بتشغيل خدمة gps في هاتفك للاستمتاع بهذه الخدمة.

يمكنك أيضًا الاستمتاع بخدمات الصلاة، حيث يحول هاتفك إلى مئذنة متنقلة في جيبك بأصوات اشهر المشايخ في العالم العربي والاسلامي على سبيل المثال (مشاري العفاسي، محمد رفعت، مصطفى إسماعيل، منصور الزهراني، عبد المجيد السريحي، سعد الغامدي، محمد عمران، إدريس بكر، المدينة المنورة، العجمي ، الحصري، فارس عباد، نصر الدين طوبار،عبد الباسط عبد الصمد).
 يمكنك أيضًا تخصيص كل أذان للصلاة بحيث يكون التنبيه لصلاة معينة من الصلوات الأساسية الإلزامية لكل صلاة.
 أيها المسلمون، بالإضافة إلى إمكانية إيقاف التنبيه للأدعية المطلوبة، فإن هذه الخدمة لا تحتاج إلى إنترنت لتستمتع بها، لذلك سيكون التنبيه مفعلا مهما كان الزمان والمكان الذي تتواجد فيه، دون الحاجة إلى أن يكون لديك الإنترنت على هاتفك.

المسبحة الإلكترونية متوفرة في تطبيق براير ناو (النسخة المدفوعة للأندرويد)

من الأشياء التي يهتم بها المسلمون هو تمجيد الله والاستغفار في كل وقت. 
هناك العديد من الأساليب التي يستخدمها المستخدمون لتمكينهم من أداء هذه العبادة. إحدى هذه الطرق هي استخدام حبات المسبحة اليدوية التي يمكن أن تساعد المستخدم على الاستمرار في التسبيح.
المسبحة الالكترونية يمكن ان تحملها معك في جميع رحلاتك اليومية، لكن بتحميل تطبيق براير ناو النسخة المدفوعة مجانا لن تحتاج لشراء المسبحة مرة أخرى، ويتميز التطبيق بخدمة السبحة الإلكترونية التي تساعدك على حساب عدد مرات التسبيح. 

يمكنك أيضًا الاستمتاع بهذه المسبحة بسهولة لأنه للاستمتاع بخدمة المسبحة ما عليك سوى الانتقال إلى صفحتها والضغط على زر التسجيل لتسجيل التسابيح التي تؤديها في كل مرة تذكر فيها الله وتستغفره، لذلك يمكنك الآن استخدام القيام بكل أشياء دينية تفعلها بهاتفك وتستمتع بحمده في الوقت الذي تريده دون أي عائق.

خدمة التذكير والأذكار في تطبيق براير ناو برو Prayer Now مهكر

لا يوفر برنامج الصلاة الآن Pro تطبيق الصلاة الآن Apk تذكيرًا بالصلاة فحسب، بل يوفر أيضًا تذكيرًا للعديد من الخدمات الأخرى للمسلمين. وقد تكون هذه التذكيرات قيام الليل أو صلاة الشروق، بالإضافة إلى تذكير بالصيام غير الواجب عليك، مثل صيام الاثنين والخميس، وصيام الأيام البيض.
 وبهذه الطريقة، يمكن أن يساعدك على التقرب من الله بينما يذكرك أيضًا بقراءة القرآن ويذكرك به. وخاصة قراءة سورة الكهف يوم الجمعة.

كما يقدم تطبيق الصلاة الآن (النسخة المدفوعة) خدمة أذكار المسلمين مع مكتبة كبيرة تضم العديد من الأذكار الشاملة مثل: أذكار الصباح والمساء، وأذكار الأدعية والنوم، بالإضافة إلى العديد من الأذكار المتنوعة الأخرى. كما توجد خدمة أذكار يومية تظهر تلقائيًا على شاشة هاتفك بمجرد تشغيله. وهذا التطبيق وكذلك تلك الأذكار يمكنك تسجيلها في المسبحة التي تم شرحها لك في الفقرات السابقة.
خدمات القرآن الكريم في برنامج Prayer Now Premium Apk للاندرويد
تستطيع في تطبيق براير ناو مهكر القيام بتحميل القرآن الكريم والاستماع له بدون انترنت بصوت الشيوخ الذين يقومون بتلاوة القرآن الكريم وتستطيع تحديد الشيخ الذي تريده للإستمتاع بالتلاوة بصوته, كما تستطيع أيضا الاستمتاع بالقرآن من خلال القراءة في وضع الاوفلاين مما تتمكن من إستغلال جميع أوقات الفراغ الخاصة بك في القراءة مثل الوقت الخاص بالمواصلات, التطبيق يتيح لك خدمة النسخ التي بواسطتها تستطيع نسخ آية لا تستطيع تفسيرها وتحتاج لتفسير من الشيوخ أو الأصدقاء وبالتالي تستطيع مشاركة الآية ونشرها مع المستخدمين, يمكنك التحكم أيضا في التنسيق الخاص بعرض القرآن من حيث تحديد حجم الخط و تنسيقات أخرى.
تحميل تطبيق Prayer Now Premium المدفوع مجانا
طريقة تحميل وتشغيل تطبيق Prayer Now Premium اضغط هنا
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -