أشهر وأفضل 10 ألعاب فيديو في 2023

هناك الكثير من ألعاب الفيديو الرائعة التي تتنافس على اللقب، سواء كنت تفضل اللعب عبر Xbox، أو PlayStation أو Nintendo Switch، أو الكمبيوتر الشخصي، أو حتى عبر الهاتف، فإليك أفضل ألعاب الفيديو لهذا العام، والتي يمكنك الحصول على أي منها بسهولة عبر تصفح موقع السوق المفتوح الشهير، والذي يمكنك كذلك إيجاد أغراض أخرى عليه، مثل: قطع غيار فورد وشتى العلامات التجارية الأخرى، وعقارات، وموبايلات، وأجهزة كهربائية.

تحميل افضل الالعاب
افضل الالعاب في العالم

لعبة Elden Ring

تتميز ELDEN RING بمناظر طبيعية خيالية هائلة، يمكنك استكشاف عالم خيالي جديد واكتشاف أسرار قوة Elden Ring، وستقابل خصومًا بخلفيات مثيرة، وشخصيات ذات دوافع فريدة للمساعدة في رحلتك أو إعاقتها، ووحوش مرعبة.

تتوفر لعبة Elden Ring على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز، وجهاز اكس بوكس ون، واكس بوكس سيريس اكس، وبلايستيشن 5، وبلايستيشن 4.

لعبة Horizon Forbidden West

تستند قصة اللعبة على ما بعد نهاية العالم في غرب الولايات المتحدة، حيث تتعافى من عواقب حدث الانقراض الناجم عن سرب من الروبوتات المجنونة، كتكملة لـ Horizon Zero Dawn لعام 2017، وتواصل Horizon Forbidden West قصة Alloy Ashley Burch، صياد شاب من قبيلة نورا ونسخة لعالمة العالم القديم إليزابيث سوبيك، يقود مجموعة من الحلفاء في رحلة إلى الغرب للتحقيق في مصدر فيروس قاتل يقتل كل شخص يصيبه.

بإمكانك لعب Horizon Forbidden West على PlayStation 4 و PlayStation 5.

لعبة Call Of Duty :Vanguard

لعبة Call Of Duty :Vanguard هي لعبة حرب من منظور الشخص الأول تم إصدارها في عام 2021 بواسطة Activision، وفي 5 نوفمبر تم إصدارها على Microsoft Windows و PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X / S.

تدور أحداث اللعبة خلال الحرب العالمية الثانية، بحيث يخوض اللاعبون حروبًا من أوروبا إلى شمال إفريقيا والجبهة الشرقية والمحيط الهادئ.


لعبة Mario Kart 8 Deluxe

هي لعبة سباق تم تطويرها ونشرها بواسطة Nintendo، وتم إصدارها لأول مرة في عام 2014 لصالح Wii U، وتحافظ اللعبة على نفس موضوع سلسلة Mario Kart، حيث يتحكم اللاعبون في شخصيات Mario من امتيازات مختلفة في سباقات الكارت، وجمع مجموعة متنوعة من الأشياء، لإعاقة المعارضين أو الحصول على ميزة في السباق.

لعبة FIFA2022

تعتبر من أكثر الألعاب شهرة وإثارة على الإطلاق لعشاق كرة القدم والمشجعين في كل العالم، حيث تم تحسين طريقة اللعب والتعليقات والرسومات، بالإضافة إلى المزيد من الملاعب الحديثة وإضافة أطقم جديدة، وتحتوي اللعبة على ثلاثة أوضاع لعب رئيسية.

لعبة Fortnite 2023

تدور الفكرة الأساسية للعبة Fortnite حول بقاء شخص واحد أو فريق واحد، وفي كل مباراة يمكن أن يصل عدد اللاعبين إلى 100 لاعب، إما بشكل فردي أو كشريك ثنائي أو كفرق مكونة من أربعة أشخاص لكل منهما، ومنهم 100 نقطة في الساحة، وفي المعركة، يمكن للاعب تجديد درعه بالجرعات والمواد الاستهلاكية الأخرى التي تمنحه الحياة للاستمرار في اللعبة، والقتال حتى يفوز الشخص أو الفريق أخيرًا، ويحصل على Victory Royale.

اكتسبت Fortnite شعبية كبيرة بين المستخدمين الشباب حول العالم منذ إطلاقها في عام 2017، وانتشرت على نطاق واسع بين مستخدمي الكمبيوتر في مهدها، حتى ظهرت نسخة مخصصة للهواتف الذكية، لتصبح واحدة من أكثر ألعاب الفيديو تحميلًا واستخدامًا السنوات الاخيرة.

لعبة Babylon’s Fall

أحداث اللعبة تدور حول سقوط بابل ومجموعة من الأبطال الذين منحوا قوى خارقة وفريدة، ويأملون في استخدامها لهزيمة قوة غازية لا يمكن إيقافها او قهرها، كما أنها تجمع بين ميكانيكا وتكتيكات قتالية أسطورية، وهي متوفرة على أجهزة الكمبيوتر وجهاز PlayStation 4 -5.

لعبة Red Dead Redemption

لعبة Red Dead Redemption هي عبارة عن الجزء الثالث من سسلة ألعاب Red Dead، حيث تدور أحداثها في عام 1899 حول شخصية يطلق عليها اسم آرثر مورغان، وهو شخص خارج عن القانون، ويمثل أحد أفراد عصابة تدعى فان دير ليند، وهي من الألعاب المميزة التي يقبل الكثيرين على تجربتها والاستمتاع بما تقدمه من مغامرة وحركة.

لعبة Assassins Creed Odyssey


لعبة Assassins Creed Odyssey من أشهر الألعاب القتالية التي يمكنك الاستمتاع بتجربتها على جهاز الكمبيوتر، ونينتندو سويتش، وإكس بوكس ون، بحيث تدور أحداث اللعبة في عام 431 قبل الميلاد، ويختار اللاعب واحدة من الشخصيات لعيش المغامرة معها إما ألكسيوس أو كاساندرا.

لعبة Forza Horizon

هي لعبة سباقات تدور أحداثها في شوارع بريطانيا، وتمتلك أكبر قائمة سيارات تتجاوز 450 سيارة، وتستطيع من خلال ميزة route creator إنشاء سباقات خاصة بك في اللعبة، كما يمكنك الاستمتاع واللعب متصلاً بالإنترنت أو غير متصل.

نالت هذه اللعبة رضا الكثير من الأشخاص، ويعود ذلك بسبب وضوح صورها والسباقات المميزة بها، والفيديوهات عالية الجودة وطريقة اللعب الممتعة فيها، علماً أنها متاحة على اكس بوكس 1 و مايكروسوفت ويندوز.

لعبة ظل تومب رايدر

هي من أشهر ألعاب الفيديو على الإطلاق، وقد تم اصدار النسخة الثانية عشرة من هذه اللعبة التي تكمل القصة السابقة، والتي تدور أحداثها حول السفر عبر الأمريكتين الجنوبية والوسطى للوصول إلى مدينة بابيتي، وتضم هذه اللعبة الكثير من المراجع الاسطورية لشعوب المايا والأزتك، وتشعرك أثناء لعبها أنك يجب عليك وقف نهاية العالم، وما يميز هذه اللعبة طريقة اللعب المذهلة وأشكال القتال الفريدة، والطابع المثير في كل جزء من اللعبة، والمنصات التي تدعم هذه اللعبة هي اكس بوكس وPS4 وويندوز.

لعبة Splatoon 3

لعبة Splatoon 3 هي عبارة عن لعبة إطلاق نار متعددة اللاعبين، بحيث تتشكل اللعبة من فرق بأربعة أشخاص، والفائز يتم تتويجه في نهاية المعركة، بحيث يجب على اللاعبين أن يقوموا باختيار حركاتهم بشكل مستمر من خلال طرح الأسئلة، كما تحتوي اللعبة على قائمة رئيسية مخفية يمكنه أن يجد بها كل أنواع اللعب المسموح بها، وأبنية تتيح له إمكانية اللعب منفرداً، بالإضافة إلة وجود متاجر تشمل على الكثير من الأسلحة والمعدات.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -